google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > ومن المتوقع بناء زجاج ستاره الجدار للإنذار في الوقت الحقيقي
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

ومن المتوقع بناء زجاج ستاره الجدار للإنذار في الوقت الحقيقي

فانييو Chinamirrormanufacturer.com 2017-11-10 10:39:02
بناء التالق والزجاج الستارة شفافة جدار البناء ، ومشهد المدينة الجميلة ، ولكن جدار الستارة بناء أيضا الأمن الخفية الخطر ، في السنوات الاخيره ، وتنفجر الزجاج ، ويسقط وهلم تم سماع الحادث. كيفيه تحقيق الفعالية في تحديد المخاطر الامنيه والسيطرة عليها ؟ بدعم من اللجنة البلدية للعلوم والتكنولوجيا ، وجامعه جياوتونغ في شانغهاي ، والاكاديميه الصينية للعلوم النظام الصغير شنغهاي ومعهد بحوث تكنولوجيا الطاقة ، وشركه شانغهاي لمواد البناء المجموعة المحدودة للحماية البيئية للطاقة والاقتصاد في البيئة وفي الاونه الاخيره ، ولد رصد أجهزه الاستشعار الزجاجية المقوية في مختبر مجموعه مواد البناء. ومن المتوقع ان يوضع النظام موضع الاستخدام في المستقبل القريب.
  
بنيت المدينة لأول مرهزجاجوقد مضي أكثر من 30 عاما علي تشييد الجدار الساتر ، ولم يستخدم الجدار الساتر الإنشائي المبكر سوي 10 سنوات ، وإذا لم يكن الرصد كافيا ، فان الكثير من الجدار الساتر معرض لخطر التساقط. 20 ٪ من الزجاج في المدينة الجدار الستارة البناء 1997 منذ سنوات ، في وقت مبكر من المدينة لتقديم الزجاج الستار الجدار المتعلقة المعايير الزمنيه ، وتصميمها ، والقبول ليست موحده ، وأكثر عرضه للمخاطر الامنيه. وتنقسم مشكله السلامة الخفية من الزجاج ستاره الجدار إلى أربع فئات: الانفجار الذاتي الزجاج المخفف ، والشيخوخة الهيكلية ، والاتصال قطعه سنه طويلة ، والتصميم غير القياسية والبناء يسبب الخطر الكامن. وفي الوقت الحاضر ، فان رصد هذه الاخطار الخفية يقوم أساسا علي خبره الموظفين والاجهزه المحمولة ، والكفاءة والدقة منخفضه نسبيا ، لا يمكن الإبلاغ عنها في الزمن الحقيقي حاله كل جدار الستارة.
  
في هذه اللحظة ، فان "الكثير + البيانات الكبيرة + الذكاء الاصطناعي" البرنامج قد تمكن من حل هذه المشكلة. في مجال الكثير ، وضعت مجموعه مواد البناء في شانغهاي جهاز استشعار "Si" ، مثبت علي الحائط الزجاجي الساتر ، ويمكن رصد درجه الحرارة ، وتردد الاهتزاز ، والإجهاد والإجهاد ، والتشريد وغيرها من 4 أنواع من البيانات ، في الوقت الحقيقي تسجيل الستار الجدار الدولة ، الاكاديميه الصينية للعلوم النظام الصغير شنغهاي مسؤوله عن ربط نقل البيانات ، 4 أنواع من البيانات لاسلكيه وقت الإرسال في 1 ثانيه. جامعه جياوتونغ شانغهاي مسؤوله عن البيانات الكبيرة وتحليل الذكاء الاصطناعي ، من خلال بناء النماذج الميكانيكية ، والمحاكاة الكمبيوتر والتجارب ، للتحقيق في الجدار الستارة التي تحتاج إلى عصا الاستشعار. وقال رئيس مجموعه مشروعات جامعه جياوتونغ بشانغهاي "اننا نعمل علي وضع برنامج للاستشعار الفعال من حيث التكلفة لتحقيق البيانات الخفيفة". "خفيفه الوزن" البيانات ، ويمكن لأداره البيانات الكبيرة منصة القيام تحليل الذكاء الاصطناعي ، بالاضافه إلى أمن الجدار الساتر ، فانه يمكن أيضا تحليل الجدار العازلة الستارة ، والضوضاء وغيرها من الحالات ، وتصبح جزءا هاما
  
ومن المفهوم ان الجدار الساتر الحديث للبناء ، بما في ذلك جدار الستارة الزجاجية ، مدمج تدريجيا في توليد الطاقة الفولطاضوئيه الشمسية ، وطاقة الرياح ، والكهرباء الحرارية الارضيه وغيرها من المصادر الخضراء ، ونحو اتجاه التطور الذكي. تتعاون مجموعه مواد البناء التابعة لشركه شانغهاي لتكنولوجيا حماية البيئة مع جامعه جياوتونغ في شانغهاي لتعزيز الارتقاء بالجدار الساتر للبناء في الصين.
glass