google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > زخرفة الزجاج مرايا 3 أنواع من أسلوب التثبيت
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

زخرفة الزجاج مرايا 3 أنواع من أسلوب التثبيت

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2016-11-16 10:29:35

التثبيت العامة وتحديد من الزجاج ديكور مرايا بثلاثة، وهما مسمر الأسلوب، أسلوب اللصق والضغط، وهذه السلسلة الصغيرة التالية لإدخال


1-طريقة مسمر

هذا الأسلوب هو المرايا الزجاج الزخرفية ثابتة على الجدار بمسامير (أو أسطواني، الأعلى) على القاعدة. الخطوات كما يلي:

(1) جدار الجدار، أنيق، أي ظاهرة انتفاخ، متفاوتاً، إذا كان يمكن أن تكون خشونة الجدار مباشرة تستخدم للتثبيت؛ وخلاف ذلك، المتوفرة هاون (مثل إضافة مسحوق واقية من الرطوبة أفضل) وسباتوليشن بالأرض مرة أخرى.

(2) فتحات مثقبة على كل قطعة من الزجاج ديكور مرايا بحاجة إلى حفر أربع فتحات التثبيت، الثقوب يجب أن توزع بالتساوي، وعدم الاقتراب من حافة مرآة لمنع تكسير. الآن مرايا الزجاج الزخرفية النمطية وتباع عموما في السوق قد ضرب حفرة، يمكن لكمه غير النمطية في تجهيز المهنية من الزجاج.

وضع موقع التثبيت مرآة الزجاج في الجدار شانغ اللعب جيدة الخط، ثم مرة أخرى وضع زينة مرآة توضع في الجدار لمكان المقابلة، من خلال زجاج مرآة شانغ ثقوب القياسية، لها في الجدار شانغ المقابلة ثقب بت، انتقلت مرآة مفتوحة، مع حفر أو المطرقة الكهربائية في الجدار شانغ القياسية من مكان اللعب ثقب، الفتحة ينبغي وفقا لاختيار حجم مسامير لتحديد، والعام أقل من مسامير في نهاية رأس قطرها 3 ملم مناسبة.

(3) رصف توسيد المواد بغية منع متفاوتاً من القاعدة الشعبية وكسر الزجاج الزخرفية، ينبغي أن تعكس الجدار الفاصل بين طبقة من مواد توسيد. بطانة المواد خير الاستومر رقيقة من لوحات شعر أو رغوة، 2 ~ 3-مم-سميكة، بيضاء من البلاستيك ملتصق بالجدار، توسيد المواد إلى أقل من الزجاج 10 ~ 15 ملم مناسبة، من أجل مرآة بعد التثبيت، استخدام يسد حوالي مغلق.

(4) قبل لتركيب الزجاج المثبتة، قم بلصق طبقة من الورق البنى على حامي الزجاج الخلفي. أسلوب معين هو أولاً في الفرشاة طبقة من الغراء الأبيض على الجزء الخلفي من مرآة، ثم ضع قطعة من الورق البنى لصقها على الجزء الخلفي مرآة، وكشط صفيحة بلاستيكية ناعمة. جيدة من ثقب في الجدار جزءا لا يتجزأ من اللدائن توسيع البراغي، مرآة على الثقوب في المكان باستخدام مسامير، وتشديد قطرياً، الزجاج السلس لا تهز المناسب.

(5) حول الزجاج مغلقة بعد تثبيت الإصلاح، منعا لتسرب الرطوبة إلى المرأة خلف، تؤثر على حياة يسد مرآة ونوعية ينبغي أن تستخدم لتعكس الفجوات بين الجدران وصنعه كثيفة.

2. قم بلصق الأسلوب

قوة السندات عالية من المواد اللاصقة، لصق الزجاج مباشرة على الجدران من القاعدة الشعبية. هذه طريقة للمنشآت الحدودية الجدار مساحة أقل من 1. إذا كانت كبيرة في الحجم أو مرآة أو تركيب السقف، باستخدام ارتباط المرحلة الصلبة للصق المرايا ومسمار أفضل طريقة لضمان مرآة التالفة، لن يضر أماكن وجودهم.

الممارسات المحددة اللصق على النحو التالي: مرآة واضحة نظيفة مرة أخرى، إزالة الغبار والرمال. قم بلصق طبقة من كرافت كطبقة واقية على الجزء الخلفي المرأة. ورق الكرافت ثم في الجزء الخلفي من مرآة ولاصق الفرشاة على الحائط، عندما لا تخرج من بلاستيك، الزجاج ومرآة وفقا للعب الموقف في وقت مبكر خط لصق مباشرة على الحائط. اضغط مرآة بيديك حتى أنه عن كثب وملاحظة لصق التصاق الزاوية والجدار. عندما caulked مرآة بعد يمكنك لصقها، حول مغلقة.

ينبغي الإشارة إلى لصق أمام مرآة، ينبغي ضمان أن سطح الجدار مسطحة، يمكنك أن الأسمنت هاون تشكيل الصفر. وبالإضافة إلى ذلك، لا يمكن الاتصال لاصق على الجزء الخلفي المرأة، مرآة طلاء لمنع وقوع أضرار التآكل مباشرة.

وعلاوة على ذلك، بالإضافة إلى مواد لاصقة لاصقة يمكن استخدامها، ولكن يمكن أيضا استخدام الشريط على الوجهين للصق في المرأة. هذا الشريط على الوجهين في لوحة الأسفنج مصنوعة من لاصق المغلفة قوة عالية على كلا الجانبين، حوالي يومين أو ثلاثة ملليمتر سميكة، درجة معينة من مرونة. عندما تستخدم، يقتطع 5 ~ 10 سم، ومزق قبالة الجانب الورقة الواقية ولصقه على جدار الابتدائي والضغط على يد محكم لجعل المرايا وشريط لاصق. ثم يسد الصنعة مرآة مغلقة حولها.

3-أسلوب ضغط

أسلوب ضغط ثابتة استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألومنيوم أو الزجاج الخشب الحدود، مسمر من قبل مستوى القواعد الشعبية مع الجدار الحدودي، جزءا لا يتجزأ من الحدود الزجاج. هذا الأسلوب مناسبة لتحديد مساحة كبيرة الزجاج.

الممارسة من فخ كما يلي: أولاً بحجم حبة خط حدود، حفر ثقوب،. وفقا للخط ثابت الحدود السفلي طبقات اللعب، تباعد الأظافر إلى 10 ~ 15 سم من المناسب، من أجل زيادة الدعم في الجزء السفلي. ثم بطانية مع لصق البلاستيك الأبيض على مستوى القاعدة الشعبية. مضمن في الحدود الدنيا من طبقات في المرأة مرة أخرى ومحاذاة وملصقات الحائط، وتركيب الطبقات العليا وطبقات من الحدود على جانبي الحدود. تجدر الإشارة إلى أن كانت ثابتة عند الصب التطبيقية، أفضل الثابتة مع 20 ~ 25 مم الأظافر غون الأظافر، المشتركة جولة الأظافر ينبغي تجنبها لمنع مسمار فواصل باتن المرأة.

وبالإضافة إلى ذلك يمكن أيضا استخدام التكنولوجيا PIN غير مضمن، يتم عن طريق استخدام الزجاج يعيش بطاقات مبطنة الخشب، ثم تقليم لاصقة الاتصال استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألومنيوم قطاع العالقة في قطاع الخشب، وطبقات ثم في الزاوية بين الزجاج والزجاج البلاستيك.