google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > هل تعرف الزجاج العازل والزجاج الفراغي علي الأبواب والنوافذ ؟
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

هل تعرف الزجاج العازل والزجاج الفراغي علي الأبواب والنوافذ ؟

فانييو شركه شينامirrfan اوركوم 2017-09-19 11:06:43
   الزجاج الفراغي:
  
1993 ، أول متر في العالم 1 $number متر من العينات الزجاجية الفراغ خرج ، والمخترع هو الفيزياء جامعه بكين تانغ يو و r. كولينز شخصين.
  
فراغ الزجاج يشير إلى فراغ بين طبقتين من الزجاج ، طبقه الفراغ هو رقيقه نسبيا ، من أجل تحقيق توازن الزجاج داخل وخارج الضغط ، ويجب ترتيب الزجاج بدقه بين الدعم المرن أو الفولاذي ، المستخدم لدعم الزجاج تحت ضغط من الغلاف الجوي الخارجي ، والزجاج الفراغي هو المنتجات المصنوعة حسب الطلب ، لان هناك ضغط قوي في الغلاف الجوي بحيث تكون المتطلبات مرتفعه نسبيا.
  
وفقا للمبدا ، يمكن تشبيه الزجاج الفراغ إلى قارورة الترمس مسطحه علي شكل ، والنقطة نفسها هي ان الطبقة البينية من طبقتين من الزجاج هي فراغ تحت 10-1 باسكال ، بحيث يمكن إهمال نقل حرارة الغاز ؛ كلا الجدران مغلفه بالاغشيه الاشعاعيه المنخفضة ، بحيث يتم نقل حرارة الإشعاع صغيره قدر الإمكان. الفرق: أولا ، والزجاج الفراغ للأبواب والنوافذ يجب ان تكون شفافة أو خفيفه ، لا يمكن ان يكون مثل الترمس من الأفلام الفضية معتمة ، والطلاء هو نوع مختلف من الأفلام الاشعاعيه المنخفضة الشفافة ؛ والثاني هو من الضغط المتوازن لاسطوانه أو قارورة مفرغه كرويه في صفيحه مسطحه ، ويجب وضعها بين طبقتين من مصفوفة "دعم" زجاجيه لتحمل حوالي 10 أطنان للمتر المربع من الضغط الجوي ، بحيث لا يزال الزجاج متباعدة ، وتشكيل طبقه الفراغ. وقد تم تصميم التباعد بين مصفوفة "الدعم" وفقا لسمك الصفيحة الزجاجية والمعالم الميكانيكية الخاصة بها ، بين 20mm-40 مم. من أجل الحد من نقل الحرارة التي تشكلها دعم "الجسر الساخن" وجعل العين البشرية من الصعب التمييز ، ودعم صغير جدا ، والدعم في قطر المنتج في 0.3 mm-0. بين 5 مم ، الارتفاع بين 0.1 ملم-0.2 mm. الزجاج الفراغ أيضا لديها وظيفة أفضل هو ان الضوضاء ، وذلك لان هناك طبقه الفراغ ، غير قادر علي اجراء الضوضاء ، التالي فان الزجاج الفراغ يمكن عزل 90 ٪ من الضوضاء.
  
   مزايا المنتج:
  
1-الاقتصاد في استهلاك الطاقة الكربونية المنخفضة
  
2-العزل الحراري
  
3 ، والصوت الحد من الضوضاء العزل
  
4 ، بعيدا عن التكثيف
  
5-المستخدمة علي نطاق واسع
  
   نوع المنتج:
  
1. الزجاج المغلف الفراغ
  
2 ، "فراغ + جوفاء" مزيج الزجاج الفراغ
  
3-هيكل "الفراغ البيني + الأجوف"
  
4 ، طبقه فراغ مزدوجة الزجاج الفراغ
  
   ثانيا-الزجاج العازل
  
وقد اخترع الزجاج جوفاء من قبل الأميركيين في 1865 ، وهو نوع من العزل الحراري جيده ، وعزل الصوت ، والتطبيق الجمالي ، ويمكن ان تقلل من وزن بناء مواد البناء الجديدة ، وهو يستخدم قطعتين من (أو ثلاث قطع) من الزجاج ، واستخدام عاليه القوه والغاز العالية ضيق الموثق المركب ، وورقه زجاجيه مع سبيكة ألومنيوم التي تحتوي علي الربط الإطار ديسغير قادر ، مصنوعة من الزجاج العزل عاليه الكفاءة. وهناك مجموعه متنوعة من الزجاج العازلة الأداء متفوقة علي الزجاج طبقه مزدوجة العادية ، لذلك تم الاعتراف في جميع انحاء العالم ، والزجاج العازل هو قطعتين أو أكثر من الزجاج لدعم فعال متباعدة بالتساوي ومختومه حولها ، بحيث طبقه الزجاج بين تشكيل ومواده الرئيسية هي الزجاج ، وألومنيوم الفضاء ، والمكونات الزاوية ، والمطاط البوتيل ، والمطاط متعدد الكبريتيدات ، ديسيكغير.
  
   الزجاج العازل العادي
  
   زجاج عازليتكون من طبقتين أو زجاج مسطح متعدد الطبقات. أربعه أسابيع مع ارتفاع القوه وارتفاع الغاز المركب الموثق ، قطعتين أو أكثر من قطعه من الزجاج مع ختم الشريط ، والزجاج المستعبدين ، مختومه. الوسط مليء بالغاز الجاف ، والإطار مليء بالجفاف لضمان تجفيف الهواء بين الصفائح الزجاجية. يمكن اختيارها وفقا لمتطلبات مجموعه متنوعة من الأداء المختلف للزجاج الأصلي ، مثل الزجاج العائم الشفاف عديم اللون ، والزجاج الزجاجي ، والزجاج العاكس الحراري ، والخواتم ، والنظارات المخففة ، والحدود (اطار ألومنيوم أو الزجاج ، الخ) ، عن طريق الجمال أو اللحام أو اللحام والمصنوعة.
  
يمكن استخدام الزجاج المجوف 3 ، 4 ، 5 ، 6 ، 8 ، 10 ، 12mm شرائح سميكه من الزجاج الأصلي ، يمكن ان يكون سمك طبقه الهواء 6 ، 9 ، 12 ، 15 ، 18 ، 21mm الفاصل الزمني.
  
   الزجاج العازلة عاليه الأداء
  
والزجاج العازل العالي الأداء يختلف عن الزجاج العازل العادي ، الا في وسط طبقتين من الزجاج مختومه في الهواء الجاف ، ولكن أيضا في الجانب الخارجي من طبقه الهواء المتوسطة الزجاجية ، المغلفة بخصائص حراريه جيده للفيلم المعدني الخاص. ويمكن في نهاية المطاف مع كميه كبيره من الطاقة من الشمس إلى الداخل ، والتي لها تاثير أكبر العزل الحراري. ويجب ان تملا بالغازات الخاملة و الكريبتون في الفضاء البيني
Insulating glass