google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > هل تعرف إيجابيات وسلبيات الزجاج المقسى المستخدم على الأبواب والنوافذ؟
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

هل تعرف إيجابيات وسلبيات الزجاج المقسى المستخدم على الأبواب والنوافذ؟

فانيو chinamirrormanufacturer.com 2018-02-23 16:20:47
الزجاج المقسى هو زجاج الأمان. الزجاج هو نوع من الزجاج الإجهاد، وتحسين قوة من الزجاج، وعادة مادة كيميائية أو طريقة المادية، وشكلت الضغط الضغط على سطح الزجاج، والزجاج وأول إزاحة التوتر السطحي قوة خارجية، وبالتالي تحسين القدرة الاستيعابية، عززت الزجاج مستضد ذاتي ضغط الرياح، الصيف الباردة، تأثير وهلم جرا.
وتقع الشركة في:
وتقع الشركة في:ميزة
وتقع الشركة في:
أولا، زادت كثافة عدة مرات أكثر من الزجاج العادي، والانحناء.
وتقع الشركة في:
ثانيا، استخدام السلامة، وزيادة قدرتها على التحمل لتحسين الطبيعة الهشة، حتى لو كان تدمير الزجاج المقسى أيضا شظايا صغيرة حادة، والحد من الأضرار التي لحقت جسم الإنسان. السريع الحرارية المقاومة إخماد من خصائص الزجاج العادي من تشديد الزجاج 2 إلى زيادة بنسبة 3 أضعاف في عام يمكن أن تصمد أمام التغيرات في درجات الحرارة من 150C هو، وكان لها تأثير كبير على منع انفجار الحراري.
وتقع الشركة في:
سلامة: عندما يتم تدمير الزجاج من قبل القوى الخارجية، الحطام في مماثلة مماثلة مثل العسل العسل الجزيئات، ليس من السهل أن تسبب ضررا على جسم الإنسان.
وتقع الشركة في:
عالية القوة: نفس سمك قوة تأثير الزجاج المقسى هو الزجاج العادي 3-5 مرات، قوة الانحناء هو 3 إلى 5 مرات من الزجاج العادي.
وتقع الشركة في:
الاستقرار الحراري: الزجاج المقسى لديه الاستقرار الحراري الجيد، يمكن أن تحمل الفرق في درجة الحرارة هو 3 مرات من الزجاج العادي، يمكن أن تحمل تغير درجة الحرارة من 150 ℃.
وتقع الشركة في:
وتقع الشركة في:الاستعمالات:
وتقع الشركة في:
شقة خفف، منحني الزجاج المقسى هو الزجاج السلامة. تستخدم على نطاق واسع في المباني والأبواب الشاهقة بناء، الزجاج الجدار الساتر، الزجاج التقسيم في الأماكن المغلقة، إضاءة السقف، السياحة الوصول المصعد، الأثاث، السياج الزجاجي وهلم جرا.
وتقع الشركة في:
وتقع الشركة في:عيب
وتقع الشركة في:
1، الزجاج المقسى لم يعد يمكن قطع ومعالجتها، لا يمكن إلا أن الزجاج المقسى قبل المعالجة إلى الحجم المطلوب والشكل، ومن ثم خفف.
وتقع الشركة في:
2الزجاج المقسىوعلى الرغم من شدة أقوى من الزجاج العادي، ولكن هناك إمكانية الزجاج فجر (كسر له بها) عندما التغيرات في درجات الحرارة، في حين فجر الزجاج العادي إمكانية غير موجود.
tempered glass
وتقع الشركة في:
تدابير لتفادي: إن هدأ الزجاج، وسطح الزجاج، والقوة الميكانيكية من الزجاج العادي العالي 3-5 مرات، ولكن زوايا الزجاج الهشة نسبيا، قد يحدث الكسر عند التعرض لقوى خارجية. وبالإضافة إلى ذلك، إذا تغيرت درجة الحرارة الخارجية في كثير من الأحيان، قد تشدد الزجاج تشديد أيضا. ذات صلة لتذكير الجمهور في استخدام منتجات الزجاج، ويجب الحرص على عدم عثرة الزوايا، فمن المستحسن ليس محاولة لإجراء تغييرات جذرية في درجة حرارة الزجاج، وذلك لتجنب فجر تحدث.
وتقع الشركة في:
النطاق: منذ الزجاج المكسور، والحطام اقتحام جزيئات صغيرة وشكل موحد دون زوايا حادة قطع الزجاج العالمي وذلك لرفعها إلى يستخدم على نطاق واسع في زجاج الأمان للسيارات، في الديكور الداخلي، فضلا عن ارتفاع الطابق مفتوحة خارج النوافذ.
وتقع الشركة في:
وتقع الشركة في:طريقة الطوارئ
وتقع الشركة في:
مطرقة السلامة: طقم هروب مساعد في مقصورة مغلقة. وعادة ما تعلق على السيارات أو ما شابه ذلك حيث محتويات بسهولة الوصول إلى مكان مغلق، والسيارة في حالات الطوارئ النار أو ما شابه ذلك في الماء يحدث في حالة السيارة يمكن إزالتها بسهولة وحطم زجاج النافذة في الباب الهروب نحو سلس.
وتقع الشركة في:
الاستخدامات: تستخدم أساسا في الهروب الطوارئ الزجاج المكسور، مقبض مطرقة شفرة الخلفي لقطع حزام الأمان للهروب.
وتقع الشركة في:
مجموعة: تستخدم أساسا للحافلات، سيارات الركاب والقطارات وتكوين المركبات الأخرى.
وتقع الشركة في:
الاستعمال: مطرقة السلامة لاستخدام طرف المخروطية لها، غيض من منطقة التماس صغير، بحيث عندما زا بولي بواسطة مطرقة، والضغط على نقطة اتصال من الزجاج (وليس الضغط، ولكن الضغط في وحدة المساحة) كبيرة جدا، وهذا يشبه إلى حد ما مع الدبوس المبدأ، يمكن بسهولة ثقب الفيلم والزجاج السيارة تحت قوة خارجية كبيرة عند هذه النقطة وجود صدع طفيف، ولأغراض من الزجاج، وهو شرخ يذكر على وهذا يعني دمرت توزيع الضغط داخل كتلة الزجاج، وبالتالي إنتاج العديد من الشقوق العنكبوت حظة، ثم عادل بلطف بمطرقة وبعد ذلك سوف تكون قادرة على ضرب بعض شظايا الزجاج إزالتها.
وتقع الشركة في:
وبالإضافة إلى ذلك، وسط الزجاج المقسى هو قوي، زوايا والحواف ضعيفة. هذا النهج هو لضرب زوايا وحواف الزجاج مع الأمن مطرقة، وخاصة في منتصف الزجاج حيث الحافة العلوية، مرة واحدة وتصدع الزجاج، فمن السهل لتحطيم الزجاج كتلة.
وتقع الشركة في:
وتقع الشركة في:ميزات الزجاج المقسى
وتقع الشركة في:
وتقع الشركة في:الزجاج المقسىعندما يتم تسخين الزجاج المصقول عالي الجودة إلى نقطة تليين لها، والتبريد السريع سطح الزجاج توزيع الإجهاد ضغط في سطح الزجاج، وأشار تشانغ الضغط في طبقة الوسط. لأن هناك الإجهاد الضغط المتساوي قوي، والإجهاد الشد الناجم عن الضغط الخارجي يقابله الضغط الإجهاد القوي من الزجاج، وذلك لزيادة سلامة الزجاج.وتقع الشركة في:
1، وزيادة القوة: بعد خفف من الزجاج القوة الميكانيكية، ومقاومة تأثير، والانحناء قوة يمكن أن تصل إلى 4-5 مرات من الزجاج العادي.
وتقع الشركة في:
2، والاستقرار الحراري: الزجاج المقسى يمكن أن تحمل درجة حرارة ضخمة دون ضرر، ومقاومة الفرق في درجة الحرارة هو نفس سمك الزجاج العائم العادي 3 مرات.
وتقع الشركة في:
3، وزيادة السلامة: تشديد الزجاج عن طريق الأضرار القوية، والعرض السريع للجسيمات منفرجة صغيرة، وذلك لضمان السلامة الشخصية. التطبيقات: الأثاث، الصناعات الكهربائية والإلكترونية، البناء، صناعة الديكور، حمام، سيارة، السلالم المتحركة، وغيرها من الاحتياجات الخاصة السلامة ودرجة الحرارة التغييرات في مكان هناك، ويمكن أن تستخدم الزجاج المجوف والزجاج مغلفة من الفيلم الأصلي.