google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > حماية البيئة وفرض رقابة صارمة على "اثنين عالية" الصناعة - بكين وتيانجين و- دلتا نهر اليانغ
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

حماية البيئة وفرض رقابة صارمة على "اثنين عالية" الصناعة - بكين وتيانجين و- دلتا نهر اليانغ

فانيو www.glass.com.cn 2018-07-25 11:29:49
24 يوليو، في مؤتمر صحفي عقده مكتب الاعلام التابع لمجلس الدولة والرصد وأدخلت وزارة تنسيق نائب وزير الصناعة هوانغ لي بين النصف الأول من عام 2018، والتنمية الصناعية، وأجاب على أسئلة الصحفيين.

وقال هوانغ ليبين إنه في النصف الأول من هذا العام ، استمرت الصناعة في الحفاظ على قوة دفع جيدة منذ العام الماضي. استعراض سير في السنوات الأخيرة، شهد الاقتصاد الصناعي الضغط الهبوطي المستمر والنمو القيمة المضافة الصناعية فوق النطاق من 10٪ من عام 2012 و 2013 و 2014 من 9.7٪ و 8.3٪، وصولا الى 2015 و 2016 6.1 ٪ و 6 ٪. في ضوء هذا الوضع، اعتمدت الحكومة المركزية والحكومات المحلية سلسلة من السياسات والاجراءات لتحقيق استقرار النمو ورفع كفاءة التكيف الهيكلي، وارتفع معدل النمو الصناعي في عام 2017 إلى 6.6٪ في النصف الأول من هذا العام، بلغ النمو الصناعي 6.7٪، وينبغي أن يقال سريع حافظ الهدف المتوقع في بداية العام على زخم نمو مطرد.

في الوقت نفسه، ونوعية العملية الاقتصادية الصناعية وكفاءة لتحقيق تحسن مطرد في الاستفادة من القدرات الصناعية لترتفع من 73.3٪ في عام 2016 إلى 77 في المائة في عام 2017، وارتفعت مرة أخرى في النصف الاول من العام بنسبة 0.3 نقطة مئوية، بانخفاض عن أرباح عام 2015 2.3 ٪ ، والتي تم تغييرها إلى 8.5 ٪ و 21 ٪ في عام 2016 و 2017 على التوالي. الأشهر الخمسة الأولى على قاعدة مرتفعة في العام الماضي، واصل نموه 16.5٪، هامش الدخل التجاري الرئيسي يرتفع بنسبة 0.35 نقطة مئوية، ونسبة الموجودات والمطلوبات انخفضت بنسبة 0.6 نقطة مئوية.
flat glass

على وجه التحديد، كان النصف الأول من المواد الخام المضافة الصناعية معدل نمو قيمة 1.2 نقطة مئوية عن العام الماضى، خلال الأشهر الخمسة الأولى لتحقيق نمو الأرباح من 43.8٪، وكان الصلب معدل استخدام الطاقة الإنتاجية 77.7٪، بزيادة قدرها ثلاث نقاط مئوية، نما قطاع تصنيع المعدات بنسبة 9.2 ٪، السلع الاستهلاكية، وزيادة القيمة المضافة الصناعية بنسبة 6.5٪، التكنولوجيا العالية للاستثمار الصناعي بزيادة 13.1٪، أسرع من 6.3 في المئة من جميع تصنيع الاستثمار والقيمة المضافة الصناعية بزيادة 11.6٪، أسرع من الصناعة عموما بنسبة 4.9 نقطة مئوية، سيارات الطاقة الجديدة ارتفع إنتاج الدوائر المتكاملة والروبوتات الصناعية بشكل كبير ، وانخفض استهلاك الطاقة لكل وحدة من القيمة المضافة الصناعية بنسبة 3.6٪ في الأشهر الخمسة الأولى.

من وجهة نظر الاستثمار ، قال هوانغ ليبين أن الاستثمار في الصناعة أظهر اتجاهاً للاستقرار والتعافي. نما خلال النصف الأول من الاستثمار الصناعي الصيني 6.8٪ في الربع الأول لتسريع ثلاث نقاط مئوية، والاستثمار الخاص في قطاع الصناعات التحويلية الذي نما بنسبة 7.7٪ بزيادة 2.1 نقطة مئوية، تصنيع الاستثمار التحول التكنولوجي نما 15.3٪. ". وتشير هذه البيانات إلى أن سلسلة من التدابير السياسية التي اتخذناها حققت نتائج جيدة، وتحويل الأعمال التجارية ورفع مستوى الاستعداد على ارتفاع الثقة في تعزيز تنمية الاقتصاد الحقيقي"، وقال هوانغ ليبين.

المؤتمر الصحفي لمسؤولي وزارة الصناعة أثر الآن البيئي للسياسة صناعية لتشغيل وجهات نظره. 27 يونيو 2018، أصدر مجلس الدولة "الفوز السماء الزرقاء معركة خطة مدتها ثلاث سنوات عمل" ( "خطة عمل مدتها ثلاث سنوات")، "خطة عمل مدتها ثلاث سنوات" يعتبر عام 2013، "خطة عمل لمنع التلوث الهواء" (المشار إليها باسم يمثل استمرار "عشرة من الغلاف الجوي" الافتتاح الرسمي للمرحلة الثانية من إدارة الغلاف الجوي. مع تنفيذ خطة العمل هذه ، ستكون الصناعة مجال رئيسي للحكم.

بشأن تنفيذ خطة العمل البيئية، وهوانغ لي بين المقدمة، يليه القطاع الصناعي للنهوض من الجوانب التالية: أولا، وضبط وتحسين المجالات الرئيسية التخطيط الصناعي. بكين وتيانجين وغيرها من المناطق الرئيسية في المدينة لتشجيع شركات الحديد والصلب اعتماد تغلق بشكل كامل، وإعادة هيكلة والتنمية، في تغيير الموقع، نقل خارج وذلك لتحسين تدريجيا تخطيط إنتاج الصلب المحلي وتوجيه والإشراف على تنفيذ الصناعات الرئيسية والمناطق الرئيسية في الذروة موسم التدفئة تحويل الإنتاج.

والثاني هو التحكم الصارم في الطاقة الإنتاجية للصناعات "العالية". رقابة صارمة من المجالات الرئيسية من بكين وتيانجين والمناطق المحيطة بها، ودلتا نهر اليانغتسى والسهول Fenwei الجديدة الصلب وفحم الكوك والألومنيوم، الزهر، وقدرة إنتاج الأسمنت لن يسمح البناء غير القانوني من المشاريع الجديدة، والتنفيذ الصارم للحديد والصلب، والأسمنت،زجاج مسطحلاستبدال الطاقة الإنتاجية في الصناعة ، لا يُسمح على الإطلاق بتطبيق بديل متساوٍ للقدرة الإنتاجية المتخلفة.

والثالث هو زيادة القدرة على إزالة السعة. تستمر في استخدام توجها نحو السوق، وسيادة القانون تعني، التنفيذ الصارم لمعايير شاملة إلزامية لحماية البيئة، واستهلاك الطاقة، والجودة، والأمن، والتكنولوجيا، لضمان قدرة الانتاج المتخلفة يجب ان تذهب لا تذهب. للتخلص من الشركات "غيبوبة"، وإزالة الطاقة الإنتاجية غير فعالة واغلاق الطاقة الإنتاجية بما يتماشى مع تخطيط التركيز لا تخطط لمواصلة الطاقة الفائضة Yajian. إنشاء آلية طويلة الأجل لمكافحة "القضبان"، وتسمح أبدا تطهير "القضبان" عودة.
والرابع هو تسريع التحول والارتقاء بالصناعة التقليدية. مع التركيز على صناعة "اثنين من أعلى" ، سوف ندعم الشركات لتنفيذ ترقيات خضراء وذكية. تخطط هذه السنة لتنفيذ مراقبة الحفاظ على الطاقة لأكثر من 5000 شركة رئيسية مستهلكة للطاقة لتحقيق التغطية الكاملة للصناعات الرئيسية المستهلكة للطاقة.