google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تصميم حماية الحريق من الجدار الستار الزجاجي
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

تصميم حماية الحريق من الجدار الستار الزجاجي

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2017-03-29 13:45:57
  مع تطور المجتمع، هو زيادة المباني المرتفعة في المدينة، وفقا للإحصاءات، المباني شاهقة الارتفاع تصل إلى 975. أكثر من بناء ناطحة سحاب من أجل تجميل واجهات المبنى، الجدار الستار الزجاجي. الحائط الساتر الزجاج مزينة بإحساس واضح بالتفوق، ويمكن أن تقلل تحميل المبنى، بينما يعكس الزجاج ستارة الجدار التصميم الهيكلي للجمع بين الهندسة المعمارية، وعلم الجمال، مهام متعددة من الزجاج أيضا مثالية. المزج، مثل نفاذية الجدار الستار الزجاجي، من خلال العين الزجاجية لتحقيق رؤية أفضل يصل إلى الحد الأقصى، واتصال البيئة سواء داخل أو خارج المباني، مما يجعل واجهة المبنى بانسكاب البريق الخفيفة في الجمال.
tempered glass

  ، الجدار الستار الزجاجي

  زجاج الحائط الساتر هو هيكل معدني وزجاج الجدران الخارجية تتألف من هيكل الصيانة، والهيكل ينقسم إلى أربع فئات مختلفة: مربع (تسمى أيضا إطار) زجاج الحائط الساتر والحائط الساتر زجاج الإطار والإطار المخفي زجاج الحائط الساتر الحائط الساتر الزجاج خالية من هيكل عظمى. مواد بعضا من الصلب والألومنيوم وهلم جرا. الآن أنها تستخدم أكثر تستخدم على نطاق واسع هو الجدار الستار الزجاجي تأطير هيكل عظمى الألومنيوم.

  اثنين، والجدار الستار الزجاجي لإطلاق النار

  جلبت مجموعة من الجدار الستار الزجاجي للسلامة من الحرائق عيوب كثيرة، بسبب مقاومة الحريق الفقراء من زجاج الحائط الساتر، مرة الحريق المبنى، أن الحريق انتشر بسرعة، معارك صعبة وخطرة.

  1، أن الحريق انتشر بسرعة

  وبمجرد تركيب زجاج ستارة الجدار بناء بعد الحريق، والسنة اللهب وانتشار الدخان على طول الصدع في الجدار الستار الزجاجي والكلمة، انفجر الجدار والزجاج في حوالي 250 ℃، والسنة اللهب بسرعة على طول الجدران طوى وأحرقت.

  2، نار ظاهرة \"جسور الباردة\"

  زجاج ستارة الجدار النار أداء المقاومة للفولاذ والألومنيوم هي الملامح فقيرة نسبيا، والصلب بقوة 300 ~ 400 ℃ درجة حرارة عالية وتحميل قدرة 600 ℃ فقدت، ولمحات من سبائك الألومنيوم هيكل النار أداء أسوأ من ذلك، عرضه للتشوه في ظروف ساخنة، تحميل قدرة 250 ~ 300 ℃ فقدت على حد سواء. هو الآن الأخذ في الاعتبار في تصميم هيكلية للجدار الستار الزجاجي من سبائك الألومنيوم والزجاج تحت درجة حرارة تحدث تغيرات مفاجئة بسبب التشوه غير متناسقة متداخلة \"الباردة الجسور\"، والزجاج والألومنيوم الإطار مع المطاط، المواد رغوة البولي إيثيلين بعيداً، لكن يمكن تحمل درجات الحرارة بين 40 ℃ ~ + 50℃. المبنى النار، الحرارة الإشعاعية، ارتفاع درجة حرارة تغيرات درجات الحرارة غاز المداخن أكبر بكثير من + 50 ℃، التشوه الهيكلي للتمدد الحراري كبير جداً، الزجاج الكسر، ذرف.

  3، تؤثر على عملية الإجلاء

  في حالة الحريق، الزجاج عندما يتم تسخين الألومنيوم أكثر من مقاومة الحريق، تشوه الحرارية فقدان القدرة على التحمل، إسقاط، واجهة المبنى جزء المغلف أو كل الخسارة. لا يمكن أن يكون إجلاء الموظفين النار من اكتمال المبنى، وقد تم الزجاج ستارة الجدار هياكل نيران المقاومة حد الأضرار التوصل إليه، والهيكلية، وسقوط الحطام أسفل إجلاء النفوذ.

  الثالثة، والجدار الستار الزجاجي لتدابير الوقاية من الحريق

  1، للمواصفات ذات الصلة

  التعليمات البرمجية لتصميم الحماية النار شاهقة المدني بناء 3. يجب تعيين الحائط الساتر 0.8 البناء وفقا للأحكام التالية: نافذة-الجدران، وحشوات الجدار نافذة يجب استخدام مواد ماصة. دانغ خارج حد صهر الجدار المستخدمة لا تقل ح 1.00 لعدم حرق الجسم شي، جدارها ضمن مواد التعبئة يمكن صعوبة حرق المواد المستخدمة؛ ولا جدار عتبة النافذة أو ارتفاع الجدار عتبة النافذة هو أقل من 0.80 م بناء الحائط الساتر، ينبغي في كل طابق طبقة خارج حد صهر مجموعة ح 1.00 لا أدناه، والارتفاع لا تقل 0.80 م لا حرق الجسم تنورة الجدار أو الحريق الزجاج تنورة الجدار؛ وبناء الستار وكل طبقة الكلمة، والجدار الجدار في الفجوة، وينبغي أن تستخدم النار ختم ختم حجب مواد تسد.

  التعليمة البرمجية لتصميم حماية الحريق 7. 2.7 ستارة الجدار للحريق تصميم المباني ينبغي أن تمتثل للمتطلبات التالية: 1 نافذة-الجدران، وحشوات الجدار نافذة يجب استخدام مواد ماصة. عندما الجدران الخارجية مع النيران المقاومة لا يقل عن 1.00 ح لا تحرق عند استخدامه، يمكن استخدام الجدار تعبئة المواد في مواد مثبطة للهب. 2 لا البحريات إلى عتبة جدار أو نافذة الحائط الساتر، يجب أن يكون مثبتاً في كل طابق خارج مقاومة الحريق لا تقل عن 1.00 ح، وارتفاع لا يقل عن 0.80 م لا تحرق تنورة صلبة الجدران. 3 الجدران والأرضيات، الشقوق قسم الجدار بالنار حظر حظر المواد. رمز للنار حماية تصميم المباني الشاهقة وأحكام اثنين من التعليمات البرمجية لإطلاق النار حماية تصميم المباني، وهي إلزامية ويجب التقيد بتنفيذ الأحكام.

  المواصفات الفنية 2،

  المواصفات الفنية لبناء مقاومة للحريق يسد 4. 2.4 بناء الجدران والأرضيات، ينبغي أن تستخدم الجدران بين Windows أو الجدار نافذة الفجوة بين المباني مع قابلية لصهر المواد حظر لحجب.

  مدونة تقنية للجدار الستار الزجاجي الهندسة 4-الجدار الستار الزجاجي 4.7 وفجوتها النار المجاورة بين مكونات منفصلة، مع الكلمة أو الجدار الفاصل بين الحافة الخارجية للهوة والفجوة بين حواف الحفرة مع سطح جدار الصلبة، تصميم ختم النار. 4-4.8 ختم النار من الزجاج ستارة الجدار بناء النظام، الظروف العادية للاستخدام، يجب أن يكون القدرة على التوسع والمتانة وختم؛ وفي النار الظروف، ينبغي أن يكون الإطار الزمني المنصوص عليه النار، ولا الكراك أو تسقط، وظلت مستقرة نسبيا. شانغهاي النار المكتب وضع زجاج مزدوج الطبقة ستارة جدار صامد تصميم إجراءات إشعار (مؤقت) ((2008)، 641)، مكافحة الحرائق والإنقاذ، وإطلاق النار، مرافق، ثلاثة الزجاج المزدوج غرامة ستارة الجدار إدارة التصميم للحريق ومكافحة الحرائق.

  أربعة، النار عدة مشاكل عملية في تصميم الحماية من الجدار الستار الزجاجي

  1 النار، الكورنيش مخارج الإخلاء

  التعليمة البرمجية لتصميم الحماية النار شاهقة بناء 6. 1.17 المادة: أعلاه الخروج بناء عن طريق في الهواء الطلق، وتعيين عرض لا تقل عن 1 م النار الكورنيش. مما يعني منعا للمداخل المباني نتيجة السقوط من على ارتفاع خلال وشاح نافذة النار وشظايا الزجاج وغيرها من الكوارث الثانوية الناجمة عن الأشخاص الذين تم إجلاؤهم. الكثير من الزجاج ستارة الجدار التصميم والبناء لا تؤخذ في الاعتبار في إعداد الكورنيش. وبالإضافة إلى ذلك غير-النار الأسباب وأيضا لأسباب الشيخوخة غروانيه كوب إيقاف الضرر الحادث، مصممة طنف واقية من مختلف الاحتياجات الأمنية.

  2، مشاكل في الداخل من الزجاج ستارة الجدار التصميم الهيكلي

  تصميم هيكلية الجدار الستار الزجاج في الداخل مساحة كبيرة في حاجة إلى مدى اهتمام عدة أو حتى عشرات الطوابق من الجدار الستار الزجاجي. النار عدة أقسام، بنية الجدار الستار الزجاج والحائط الساتر والكلمة، والجدار والأيسر 5 ~ 10 سم الفجوة بين جدار الحماية، ينبغي أن تكون مقاومة للحريق سد الفجوة. تفقد الكثير من المباني والجدران الزجاجية الستار والعناصر الهيكلية الأخرى دون سد الفجوة. بناء جدار ستارة منتجات الزجاج للحريق أساسا الجدار للتسرب وستارة الجدار بالنار حجب الطلاء، وهو تسرب جدار ممارسة مستخدمة على نطاق واسع (مطاطا النار سيليكون مثبطات اللهب للتسرب وتسرب).

  3، ارتفاع تحليل تصميم عنصر التحكم واستخراج الدخان من الجدار الستار الزجاجي

  الزجاج ستارة الجدار هيكل عظمى الوحدة النمطية نفسها بسبب حجم والمتطلبات، نادراً ما على الحائط الساتر Windows فتح. حتى فتحت هيكل الإطار للنموذج للسلامة وحجم صغير جداً، وأكثر لويندوز أعلى معلقة، فتح زاوية يجب أن لا تتجاوز 45 درجة. أصغر؛ والعلوي اثنين من النوافذ في كل طابق، الجدار ليس لديه الجزء السفلي ويندوز في كل طابق، سهلة الضغط السلبي النموذج الأساسي لا الدخان في الدالة النار؛ ثلاث نوافذ تفتح الموقف في ذروة الموقف لفتح أعلاه، تفشل لفتح في حالة طوارئ. لذا ينبغي وفقا لتصميم مبنى كبار النار 8.4.1.2 يوفر مواصفات: \"المنطقة أكثر من 100 عدد الأمتار، وكثيراً ما كانت إقامتهم أو يمكن حرق أكثر حقيقية من الأرض لا نافذة غرفة أو تعيين إطار ثابت لغرفة ينبغي النظر في صف الميكانيكية مرافق الدخان\" من المتطلبات، تحليل حالة محددة معينة، لا يمكن للزجاج ستارة الجدار الإضاءة مثل النافذة واعتماداً على من نافذة، تجاهل لديها صف الدخان تصميم شانغ من عدم كفاية.

  4، تحليل للزجاج جدار ستارة

  متطلبات السلامة العامة النار للمباني، والزجاج مع طوب زجاجي،خفف من الزجاج، مرتفعة نسبيا بقطع صغيرة من الزجاج المسطح، وتشييد متطلبات الحماية من الحريق، الكسوة الجدار مع السلكية الزجاج، الزجاج النار مركب الزجاج العازلة النار، قطعة واحدة من الزجاج للحريق وهلم جرا. النار مركب الزجاج المقاوم الأكثر على نطاق واسع استخدام الزجاج جدار ستارة واقية من الحريق، عندما وقع الحريق، الحريق الزجاج الحرارة الشقوق على مر الزمن، ولكن بسبب وجود الفيلم النار، ملتصق الزجاج في الفيلم لا تقع، والحفاظ على سلامة الزجاج. ونظرا لأن الفيلم نفسه بالنار، ليس فقط لانتشار الحريق لعبت دوراً منع، مع ضمان أن لا ترتفع درجة الحرارة السطحية العودة سريعاً، للسيطرة على الحريق من الانتشار.
tempered glass