google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > تزيين المنزل في النهاية كيفية اختيار الزجاج
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

تزيين المنزل في النهاية كيفية اختيار الزجاج

فانيو www.glass.com.cn 2018-06-20 15:39:58
استخدام الكثير من الزجاج في تحسين المنزل، والأساسية هو زجاج النوافذ، الأبواب الزجاجية، بالإضافة إلى دش الزجاج والجدران والزجاج وغيرها، نظارات مختلفة واستخدامات مختلفة. هل تعرف أين يتم استخدام الزجاج في منزلك؟ ما الذي تحتاج إلى الانتباه إليه عند شراء هذه النظارات؟

01 ، سقوف منطقة كبيرة ليتم علاجها

تستخدم السقوف الزجاجية في الغالب للأسقف المعلقة. لا تستخدم الزجاج على السقف في مساحات كبيرة ، حتى لو استخدمته ، استخدم شرائح معدنية أو جصية لفصل السقف الزجاجي إلى مربعات.

الزجاج الملون والزجاج الرملي هي مواد جيدة للأسقف. مادة الزجاج السقف تستخدم المهم أيضا أن سمك محدودة، "لأنه منذ الزجاج كبير، لأسباب تتعلق بالسلامة، وسمك الزجاج سقف عموما 5-8 ملم في السيطرة عليها."

يمكن أن يكون طلاء السقف على الحمام الزجاج ، لا تتلاشى ، ولكن أيضا تلعب تأثير المرآة ، وتعزيز تأثير الزخرفية.

عند استخدام السقف الزجاجي المعلق في غرفة المعيشة ، يجب أن يكون عرض الزجاج صغيرًا قدر الإمكان لأن الزجاج عازم بشكل سيئ ومنكسر بسهولة.

الزجاج يعطي شعورا بعدم الأمان، غرفة المعيشة، لا تستخدم أيضا جعل كثيرا من السقف الزجاجي، وسهلة لتدمير جو الأسرة، والنتيجة ليست مواتية لذلك.

02. خفف من الزجاج لجدران التقسيم

لأسباب تتعلق بالسلامة ، ينبغي استخدام الجدران التقسيمية قدر الإمكانالزجاج المقسىبسبب صلابة من الزجاج خمس مرات من الزجاج العادي، والانحناء المقاومة هو 3-5 مرات من الزجاج العادي وأكثر أمنا، ولكن أيضا جيدة للجدران حاجز زجاجي لا تأطير العملية.

شرفة والتقسيم بين غرفة المعيشة للنظر في عزل الصوت والعزل متطلبات، واستخدام الزجاج المزدوج، ويمكن أيضا توصيل بعض القش الزهور المجففة، والخرز الزجاجي وأدوات أخرى للزينة في الشقوق من الزجاج المزدوج في كلا شفافة والتوصل إلى تأثير الزخرفية، في حين أن الحمام يمكن استخدام الزجاج بلوري أو الزجاج الحرفية كقسم تلعب أيضا تأثير الزخرفية جيدة.

بالإضافة إلى ذلك ، الطوب الزجاجي هو أيضا مادة جيدة لجدران التقسيم في حمامات المطبخ. نظرًا لشدة الشفافية وصلابة الزجاج ، فهي مناسبة للاستخدام في المطابخ والحمامات.

ينقسم الطوب الزجاجي إلى نوعين: عادي وملون ، وبعضها مطلية أو مطلية في الوسط ، كما أن تأثير تحسين المنزل جيد جدًا. ومع ذلك ، فإن جدران الطوب الزجاجية تكون ذات تكلفة مضاعفة مثل جدران التقسيم العادية.
tempered glass

03 ، يجب تعيين زجاج الشاشة على موجه

يمكن النظر إلى الشاشات الزجاجية في البهو ، وليس فقط إرسال الضوء ، ولكن أيضا تأثير فني معين. وفقا لمتطلبات نمط خاص ، لا يزال يتعين على بعض الإطار.

إذا كنت تستخدم قطعة من الزجاج لا مؤطرة في ما سبق قيام نمط أو نسيج اللوحات، مما يشير إلى الدور الذي تقوم به لمنع عائلة ضرب دون قصد الزجاج.

04. الخلفية تصاعد الجدار

وفقا لمتطلبات نمط معين ، يمكنك استخدام الطلاء أو الزجاج الحرفية. ومع ذلك ، يجب أن يتم تثبيتها بإحكام والربط اللاصق بالزجاج ، وهو قوي وجذاب.

05. يتم اختيار الزجاج وفقا لحجم لب الباب

إذا كنت تستخدم بابًا زجاجيًا ، اختر زجاجًا عاديًا أو زجاجًا فنيًا ، ويجب أن يكون السمك أكثر من 8 مم.

يجب شراء بعض الزجاج في وسط الباب الخشبي أو تخصيصه من قبل المالك نفسه. عند هذه النقطة ، يجب معالجة الزجاج وفقًا لحجم لب الباب.

بشكل عام ، يكون سمك زجاج الباب ما بين 5-8mm ، إذا كان حجم قلب الباب أكبر ، يمكنك الاختيارالزجاج الرقائقيالمساحة الصغيرة لباب الباب ليست عالية جدا.

إذا كنت تستخدم الزجاج المصنوع من الزجاج الخفيف أو الزجاج المصنفر ، قم بإضافة بطانة خشبية رفيعة على الباب للحصول على معالجة مؤطَّرة لمنع الحوادث الناجمة عن الصدمات.

06. من المهم جدا بالنسبة لتدابير منع الانزلاق الأرضي

تحتاج إلى اختيار خفف من الزجاج المقسى من 15 ملم أو أكثر ، أو زجاج مغلفة. هذا النوع من الزجاج قوي وغير قابل للكسر.

يمكن أن تكون الأرضية إما زجاج ملون أو زجاج بني. زجاج ملون الأزياء الكلمة، والكلمة زجاج ملون الانطواء بعض الشيء، ويمكن تلبية مختلف الناس واحتياجات الديكور.

ومع ذلك، فإن استخدام الزجاج الأرض مقنعة جدا، يمكنك خلق شعور منفعل جدا، لكنها قد تكون زلقة للغاية، أقل أمنا.

على الرغم من أن أرضية زجاجية يمكن أن تخلق المؤثرات البصرية جيدة، ولكن أيضا من السهل أن تنزلق، والزاوية وليس من السهل التعامل معها، فمن غير المستحسن استخدام الزجاج لجعل الأرض أو الكلمة، حتى مع جيدة جدا لجعل بعض مقبض عدم الانزلاق.

07 ، وشراء انتباه الزجاج إلى الجودة

بالعين المجردة لا يمكن التمييز الفرق بين الزجاج والزجاج العادي، خفف من الزجاج، ولكن عموما لديها 3C شهادة شعار.
يمكن التحقق من نوعية الزجاج من قبل شفافة، وسوف تومض أمام الزجاج، وإذا كان لديه صفه الشوائب وهج؛

من خلال النظر في التسطيح من الزجاج يمكن أن يفسر أيضا مشاكل الجودة، وثانيا، لرؤية الصور من الزجاج الملون، في حالة حدوث تسرب الصباغ، مشيرا إلى عملها بشكل عام. ينصح تحسين المساكن المتصلة زجاج الأمان، والمستهلكين إلى مخزن العادية لشراء مواد البناء.


08 ، وفقا للحالة في المنزل استخدام الزجاج
على الرغم من أن مصنوعة من الجدران والزجاج، والسطح العلوي لديه شعور من نفاذية وغيرها من المواد لم يكن لديك، ولكن الهش، ضعف وسوء عزل الصوت هو أيضا بارزة جدا، قبل البت في استخدام، وينبغي أن أصحاب النظر في وضع الأسرة، مثل ما إذا كان لديك أطفال، وكذلك لها سواء تأثير الخصوصية يمكن أن تقبل مثل الأسرة؛ بالإضافة إلى ذلك، تحتاج أيضا أجزاء مختلفة من تزيين الزجاج المطلوب لدفع الانتباه إلى نوع من الزجاج ومنطقة الزجاج يستخدم، فإنه ليس من منطقة واسعة، مثل الزجاج السقف.


09 ، تحتاج إلى تحسين المنزل زجاج الانتباه إلى السلامة
فوائد استخدام الكثير من الزجاج في الديكور، ولكن أيضا إيلاء الاهتمام لصالحها. على وجه الخصوص، ينبغي إيلاء الاهتمام لاحظ أن القضايا الأمنية الزجاج. متطلبات لإصلاح التثبيت القوي لتجنب الأضرار الناجمة عن تركيب غير سليم لكبار السن والأطفال.


10 ، ديكور المنزل يستخدم عادة مواد البناء الزجاجية
flat glass
كما ذكرنا من قبل ، هناك العديد من أنواع الزجاج. الميزات الرئيسية التالية من الزجاج وفقا للاستخدام، وسيتم تقسيمها إلى أربعة أنواع.

تستخدم أساسا للأبواب لوحة عادية الزجاج والنوافذ، وعلى ضوء اللعب والحرارة والعمل الرياح، الزجاج مظهر الزخرفية، واللون، والإسقاط معان، الزخرفية للغاية.

زجاج الأمان الذي هو زجاج الأمان أكثر وضوحا، وجود قوة ميكانيكية عالية، وخصائص مقاومة الأثر؛ الزجاج الموفرة للطاقة هو أكثر بروزا خصائص العزل من الزجاج، والطاقة أكثر أهمية توفير تأثير.