google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > كيفيه تحقيق "شتاء دافئ صيف بارد" في الزجاج المغلفة المنخفضة الكترونيه
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

كيفيه تحقيق "شتاء دافئ صيف بارد" في الزجاج المغلفة المنخفضة الكترونيه

فانييو الشبكة الزجاجية. com. cn 2017-11-02 14:32:24
   عندما يتعلق الأمر بالحفاظ علي الطاقة ، أولا فهم مصدر الحرارة. والمصادر الرئيسية للحرارة في البيئة هي: أشعه الشمس (الضوء) والإشعاع بعيد الاشعه تحت الحمراء (الحرارة) ، والزجاج وتوفير الطاقة في المقام الأول حول مصدرين للحرارة.
reflective glass
   ويبين الشكل 1 توزيع الطاقة في الطيف الشمسي ، الذي تمثل فيه الاشعه فوق البنفسجية (280-380 نانومتر) حوالي 3 في المائة من الشمس ، والضوء المرئي (380-780 نانومتر) يمثل حوالي 53 ٪ من الطاقة الشمسية ، القرب من الاشعه تحت الحمراء (٧٨٠-25 نانومتر) تمثل حوالي 44 ٪ من نسبه الطاقة الشمسية. الصيف الحراري الجسم العازل هو الطيف الشمسي للنطاق 280-25 نانومتر. الاشعه فوق البنفسجية في الداخل ، وسوف يسبب الشيخوخة من المواد ؛ بالقرب من شعاع الاشعه تحت الحمراء في الغرفة ، وسوف تجلب فقط في الحرارة ، وزيادة تكييف الهواء الحمولة ، والحرمان من الطاقة ، والاضاءه الداخلية تتطلب ضوءا مرئيا ، وفقط كميه معتدله من الضوء المرئي هو المطلوب ، وجميع الضوء المرئي غير مطلوب من التحليل المذكور أعلاه ، والزجاج لتحقيق العزل الحراري الصيف ، يجب عزل الاشعه فوق البنفسجية وقرب تحت الأحمر ، فقط من خلال الحق في كميه من الضوء المرئي.
reflective glass
الشكل 2 منحني المنقول من الزجاج الأبيض والمنخفض الكتروني

والعادية تعويم الزجاج الأبيض لل 280-25 نانومتر من الطيف الشمسي ، الأساسي هو من خلال ، كما هو مبين في الشكل 2 ، والتحويل الشامل لأكثر من 80 ٪ ، وهذا هو ، والطاقة الشمسية أكثر من 80 ٪ من كل الحرارة في الغرفة ، وذلك الزجاج الأبيض العادي لا ينقذ الطاقة ، لا يمكن ان يحقق دور التظليل العزل

وفي الشكل 2 ، يظهر أيضا منحني الترانسترانسانس من مختلف الزجاج المنخفض المغلف ، ولكي يكون المزيد من المقارنة العلمية ، فان الضوء المرئي المنقول هو 70 في المائة ، ويقارن الفرق الترانسفي الاشعه تحت الحمراء القريبة (780-25 نانومتر). من الشكل 2 يمكن ان تكون بديهية جدا لرؤية المنخفضة الكترونيه المغلفة الزجاج الذي يوفر الطاقة المبدا ، وهذا هو ، لضمان الضوء المرئي المنقول تحت فرضيه الحد الكبير من الاختراق القريب من الاشعه تحت الحمراء ، وانعكاس معظم الاشعه تحت الحمراء. من بينها ، ومتوسط الزجاج الأبيض SC70 بالقرب من الاشعه تحت الحمراء من خلال حوالي 80 ٪ ، تامبان LE70 قرب الاشعه تحت الحمراء من خلال حوالي 30 ٪ ، والفضة DE70 من خلال حوالي 10 ٪ ، وثلاثه الفضة TE70 قرب الاشعه تحت الحمراء من خلال حوالي 3 ٪. وعلي وجه الخصوص ، فان ثلاثه زجاجات مطليه بالفضة منخفضه تكاد تكون معزولة تماما بالقرب من الاشعه فوق الحمراء ، والاشعه فوق البنفسجية لها أيضا درجه معينه من العزلة ، ولا تسمح الا بالضوء المرئي. يمكن تعديل الضوء المنقول وفقا لمتطلبات الاضاءه المختلفة. ولذلك ، فان الزجاج المنخفضة الكترونيه المغلفة يمكن الكمال العزل الحراري الصيف ، والحد من الحرارة في الغرفة ، ومن ثم تقليل تحميل تكييف الهواء ، ولعب "صيف بارد" تاثير.

لعزل الشتاء ، والطريقة الرئيسية هي عدم السماح للحرارة التي ولدتها التدفئة الداخلية "الهروب". النسبة للزجاج ، فان أحدي الطرق هي تقليل معامل نقل الحرارة من خلال الهيكل الأجوف ، والطريقة الأخرى هي عكس الاشعه تحت الحمراء للحرارة الداخلية من الفيلم المنخفض الكتروني لسطح الزجاج الخلفي في الداخل. وبما ان اي جسم من وجوه الحرارة ينتج إشعاعا حراريا ، فان الحرارة المشعة تنتقل في شكل الاشعه تحت الحمراء البعيدة (الموجه الموجية أكبر من 2.5 ميكرومتر). وكما هو مبين في الشكل 3 ، فان ترانسال# زجاج الأبيض العادي في الفرقة الاشعه تحت الحمراء في كوزكو منخفضه جدا ، تستوعب أساسا. الانبعاثية من الزجاج الأبيض العادي هو 0.84 ، وهذا هو ، يتم امتصاص حوالي 84 ٪ من حرارة الاشعه تحت الحمراء كوزكو. المنخفضة الكترونيه الزجاج يعني ان معدل الإشعاع هو عاده اقل من 0.15 ، وأفضل ثلاثه الفضة المنخفضة الكترونيه معدل الإشعاع يمكن ان يكون اقل من 0.01 ، وهذا هو ، ما دام حوالي 1 ٪ من حرارة الاشعه تحت الحمراء يمتص ، ومعظم الاشعه تحت التالي فان الحرارة الداخلية لا الهروب ، ومن ثم لعب "الشتاء الدافئة" تاثير.
reflective glass
   الشكل 3 منحني التنقل الطيفي الكامل للزجاج الأبيض العائم 6 مم (μm)

حوالي 50 ٪ من استهلاك الطاقة من المباني (أساسا التبريد والتدفئة) يتم إنشاؤها من قبل هيكل الضميمه النافذة ، وفقدان الطاقة من هيكل الضميمه النافذة هو أساسا من خلال الزجاج. وينبغي ان الزجاج لا تلعب فقط تاثير الاضاءه ، ولكن أيضا لعب دور العزل والتظليل ، من خلال التحليل المذكور أعلاه ، فقط من خلال الفيلم المنخفض الكتروني الزجاج يمكن تحقيقه ، وتلعب حقا دور "شتاء الصيف الحار بارد".