google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > لم أكن أتوقع الزجاج جوفاء من الأبواب والنوافذ ليتم إنتاجها من هذا القبيل.
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

لم أكن أتوقع الزجاج جوفاء من الأبواب والنوافذ ليتم إنتاجها من هذا القبيل.

فانييو الشبكة الزجاجية. com. cn 2017-10-18 11:27:29
مع تطوير صناعه تجهيز الزجاج المحلية وفهم الناس للأداء المتميز للزجاج العازلة ، وتوسيع نطاق تطبيق الزجاج العازلة لا تنقطع ، بالاضافه إلى جدار الستارة الزجاجية والسيارات والطائرات وهلم ، فقد بدات بالفعل لدخول الناس العادية
  
تطبيق الزجاج العازلة يمكن تحسين العزل الحراري والصوت تاثير العزل من النوافذ والأبواب ، بحيث يمكن للمنتجات الباب والنافذة لا تغطي فقط الرياح والامطار ، ولكن أيضا لها تاثير كبير في توفير الطاقة ، والحد من التدفئة في فصل الشتاء ، وتكاليف
  
تطبيق الزجاج العازلة في التوسع المستمر للجودة من الزجاج العازلة مرتفعه بشكل متزايد ، وكيفيه فهم فرص تطوير السوق ، وتوفير الزجاج العازلة عاليه الجودة وموثوق بها أصبحت الزجاج جوفاء الشركات المصنعة الاهتمامات البحثية. في هذه الورقة ، يتم تحليل عمليه المعالجة الاساسيه للزجاج العازل لفتره وجيزة.
  
   أولا ، يتم إدخال أنواع الزجاج العازل والفهارس الخمسة للمعيار الوطني للزجاج العازل.
  
أنواع الزجاج العازل
  
في الوقت الحاضر ، هناك نوعان من الزجاج العازلة في السوق المحلية
  
① الحوض الصغير ألومنيوم العازلة الزجاج: وقد ادخل هذا النوع من الزجاج العازلة في 80 ، ناضجه نسبيا ، ولكن عمليه المعالجة أكثر تعقيدا.
  
②ال# ألومنيوم من نوع الزجاج العازلة: هذا النوع من الزجاج العازلة يبدا في وقت متاخر نسبيا في المحلية ، ولكن صناعه الحرف بسيطه ، التالي فان نطاق التطبيق واسعه ، والترويج بسرعة (الآن مصنع الزجاج تنتج الزجاج المجوف لهذا
  
خمسه فهارس في المعيار الوطني للزجاج العازل
  
① نقطه الندي الاولي
  
② الختم اختبار
  
③ الاشعه فوق البنفسجية
  
④ ارتفاع درجه الحرارة والرطوبة
  
⑤ المناخ اختبار الدراجات
  
وفقا لمعايير الاختبار الوطني ، وكيفيه ترتيب الإنتاج لتلبيه متطلبات الزجاج العازلة ؟ وبما ان النوعين من الزجاج العازل لديها العديد من أوجه التشابه في هذه العملية ، يتم تحليلها في العملية المشتركة.
  
تحليل موجز لتدفق العمليات
  
   1 ، والمواد الزجاجية قطع
  
قطعه الزجاج الأصلي هو عديم اللون تعويم الزجاج أو غيرها من الزجاج الملون ، والزجاج الشمسي ، والزجاج المخفف ، والزجاج المغلفة ، وسمك عموما 3-12mm ، المذكورة أعلاه الزجاج يجب ان تتوافق مع GB11614 ، الشرط المنتج متفوقة ، بعد
  
ويمكن ان يتم قطع الزجاج باليد أو اله ، ولكن ينبغي ان يكون وفقا لمتطلبات الحجم. وفي عمليه التشغيل ، ينبغي للعمال ان يوليوا اهتماما لسطح الزجاج لا ينبغي ان يخدش ، والجودة الداخلية حتى ، لا فقاعات ، والخبث وغيرها من العيوب الواضحة.
  
   2-تنظيف الزجاج وتجفيفه
  
يجب ان يستخدم تنظيف الزجاج أسلوب تنظيف الجهاز ، لان التنظيف اليدوي لا يمكن ان يضمن جوده التنظيف. قبل التنظيف ينبغي فحص الزجاج دون خدوش ، من أجل ضمان الترابط بين البحر والزجاج ، فمن الأفضل لاستخدام المياه المؤينة. الاضافه إلى ضمان أعاده تدوير المياه ، وتوفير الموارد المائية ، يمكن تنقيه المياه لضمان استخدامها علي المدى الطويل.
  
بعد تنظيف الزجاج لتمرير ضوء التفتيش ، واختبار سطح الزجاج ، وبقع المياه وغيرها من البقع ، وإذا كان هناك قطرات المياه ، والبقع وغيرها من البقع ، وتشغيل الجهاز السرعة ، ودرجه حرارة التدفئة ، وحجم الهواء ، وأزاله الفرشاة لضبط بعد غسل الزجاج وينبغي تجميعها في زجاج مجوف في غضون 1 ساعة ، بالاضافه إلى ضمان ان الزجاج والزجاج لا فرك الخدوش ، فمن الأفضل ان يكون نصف الانتهاء من الزجاج والسيارات والزجاج والفيلم منفصلة.
  
   3-جمعيه الزجاج العازل لقطاع ألومنيوم
  
① متطلبات البيئة: يجب ان تكون درجه الحرارة بين 10-30 درجه.
  
② متطلبات الرطوبة النسبية: هذا النوع من الزجاج العازلة علي متطلبات الرطوبة النسبية اقل قليلا ، يمكن ان تكون الظروف الطبيعية. ومع ذلك ، تجدر الاشاره إلى انه ينبغي ان تختار الشركات المصنعة العادية للمنتجات المؤهلة لضمان الاستخدام الفعال لل ديسيكغير. بعد [ديسكفينغ] [كايفنغ] يفضل ضمن 24 ساعات الاستعمال, لان المطاط [بوليسوبيلينغ] نفاذيه يكون كبيره, ختم رديئه, لذلك الاستعمال من مزدوجة طريق ختم. استخدام الغراء البوتيل والختم الأول ، ولعب دور حظر الغاز. ويستخدم لاصق من جزئين والختم الثاني ، والوظيفة الرئيسية هي تاثير الربط ، والثاني هو العمل فصل الغاز. وقد أثبتت الممارسة ان الختم الوحيد للعمر المتوقع في الحياة الزجاجية الجوفاء الذي لا يتجاوز 5 سنوات ، في حين ان العمر المتوقع للزجاج الأجوف المختوم الذي يصل إلى 20 سنه أو حتى 40 سنه ، ولذلك ، فان تطوير زجاج عازل مزدوج الغلق هو الاتجاه
  
   4-الأفلام المغلفة بالزجاج
  
ألومنيوم من نوع الزجاج العازلة ، بعد الإطار ألومنيوم والجزء الخارجي من الزجاج ينبغي ان يكون 5-7 مم المسافة ، وتستخدم لختم الغراء الثانية ، والغراء من جزئين ينبغي ان يكون بالتساوي علي طول الجانب من الطلاء لمنع فقاعات ، بعد الانتهاء من عند هذه النقطة ، والانتهاء من ألومنيوم العزل الزجاج العازلة تجهيز.
insulating glass
  
   5 ، ووضع الزجاج العازلة
  
سيؤثر وضع الزجاج العازل أيضا علي الجودة النهائية للزجاج العازل ، سواء في الإنتاج أو في النقل أو في تخزين الموقع من أول متطلبات تصميم الرفوف للنظر في خصائص الزجاج العازل ، والتراص الرفوف ليكون لها ميل معين. ولكن ينبغي ان الطائرة أسفل والجانب دائما الحفاظ علي درجه 90 ، بحيث يمكن ان يكون الجزء السفلي من الزجاج اثنين من العازلة عموديا وضعها علي رف التراص.
  
وتجدر الاشاره أيضا إلى ان الجزء السفلي من الزجاج لا ينبغي ان تكون ملطخه الشحوم والجير وغيرها من العوامل بالسعة ، وذلك بسبب ختمها الثاني من الزجاج العازلة سيكون لها درجه مختلفه من تاثير التاكل ، مما يؤثر علي أداء ختم الزجاج العازل
  
من أجل تحسين تاثير عزل الزجاج العازلة ، والآن العديد من الشركات المصنعة للزجاج العازلة لإخراج الهواء داخل الزجاج المجوف في الغاز الخامل ، وهذه العملية تجعل أداء الزجاج العازلة قد تحسنت بشكل أكبر.