google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > اختيار لون LOW-E اختيار لون الزجاج
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

اختيار لون LOW-E اختيار لون الزجاج

فانيو www.glass.com.cn 2018-06-15 14:06:13
LOW-E الزجاج، والمعروف أيضا باسم الزجاج المنخفضة E هو الزجاج الموفرة للطاقة، بسبب كفاءتها العالية الطاقة، مجموعة متنوعة من الألوان، والمباني العامة الحالية والسكنية الفاخرة في المناظر الطبيعية الجميلة. المشتركة زجاج الألوان-E منخفضة هي الأزرق، خط رمادي، لا لون، وهلم جرا، هذه الألوان السائدة دائم حسن المظهر، هو اللون الرئيسي بناء مدينة الخارج، وكذلك بعض الألوان أكثر تميزا، مثل الذهب، والفضة، والفضة الأزرق وهلم جرا.
Low-E Glass

يستخدم Macau Classic Project MGM ثلاثة ألوان خاصة من الذهب والفضة والنحاس

كما نعلم جميعا ، نحن نستخدم الزجاج كحائط ستاير لعدة أسباب: خذ الضوء الطبيعي ، وخفض استهلاك الطاقة ، وتبدو جميلة.

الزجاج لون ملابس الناس، يمكن أن اللون المناسب أن يكون بعض النقاط المضيئة، واللون غير لائق جعل الناس ينظرون بعدم الارتياح، ثم كيف يمكننا اختيار اللون المناسب؟ يمكننا أن نجعل من الجوانب التالية مناقشة: النفاذية، والتفكير في الهواء الطلق، جنبا فيلم لون التأمل واللون انتقال، وهيكل من الفيلم الأصلي، استبعاد تأثير عملية تبدو وكأنها لون التدخل.

أولا ، النفاذية المناسبة:

وفقا "للمبادئ العامة لتصميم المباني المدنية" GB50352-2005 ، وتنقسم المباني المدنية إلى فئتين وفقا لوظائفها: المباني العامة والمباني السكنية.

إلزامية: "المباني العامة التصميم الحفاظ على الطاقة" GB50189-2015 الفئة (أ) للمسبقا على المباني العامة: واحد الجدار نافذة نسبة مساحة الواجهة العلامة & lt؛ 0.4، والنفاذية زجاج لا تقل عن 0.60، واحد الجدار نافذة نسبة مساحة الواجهة عندما تكون ≥ 0.4 ، يجب ألا تقل نفاذية الضوء عن 0.40.

الدول المتنحية: "المباني العامة كفاءة الطاقة مواصفات التصميم" GB50189-2015، "معايير التصميم الباردة والمنطقة الباردة مبنى سكني كفاءة الطاقة" JGJ26-2010، "الصيف الساخن والمنطقة الشتاء الباردة مبنى سكني معايير التصميم كفاءة الطاقة" JGJ134-2010 "صيف حار وشتاء مبنى سكني معايير المنطقة الدافئة كفاءة الطاقة تصميم "في JGJ 75-2012، على واجهات المباني، والجدار نافذة زجاجية من مواد مختلفة من، وهناك معامل معامل التظليل الشوري الحرارة الشمسية ربح أو SHGC حدود المعلمة محددة، ومعامل التظليل والنفاذية يرتبط السعر ارتباطًا وثيقًا ، نحتاج إلى الإشارة إلى معلمات أداء محددة عند اختيار الزجاج.

المبادئ الأخرى: أغراض البناء (مثل الاحتياجات السكنية أفضل إضاءة)، والأفضليات المالك، المحلية عوامل الإشعاع الشمسي، وغيرها من معايير كفاءة الطاقة الوطنية والمحلية ذات الصلة، وهلم جرا.

الثانية ، لون الهواء الطلق الصحيح

1) انعكاسية في الهواء الطلق المناسب:

في الهواء الطلق انعكاس اللون هو عامل في التغاضي عنها بسهولة، في الواقع، وليس مجرد انعكاس لقيم الأحمر والأخضر والأصفر والأزرق لون معين، والزجاج لها أيضا يرتبط ارتباطا وثيقا اللون التعبيري.

الانعكاس في الهواء الطلق أجوف الزجاج LOW-E هو عادة بين 10٪ -30٪ (الدولة، الخارجي الزجاج المضادة للLOW-E ليست أكبر من 30٪)، و 10٪ -15٪ يمكن أن يسمى منخفض العابر، والزجاج منخفض العابر اللون إلى تهيج العين البشرية ضعيفة، اللون يست عميقة جدا، وليس إعطاء خصائص الألوان المميزة جدا، 15٪ -25٪ انعكاسية يمكن أن يسمى المضادة، ومكافحة لون الزجاج معبرة جيد ، فمن السهل لتسليط الضوء على طبقة فيلم اللون، على سبيل المثال، الزجاج الأزرق، والانعكاس في هذا القسم، واللون الأزرق مشرق جدا أن يكون على نفس المنوال، والألوان الأخرى سوف يكون صحيحا، و 25٪ -30٪ يمكن الإشارة إلى التباين العالي، وارتفاع الزجاج المضادة للانعكاسية قوية جدا، مهيج قوي للتلميذ العين البشرية، والتلميذ سوف يتقلص التكيف مع تقليل كمية الضوء الساقط، وبالتالي، نرى انعكاسية عالية من لون الزجاج سيكون هناك بعض التشويه، اللون يبدو مثل قطعة من اللون الأبيض ، وهذا اللون يسمى عادة الفضة ، مثل الفضة والفضة والأزرق.

إن نظارات الانعكاس المرتفعة ، في ظل ظروف معينة ، سوف تتسبب في بعض مخاطر التلوث الضوئي والسلامة. كما هو موضح في "خصائص بصرية من الجدار الزجاجي الستار" GB / T 18091-2000، المبنى المقترح في الجانبين جذع الحضرية، جسور، الجسور 20M أو أقل، المقاطع المتبقية من الجدار الزجاجي الستار التخلص أدناه 10M، يجب أن تسيطر على الانعكاس على 0.16 أو أقل يجب أن تقتصر الجدران السكنية على تركيب جدران الستائر الزجاجية (لأسباب تتعلق بالأمان والإضاءة النهارية ، ومحاولة اختيار زجاج الانعكاس المنخفض). ·

2) قيمة اللون المناسبة:

اللون مثل معطف المبنى ، نحن بحاجة إلى اختيار اللون المناسب وفقا لوظيفة تفضيل العميل واستخدامها. توصية لون البند المميز:

الخدمات المصرفية والمالية، والمواقع الاستهلاكية التقليدية الراقية، تحتاج لإعطاء الناس لخلق شعور رائع، في هذا الوقت إذا اخترت لون الذهب الخالص هو زجاج عاكس للغاية، يمكنك التعبير عن جو جيد.
مركز هانغتشو الدولي للمؤتمرات

يمكن للمكتبات وقاعات العرض وغيرها من المشاريع أن تختار شفافية عالية وانعكاسية منخفضة وزجاجًا آلوًا خالٍ من الإعاقات البصرية والمشاعر غير المقيدة ، ويمكن أن توفر بيئة قراءة مريحة للأشخاص.

تحتاج الآثار التذكارية مثل المتاحف ومقابر الشهداء إلى إعطاء الناس شعوراً بالرضا ، ويمكننا اختيار استخدام الزجاج المضاد للرمادي ذي اللون المتوسط ​​إلى المحايد.

في مشاريع الإسكان السكنية بشكل عام ، من أجل تحقيق التوازن بين السلامة والإضاءة والراحة وغيرها من الخصائص ، يمكنك اختيار زجاج ملون عديم اللون أزرق رمادي ورمادي وألوان أخرى.


الثالث ، من خلال تأثير اللون ، لون الفيلم.
بشكل عام ، نولي مزيدًا من الاهتمام إلى لون الانعكاس الخارجي ، ونولي اهتمامًا أقل للون خارج الفيلم وانعكاس اللون خارج الطائرة.

إذا تمسنا زجاج LOW-E على ورقة بيضاء أو أنظر من خلال النافذة لرؤية المناظر الخارجية ، فإن اللون الذي يؤثر على رؤيتنا هو من خلال اللون ، وفي الخارج ، ننظر إلى زجاج المبنى المرتفع ، والزجاج الموجود في الأرضية المنخفضة من خلال النظر إلى الداخل ، الزجاج الشاهق ، بسبب الزاوية الصغيرة بين زاوية الرؤية والزجاج العمودي ، نرى لون الزجاج ينعكس مرة أخرى.

لأن سطح الفيلم LOW-E الزجاج في الداخل ، إذا نظرنا إلى الزجاج في الداخل ، بسبب كثافة الضوء وزاوية ، فإنه من الصعب رؤية لون انعكاس سطح الفيلم. عموما ، نرى من خلال اللون ، إذا في الليل في حالة الظلام في الهواء الطلق ، يتم تشغيل الأضواء الداخلية ، ويمكن رؤية لون الفيلم بوضوح في زاوية معينة.

في المعيار الوطني ، يتم تحديد نطاق اختلاف اللون فقط من اللون العاكس للزجاج ، ولا يتم فرض قيود محددة على لون اللون المنقود ولون سطح الفيلم.

يمكن للمباني والواجهات المنخفضة الارتفاع فقط رؤية لون الإرسال ، ويكون نطاق ألوان الإرسال صغيرًا جدًا ، ويكون لون إرسال أنظمة الغشاء التقليدية عمومًا ضمن النطاق المقبول ؛ ويكون لون بعض ألوان وجه الغشاء ثقيلًا ، ولكن فقط يمكن رؤية الليالي الداخلية فقط تحت ظروف معينة ، لذلك ، من المقبول تمرير اللون أو لون الفيلم ضمن نطاق معقول.


الرابع ، والفيلم الأصلي مختلف ، هيكل الزجاج على اللون:
في بعض الأحيان، عندما اختيار اللون، واختيار اللون من فقرة 6 12A + + LOW-E الزجاج 6 التكوين التقليدي، وإذا كان الفيلم الأصلي، قد تغير هيكل، بعد الجدار، قد تجد لون الوقت الزجاج وأخذ العينات توجد اختلافات كبيرة للأسباب التالية:

1) زجاج أبيض فائق: بسبب إزالة شوائب أيونات الحديد في الزجاج ، فإن اللون لن يكون أخضر ، ويتم تعديل لون الزجاج LOW-E التقليدي المجوف وفقا للزجاج الأبيض القياسي ، وسيتم اعتماد هيكل 6 + 12A + 6. تصحيح الزجاج الأبيض إلى لون أكثر ملاءمة ، إذا كان مطلي على الركيزة فائقة أبيض ، قد يكون بعض الألوان درجة معينة من الاحمرار ، وأكثف الزجاج ، كلما زاد الفرق بين اللون الأبيض والأبيض.

2) الزجاج السميك: لنفس السبب ، كلما كان الزجاج أكثر سمكًا ، كلما أصبح الزجاج أخضرًا أكثر ، ويزداد سمك قطعة واحدة من الزجاج المجوف ، ويستخدم الزجاج المجوف لجعل اللون أكثر اخضرارًا.

3) لون الزجاج، والزجاج مع لون الموجة الخضراء المشترك، والزجاج الرمادي والزجاج الشاي وغيرها، منذ اللون من الفيلم الأصلي نفسه هو ثقيل، لون الطلاء الأصلي يمكن أن يخفي لون ورقة الفيلم، والتأثير الرئيسي للفيلم الحراري جوانب الأداء.

لذلك ، عند اختيار زجاج LOW-E ، يجب علينا ألا نأخذ بعين الاعتبار لون الهيكل القياسي فحسب ، بل يجب أيضًا أن نأخذ بعين الاعتبار عوامل الركيزة الزجاجية والهيكلية.


خامسا ، القضاء على لون التدخل في عملية تعليق الزجاج:
قبل الزجاج LOW-E بكميات كبيرة على الحائط، وتبدأ مع دفعة صغيرة من اللون على الجدار ضروري لهذه العملية، ولكن عندما اللونية في الهواء الطلق، وسوف يكون هناك مزيد من التدخل المدى، مثل كثافة أشعة الشمس من اليوم، زاوية أشعة الشمس ، تباين ألوان مختلف بين زجاج LOW-E وما إلى ذلك ، أول لونين يمكننا ملاحظتهما خلال فترات زمنية مختلفة ، زوايا مختلفة ، ولكن لون التباين بين ألوان مختلفة من الزجاج ، وأحيانًا سيسبب مشاكل لنا .

في نظام تنسيق التحكم في عملية الطلاء L * a * b * ، نستخدم الطريقة الرقمية للتحكم الدقيق في اللون ، L * تمثل قيمة السطوع ؛ * تمثل الأحمر ، الأخضر ، * إيجابي ، أحمر ، * القيمة السالبة ، اللون الأخضر ، * هي 0 ، عديم اللون ؛ b * يمثل الأصفر والأزرق ، b * موجب ، أصفر ، b * سلبي ، أخضر ، b * 0 ، عديم اللون.

على سبيل المثال ، في لون الزجاج ، يكون اللون الأحمر لونًا غيورًا جدًا لأن العين البشرية حساسة جدًا للأحمر (ألوان التحذير في العديد من المناسبات ، مثل إشارات المرور ، علامات تحذير المصنع كلها حمراء) ، بالنسبة إلى LOW- وسيتم التعاطي مع لون الزجاج E، حتى أحمر خفيف جدا من أعيننا. ولكن عندما يتم وضع اثنين من الأفلام مع نغمة خضراء (أو قطعة من الأخضر وقطعة من اللون الرمادي) معا ومقارنة ، فإن الزجاج مع * إيجابية (كبيرة) سوف تظهر باللون الأحمر ، وفي كلمة واحدة ، فإنه يعني "لا التباين. "ليس هناك ضرر" ، وعندما يتم جمعها ، سوف تكتشف أعيننا الفرق الطفيف بين الاثنين ، وفي الواقع ، إذا نظرنا إلى الزجاج "الأحمر" وحده ، فقد لا يتحول إلى اللون الأحمر. قد يكون لونًا جذابًا للغاية ؛ إذا أردنا تخفيف تأثيرات هذا اللون ، فيمكننا سحب المسافة بين الاثنين بشكل مناسب ، أو تعيين لون انتقال بنفس اللون بين الاثنين. .
في معظم الأحيان ، لا نشعر بالغيرة من اللون الأحمر ، فالعين البشرية لديها نطاق معين من القدرة على التكيف مع ألوان مختلفة ، وإذا لم نتمكن في الوقت المناسب من القضاء على تأثير ألوان التداخل في عملية مطابقة الألوان ، فقد نختار الألوان الخاطئة. اللون ، وغيرها من المنتجات ستكون نأسف بعد كميات كبيرة على الحائط.