google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > سوق الزجاج الضوئية تنمو بسرعة
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

سوق الزجاج الضوئية تنمو بسرعة

فانيو chinamirrormanufacturer.com 2018-04-17 17:18:21
صناعة PV نظرا لظروف قاسية على نحو متزايد من سيناريوهات التطبيق، أصبحت مكونات زجاج مزدوج الوجهين المزيد والمزيد من الشركات المنتج الرئيسي.

مؤخرا، صدر تقرير بحثي الوساطة ذات الصلة 2017 السنة - 2018، ونمو بنسبة 21٪ في الطلب على الزجاج الضوئية، جديدة PV القدرة المركبة من معدل النمو المركب أكثر من 15٪.

على هذا الأساس، وتشديد حماية البيئة، وإدارة لتنظيف المخزون من الطاقة الإنتاجية عن طريق رفع مستوى حقوق الانبعاثات التنظيمية، اعتبارا من منتصف يناير كانون الثاني عام 2018، 40٪ من الشركات لا تزال بحاجة إلى الحصول على كوب من تصاريح الانبعاثات، فإن هذه الشركات لم تقدم النهائي إذا كانت حقوق الانبعاثات هناك خطر الإغلاق القسري. من بدأت نهاية عام 2017 في الارتفاع في سعر الزجاج الضوئية في 2018 ومازال من المتوقع أن تظل في 31 يوان / متر مربع.
float glass

العلاقة العرض والطلب: دعم الزجاج الضوئية للحفاظ على أسعار عالية

ويمكن تقسيم المعلومات العامة، وهذا يتوقف على طبيعة وطريقة تصنيع الزجاج الضوئية إلى ثلاثة أنواع، أي الخلايا الشمسية نوع لوحة الغلاف، والزجاج المدلفن عادة، سمك نموذجي من مادة شبه موصلة على سطح لوحة الزجاج المسطح فقط بضعة ميكرونات فيلم الركيزة رقيقة مصنوعة من البطارية موصل، عدسة زجاجية أو نوع مرآة النظم الكهربائية الضوئية جامع.

بطبيعة الحال، فإن الميزات ودور هذه المنتجات الثلاثة مختلفة تماما، قيمتها المضافة هي أيضا مختلفة جدا.

ومن المعلوم أن تطبيق واسع الآن من الزجاج الضوئية الشمسية كوب نفاذية عالية، وهو أدنى مستوى زجاج محتوى الحديد، المعروف أيضا باسم الزجاج فائق الأبيض. الانتماء شوائب الحديد على الزجاج (باستثناء الزجاج التي تمتص الحرارة)، وجود شوائب الحديد، لون الزجاج من جهة، ومن جهة أخرى زيادة امتصاص الحرارة من الزجاج، فإنه يقلل منزجاجنفاذية الضوء. وهكذا، واحد من المكونات الهامة من الزجاج كجهاز الشمسية الضوئية الشمسية هو مطلوب ليكون لوحة زجاج شفافة للغاية، وبالتالي فإن السليكون كمادة وسيطة لإنتاج محتوى الحديد الزجاج الشمسي هو صارمة للغاية، والمحتوى Fe2O3 عموما 140 جزءا في المليون 150ppm.

مؤخرا، كشركة مدرجة قد يكون موضوع المرجعية الزجاج الضوئية، ويظهر إعلان الطاقة اللوثرية ثلاثة قطاعات متزامن نمو مرتفعة عائداتها في عام 2017، والتي الزجاج الضوئية، وتوليد الطاقة الكهربائية الضوئية والخدمات EPC ثلاثة قطاعات رئيسية، على التوالي، في عام 2017 تحقيق نمو في الإيرادات بنسبة 34٪ و 40٪ و 239٪.

وأشار مؤخرا تقريرا الوساطة إلى أنه في عام 2018، دولة الضوئية الزجاج من العرض والطلب سوف تظل ضيقة، ومن المتوقع أن تظل قوية الأسعار: من المتوقع أن يحقق 5٪ إلى 10٪ نمو 2018 PV الطلب العالمي في السعة وتركيب، وفرضه مزدوجة / مزدوجة مكونات الزجاج تعزيز الاختراق، وسوف تجلب 20٪ إلى 30٪ من النمو في الطلب على الزجاج الضوئية، وجانب العرض، على الرغم من أن بعض من الخط الجديد ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج في الداخل، ولكن بسبب من ناحية الطلب القوي في عام 2017 أدى إلى إزالة المخزون الصناعة وخطوط الإنتاج خطة إصلاح الباردة تأجيل، على الأثر البيئي زيادة إنتاج محدود ناحية أخرى، وبالتالي، من المتوقع أن صناعة إمدادات فعالة من هذا العام بزيادة نسبتها لا تزيد عن 10٪، فإن الدولة السنوية من العرض والطلب لا تزال ضيقة، ومن المتوقع أن تظل قوية الأسعار.

مع شعبية Shuangbo ، فإن السوق المستقبلية لديها مساحة بديلة كبيرة

على البيئة، في عام 2017 بلغت القدرة PV وطنية جديدة تثبيت 53GW، أفضل بكثير، واصل صناعة PV لإظهار طفرة عالية من المتوقع في عام 2017 في وقت مبكر. وبفضل التطور السريع للتوزيع وانخفاض تكاليف الكهرباء من المتوقع أن يحقق التكافؤ بحلول عام 2020، عندما صناعة PV يقودها سياسة الدعم ليحركها السوق، والسوق زيادة مساحة مفتوحة.

من حيث المكونات زجاج مزدوج، في عام 2017 الشحنات المحلية من مكونات الزجاج تقريبا مزدوجة لتحقيق 2GW، والشحنات العالمية من جميع أنحاء 3GW، 3٪ فقط من الشحنات العالمية من المكونات. مقارنة مع الخلايا واحدة، يمكن أن حدة الطباعة على الوجهين الزجاج المزدوج تحقيق 8٪ -30٪ من الربح قدرة التوليد في المستقبل لا محالة سوف تدفع الزجاج المزدوج تأثير استبدال مكون من المكونات التقليدية، مكونات زجاج مزدوج ضخمة مساحة بديلة.