google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > اختيار ونوعيه الزجاج المبني
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

اختيار ونوعيه الزجاج المبني

فانومواويي شيناميرروم 2017-05-26 14:37:36
   1 سلامه زجاج المبني

  سلامه زجاج البناء يحتوي علي معنيين: الأول هو ان زجاج المبني لا يدمر في ظروف الاستخدام العادية ، والاخر هو انه إذا كان زجاج المبني معطوبا أو معطوبا بطريق الخطا في ظروف الاستخدام العادية ، فان الجسم البشري لن يتضرر من الملايين أو ان الضرر الذي يلحق بالجسم البشري يقل إلى تطبيق الزجاج المعماري في أجزاء مختلفه من المبني مع حموله مختلفه ، تحت الحمولة المقابلة لتنفيذ قوه الزجاج وحساب الفولاذ ، والزجاج الساتر الجدار وفقا "الزجاج ستاره الجدار هندسه المواصفات الفنية" JGJ102 حساب وتلبيه متطلبات التصميم ، لا يمكن اختيار الزجاج. وتشدد بعض مواقع البناء أيضا علي الحاجة إلى استخدام الزجاج الأمن ، اي الخف والتغليف. عندما يتم كسر الزجاج خففت ، فانه من المحبب غرامه ، فانه لن يجلب ضررا كبيرا علي الناس ؛ عندما الزجاج المغلفة معطوبة ، والفيلم الخامس باء العصا النظارات المكسورة معا وليس من السهل ان تؤذي الناس ، لذلك هذان النوعان ضمان السلامة هي العتبة الاولي من اختيار الزجاج المعماري.

   2 وظيفة من زجاج المبني

  ولا يوجد في زجاج المباني التقليدي سوي ثلاث وظائف هي الماوي والماوي والضوء. الزجاج المعماري الحديث لديه وظيفة التقليدية بالاضافه إلى ذلك ، كما ان الضوء المنقول ، وتعكس ، والعزل الحراري ، والعزل الصوت ، ومقاومه الحريق ، والتدريع الكهرومغناطيسية وهلم.

  2.1 الاناره الخفيفة


  الشفافية والشفاف من الزجاج وهما مفهومان ، والمنقول الخفيفة ليست بالضرورة شفافة.

  شفافية الزجاج لديها تاثير الزخرفية ممتازة ، وتطبيق الزجاج الخفيف المنقول ، يمكن ان تجعل الاضاءه الداخلية السلمية ، هادئه ودافئه. يمكن للضوء الداخلي القوي تهيج عيون الناس وجعل الناس لا يهدا. يمكن للمنقول الخفيف من الزجاج القضاء علي هذه العوامل غير المواتية وزيادة إخفاء المباني. المباني الحديثة تستخدم المزيد والمزيد من الضوء المنقول من الزجاج.

   2.2 عاكس

  وقد صمم استخدام زجاج الطلاء العاكس الحراري لبناء الاقتصاد في استهلاك الطاقة والجمالية. الزجاج عاكس الحرارية ليس فقط لديه لون ، والانعكاسية هو أيضا اعلي من الزجاج العادي ، وعاده ما تكون بين 10 ، التالي فان الزجاج عاكس الحرارية هو نصف شفافة الزجاج. الآن يتم استخدام الزجاج عاكس الساخنة علي نطاق واسع في المبني ، وخصوصا الجدار الساتر ، ويمكن القول ان تطبيق الزجاج العاكسة الجيوغوانات في الجدار الساتر هو اعلي حاله من الزجاج عاكس التطبيق.

  في تطبيق التفكير الزجاجي ينبغي ان تكون مقصوره علي نطاق معقول ، وليس السعي عمياء من الانعكاسية العالية. الانعكاسية عاليه جدا لتدمير الجمال والانسجام في العمارة ، ولكن أيضا للتسبب في "التلوث الخفيف".

   2.3 العزل الحراري

  لان الزجاج هو ماده شفافة ، التالي ، علي حد سواء التوصيل الحراري والحراري والحرارة والإشعاع ثلاثه أنواع من شكل نقل الحرارة والزجاج هو لوحه رقيقه ، في هذا المعني ، والزجاج ليست جيده العزل. وتصل قيمه التوصيل الحراري للزجاج المسطح العادي إلى 5.3 ، التالي فان الباب والنافذة هما المدخل الرئيسي لاستهلاك الطاقة في المبني ، والجدار الساتر الزجاجي هو الاستهلاك الرئيسي للطاقة. الزجاج هو ماده شفافة ، واحد هو الحرارة معامل التوصيل u القيمة ، والاخر هو المعامل إخفاء se. من أجل زيادة العزل الحراري للزجاج ، يمكن اختيار الزجاج العازلة العادية ، والتوصيل هو 3 ، إذا أردت زيادة العزل الزجاجي ، ويمكن اختيار الزجاج العازلة منخفضه ، يمكن ان يكون معامل التوصيل الحراري اقل من 0.2 ، ويمكن مقارنه العزل الحراري مع الجدار الطوب العادية.

   2.4 عزل الصوت

  الزجاج العادي الصوت العزل الأداء نسبيا الفقراء ، ومتوسط العازلة الصوت هو 25 ، والزجاج العازلة بسبب تاثير طبقه الهواء من متوسط الضوضاء يمكن ان تصل إلى 45 ديسيبل ، والزجاج المغلفة يمكن ان تصل إلى 50 ديسيبل من الضوضاء ، هو أفضل أداء الزجاج الزجاج المغلف بسبب المادة الليمفاوية التي تقع بين قطعتين من الزجاج ، فانه يلغي الصوت الاقتران الموجه بين النظارتين ، والتي تحسن كثيرا من الأداء العزل الصوت. إذا كنت ترغب في زيادة تحسين الأداء العزل الصوت من الزجاج ، يمكنك اختيار الزجاج العازلة المغلفة ، أو حتى مزدوجة طبقه عازله الزجاج.

   2.5 مقاومه الحريق

  الزجاج المقاوم للحريق هو الزجاج الذي هو شفاف ، يمكن ان تسد والسيطرة علي الإشعاع الحراري ، والدخان واللهب ، ومنع انتشار النار. ويتميز الزجاج المقاوم للحريق من القدرة علي الحد بشكل فعال من نقل الحرارة من سطح الزجاج ، وتصبح مبهمه بعد التدفئة ، ويكون لها قوه تاثير الحرارية معينه ، في حوالي 500 درجه مئوية لا يزال له تاثير وقائي. يتكون الزجاج المقاوم للحريق أساسا من الزجاج المركب والمشابك البرقية والطوب المجوف الزجاجي.

   2.6 الكهرومغناطيسية التدريع

  اليه الدائمة للزجاج التدريع الكهرومغناطيسي الموجه لديها طريقتان ، واحد هو ان يكون الفيلم التوصيل شفافة علي سطح الزجاج العادي والاخر هو المشبك شبكه الأسلاك في الزجاج المغلف. نسبيا ، والزجاج المشبك الأسلاك شبكه عمليه أكثر تعقيدا ، والأجزاء المتساوية هي أيضا عاليه. وإذا اقتضى الأمر زيادة تاثير التدريع ، فان الجمع بين التكنولوجياين يستخدم عموما.

  يمكن ان يكون عموما الكهرومغناطيسية التدريع الزجاج تردد 1ghz من التخفيف الكهرومغناطيسي 30 ، ويمكن تخفيف المنتجات عاليه الجودة 80 ديسيبل ، لمنع دور المعدات الداخلية.

   3 اقتصاديات اختيار الزجاج المعماري

  ليست اعلي الأمن ، وأكثر كامل المواصفات ، وارتفاع تكلفه الزجاج هو جيد الزجاج. الطريقة الصحيحة لاختيار الزجاج ، والأمن والأداء الوظيفي تلبيه متطلبات التصميم ، في الوقت نفسه أجزاء متساوية منخفضه قدر الإمكان ، الاقتصادية الجيدة ، هو الخيار العلمي والمعقول علي سبيل المثال ، في الزجاج العازلة المنخفضة الكترونيه ، ويقع سطح الطلاء في مزيج من الزجاج من السطح 2 أو 3rd ، وأداءها الحراري ليست فارقا كبيرا ، ولكن الثمن يرتبط الكثير. وفي السنوات الاخيره ، تدعو الدولة إلى بناء الحفاظ علي الطاقة ، التالي فان اختيار الزجاج المبني ينبغي ان ينظر في اقتصادها. الاضافه إلى النظر في تكلفه التشييد ، ينبغي أيضا النظر في تكلفه المبني. إذا كان اختيار الزجاج العازلة ، علي الرغم من ان التكلفة هي اعلي من قطعه واحده من الزجاج ، ولكن أداء العزل الحراري الممتاز ، والحد من تكاليف التبريد والتدفئة في المبني ، وأداءها الاقتصادي الشامل جيده.

   4 اقتراحات الاختيار لبناء زجاج

  وخلاصه القول ان مبدا اختيار الزجاج المعماري هو ضمان السلامة والوفاء بالوظيفة وتحقيق التوازن في الاقتصاد. محدده لأجزاء مختلفه من المبني لديه خيار ، وأحيانا سيكون هناك مجموعه متنوعة من الخيارات وذلك وفقا لتوصيات اختيار الزجاج المعماري للاشاره فقط.
Reflective Glass