google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > زجاج عدة عروض ذات صلة
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

زجاج عدة عروض ذات صلة

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2017-03-31 10:17:54
  متجمد الزجاج

  متجمد الزجاج والزجاج متجمد والزجاج الأسود. هي الزجاج المسطح العادي برش الرمال الميكانيكية، والطحن اليدوي أو المعالجة السطحية لأسلوب حل حمض الهيدروفلوريك إلى سطح أملس مصنوع من.

  الخصائص: بسبب خشونة السطح وانعكاس منتشر الضوء، ضوء انتقال دون المنظور، يمكن أن تجعل الضوء داخلي لطيف وليس قاسية. مع زجاج بلوري الفيلم هو للتأكد من أن الاسطوانات الزجاج الأرض وتعيين جهة اتصال أوثق. لأنه هو متجمد قوارير الغاز في الزجاجة، متجمد الزجاج، الجانب متجمد. الغازات التي تم جمعها أقل احتمالاً لحدوث تسرب.

  استخدامات: يستخدم للحمام خفية وأبواب المكاتب وويندوز والأقسام. ينبغي استخدام داخلي. وينبغي أن تواجه المرحاض استخدام الأسطح الخام.
glass

  الزجاج الجليد

  الزجاج الجليد لوحةالزجاجشكل المناولة الخاصة بالزجاج مادة الجليد الطبيعي. الجليد تصنيع الزجاج زجاج عديم اللون ومسطحة المتاحة، ويمكن أيضا أن براون، الزجاج الملون الأزرق والأخضر، وغيرها. أثره ديكور من الزجاج نمط، يعطي شعورا جديداً، وهو زجاج داخلية جديدة. يمكن استخدامها في الفنادق والمطاعم وأماكن أخرى أبواب ونوافذ، وأقسام، شاشات والديكورات المنزلية.

  الزجاج ساندبلاستيد

  الزجاج ساندبلاستيد مختلطة مع المياه وأميري، ارتفاع ضغط رذاذ على سطح الزجاج، بعملية الطحن. الأقسام الداخلية، الزينة، شاشات، والحمامات، والأثاث، والأبواب والنوافذ، جعل الحياة أكثر جوا رائعا.

  الزجاج ساندبلاستيد، يسمى فروستيدجلاس، مختلطة مع المياه وأميري، ارتفاع ضغط رذاذ على سطح الزجاج،

  أن عملية الطحن. بما في ذلك رش الزجاج والرمل منحوتة زجاجية، التلقائي الرأسي أو الأفقي التفجير آلة هو السفع الرملي في معالجة مستوى أو نمط المنتجات قطع الزجاج، والزجاج أيضا إضافة اللون إلى النمط الذي يقول أن \"زجاج الطباعة\"، أو المستخدمة مع جهاز كمبيوتر النقش الإله، عميق نحت سكوتش لتشكيل الفن المبهر، ونابض بالحياة. الزجاج ساندبلاستيد مع العملية الفائقة يجعل سطح الزجاج المسطح الناجمة عن تآكل لتشكيل تأثير ماتي شفافة، مع شعور ضبابي للجمال. الأداء أساسا مماثلة إلى آلة طحن، دعك مختلفة يتم تعديل السفع الرملي. في غرفة نوم الديكور، تستخدم أساسا في منطقة محددة غير المغلقة مجالات، مثل بين غرفة الطعام وغرفة المعيشة، جميل ساندبلاستيد الزجاج الشاشات المتوفرة.

  زجاج محفور

  كما يوحي اسمها، هو نحت مجموعة متنوعة من أنماط وشخصيات على الزجاج، تتويج قوي، يمكن إجراء شفاف ومنيعة، ومناسبة للقسم والشكل يمكن أيضا رسمت وثم مغلفة.

  شكل مصطنع منحوتة النحت الزجاج وكمبيوتر الحفر بطريقتين. يمكن أن تظهر مطابقة المهرة سكين نحت مصطنعة من ظلال وتطور، نسيج الزجاج حتى يشعر الشعب نمط الطلاء جاهزة. الزجاج المحفور نوع من الديكور المنزلي لذيذ زجاج مزخرفة، رسمت تصاميم شخصية \"خلاقة\"، يعكس التوابل سيد البيت والسعي.

  الزجاج المصهور الساخن

  هوت-تذوب الزجاج، ويعرف أيضا باسم ستيريو فن الزجاج أو الكريستال الزجاج نمط (سجينج). تذوب الساخنة المعالجة الحرارية للزجاج من الزجاج، والزجاج المنصهر، والاكتئاب في الشكل؛ الساخنة ذوبان زجاج مع وحداته الديكور وتصميم فريد من نوعه، معالجة تركيز مالك والمالك تزيين الزجاج.

  وقد تم الأخذ بالإنتاج المحلي للشركات المصنعة للزجاج المنتجات الأجنبية فرن حار. هوت-تذوب الزجاج بزخرفة فريدة من نوعها وتصميم وحدات معالجة تركيز مالك والمالك تزيين الزجاج. تذوب الساخنة الزجاج الزجاج عبر النماذج الموجودة، وإفساح المجال كاملا للمصممين والمنتجين للتصور الفني، أشكال الفن الحديث أو الكلاسيكي في الزجاج، معالجة مجموعة متنوعة من التأثيرات الفنية مقعرة، مختلفة اللون الزجاج المسطح. هوت-تذوب أنواع كثيرة من الزجاج، وقد تم القطع الزجاجية تذوب الساخنة، والأبواب، والساخنة تذوب، جدران كبيرة من الزجاج جزءا لا يتجزأ من الزجاج، قسم الزجاج، وحوض غسيل زجاج الحمام قطعة واحدة، ومرآة الانتهاء من الإطار، فن الزجاج، بسبب مجموعة فريدة من نوعها من تأثيرات الزجاج، والفن، ومجموعة واسعة جداً.

  الساخنة-تذوب زجاجية متنوعة، وقد تم القطع الزجاجية تذوب الساخنة، والأبواب، والساخنة تذوب، جدران كبيرة من الزجاج جزءا لا يتجزأ من الزجاج، قسم الزجاج، قطعة واحدة الحمام زجاج أحواض المياه والصرف الصحي، ومنتجات فن الزجاج، نطاق توسعا كبيرا. يمكن استخدامها كغرفة المعيشة مع التلفزيون وأريكة الجدار، زجاج الأبواب والنوافذ، وقسم الجدار، الشرفة الأضواء في كل مكان.