google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > تطوير الزجاج الذكي في الصين
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

تطوير الزجاج الذكي في الصين

فانيو chinamirrormanufacturer.com 2018-04-09 11:02:28
اخترع الغرب ابتكر طريقة نفخ الهواء في القرن السابع الميلاديزجاج مسطحبدأ استخدام الزجاج على أبواب ونوافذ الكنيسة. بعد عهد اسرة تشينغ في 1000، نافذة زجاجية لوحة في الصين، وأسعار يونغ تشنغ تصل إلى 15 Liangwen يين / متر مربع، لشراء نصف المنازل في بكين. جلب الزجاج أشعة الشمس إلى الغرفة المظلمة ، وقد اقترب هذا البند الذي كان غالياً من قبل الآن من الناس العاديين وأصبح ضروريًا لتحسين المنزل. اليوم ، شكلت صناعة الزجاج المسطح صناعة ضخمة. وفقا لإحصاءات عام 2015 الصادرة عن المكتب الوطني للإحصاء ، فإن استخدام النوافذ الزجاجية السكنية الداخلية والجدران الزجاجية الساطعة على حد سواء 200 مليون متر مربع.
flat glass

يتميز الزجاج بنقل الضوء الممتاز ويمكنه توفير مجال واسع من الرؤية ، ولكنه يسمح أيضًا بتسخين الطاقة الشمسية في الغرفة ، مما يتسبب في نفايات طاقة ضخمة. من أجل تقليل أشعة الشمس المباشرة ، يتبنى الناس عادة الطريقة التقليدية للتظليل الداخلي / الخارجي. التظليل الداخلي ، مثل ستائر المواد المختلفة ، يمنع فقط ضوء الشمس الذي دخل الغرفة عبر النوافذ ، وبما أن الطاقة دخلت الداخل ، فإن تأثير توفير الطاقة محدود. جهاز التظليل الخارجي، ولا سيما على التظليل الخارجي الكهربائية، وتأثير توفير الطاقة من الشمس، ولكن الغالبية العظمى من الظل الخارجي من الصعب تجنب سوء الموثوقية، والحياة قصيرة، وعيوب التنظيف صعبة. وعلاوة على ذلك ، يؤثر هذا النهج على الجمال الإيجابي الذي يجب أن يكون للمبنى نفسه ، كما أنه يحد من مجال رؤية المستخدم.

بالإضافة إلى المظلة الشمسية الميكانيكية التقليدية ، يدخل منتج زجاجي شمسي إلكتروني ناشئ إلى السوق. يمكن لمزيج من المواد الزجاجية والتقنيات الحديثة في مجال التحكم الإلكتروني تحقيق الذكاء من الظل والخصوصية وتوفير الطاقة على الزجاج. تمثل هذه التقنية السوداء الاتجاه المستقبلي لتطور الزجاج ، ويمكن تطبيقها في مجالات المباني الذكية والسيارات الذكية لتحقيق تأثيرات الشمسيات الذكية والخصوصية الذكية. في مجال البناء ، يمكن للزجاج الذكي أن يحل محل التظليل الخارجي ، مع توفير مجال واسع للرؤية ، وآثار موفرة للطاقة وجماليات تكنولوجية. سوف تتمتع السيارات الذكية المجهزة بالزجاج الذكي بخصوصية أفضل وآثار موفرة للطاقة ، وبالتزامن مع الدوائر المصغرة ، يمكنها أيضًا تحقيق الإنذارات في الوقت المناسب وميزات الأمان الأخرى. في الوقت الحاضر ، تم تجهيز بعض طرازات مرسيدس-بنز الراقية بالزجاج الذكي.

وفقا لطريقة تحقيق الوظيفة ، يمكن تقسيم الزجاج الذكي إلى نوع سلبي ونشط. الزجاج الذكي السلبي يتضمن أساسا thermochromism و photchromism. حيث من خامس أكسيد الفاناديوم هو ممثل نموذجي من التركيب البلوري من هيكل الكريستال رباعي الزوايا أحادي إلى الروتيل عند درجة حرارة معينة، ويترتب على ذلك تغيير في الخصائص البصرية. ميزة ذكية سلبية من الزجاج هو أنه لا يوجد قوة محرك خارجي، وسهلة التركيب، والعيب هو الفرق في النفاذية قبل وبعد تغيير لون صغير ومجموعة واسعة درجة حرارة اللون المطلوب، هو عرضة للتغير لونها في الصيف والشتاء، ولكن تلون مشكلة واضحة.

بالمقارنة مع الزجاج الذكي السلبي، والزجاج النشطة التحكم الإلكترونية الذكية باعتبارها الجمع بين التكنولوجيا الإلكترونية، يمكن أن عنصر التحكم النشط يكون تعسفيا، وكان يتم الجمع بين شبكة المفاهيم استشعار حراري ضوئي؛ ضوحراري، وتحقيق التحكم الذكي مستقلة. على الرغم من صعوبة تجنب تركيب الدائرة المرهقة ، إلا أن الزجاج الذكي النشط يحتوي على قدر أكبر من الذكاء والاقتصاد في الطاقة والتغييرات.

يشتمل الزجاج الذكي الفعال بشكل أساسي على ثلاثة تقنيات: البلورات السائلة المشتقة من البوليمر (PDLC) والجسيمات المعلقة (SPD) والكهروميكانيكية (EC). PDLC ميكرون الكريستال السائل لقطرات صغيرة منتشرة في مصفوفة البوليمر العضوية الصلبة، ويرجع ذلك إلى اتجاه المحور البصري تتكون من قطرات صغيرة من جزيئات الكريستال السائل يتكون من الذي لا يتطابق مع معامل الانكسار من الركيزة، عندما يمر الضوء من خلال قاعدة تتناثر القطرات بشدة لإعطاء حالة حليبيّة أو شفافة. يمكن تطبيق حقل كهربائي بالتناوب ضبط محاذاة المحور البصري من قطرات الكريستال السائل، وعندما الركيزة ومعامل الانكسار قطرة مطابقة، يعرض حالة شفافة. بالإضافة إلى المجال الكهربائي ، فإن قطرات الكريستال السائل تستأنف الاستجماتيزم الأولي ، وبالتالي تحقيق التعتيم. تستخدم منتجات PDLC بشكل أساسي في جدران الخصوصية الداخلية ، وفي الوقت الحالي ، يوجد حوالي 20 شركة PDLC لإنتاج وبيع الغشاء في الصين.

تعمل تقنية SPD النحو التالي، والجسيمات وجود مرئية خصائص امتصاص الضوء محاذاة تفرقوا في التعليق، بسبب الحركة البراونية الجزيئات في ترتيب عشوائي، يمكن أن تمتص أكثر من 99٪ من انقطاع التيار الكهربائي. عندما يتم تطبيق جهد التيار المتردد 110 فولت على فيلم SPD ، يتم محاذاة الجزيئات عن طريق الحقل الكهربائي وينتقل الضوء.

هنا ، تشير التقنية الكهروضوئية (EC) إلى التكنولوجيا الكهروتقنية ذات الحالة الصلبة التي تم تصنيعها. على ركيزة الزجاج المطلي مع هيكل شطيرة من عدة طبقات وظيفية، وتقع بين موصل بالكهرباء طبقة طبقة كهربائيا العليا والسفلى، موصل أيون (IC) طبقة وطبقة التخزين أيون. الأسواق الخارجية المعتادة كهربائيا مادة التنغستن ثالث أكسيد سبيل المثال، في حالة شفافة، وأكسيد التنغستن طبقة كهربائيا هو بنية مكعب أجوف، في هذا الهيكل، فقط كمية صغيرة من الضوء المرئي والأشعة تحت الحمراء استيعابها. تحت قيادة + 3V DC الجهد المنخفض ، تدخل أيونات الليثيوم في الشبكة البلورية لثلاث أكسيد التنغستن لتشكيل بنية مكعب صلبة. تحت هذا الهيكل ، يمكن للزجاج EC استيعاب أكثر من 98 ٪ من الضوء المرئي و 99 ٪ من ضوء الأشعة تحت الحمراء ، والتي يمكن أن تحقق تعديل الضوء والأشعة تحت الحمراء المرئية. من خلال تغيير اتجاه الفولطية المطبقة ، يمكن أن تتعرض أيونات الليثيوم للتدوير أو تتعرض للتلف ، وبالتالي تحقيق دورة من تلاشي لون الفيلم EC.
لهذه التقنيات الثلاث التي نستخدمها ذكية ثلاث خصائص مهمة من الزجاج للمقارنة: يعتم، والعزل الحراري والخصوصية. شفافية ونثر PDLC اثنين فقط من الدول، ليس هناك دولة وسيطة وEC SPD قابل للتعديل بشكل مستمر بين الشفافية ودولة الملونة. قطرات PDLC والاعتماد على الفرق في معامل انكسار الضوء المتناثرة التي كتبها الركيزة، فمن الممكن لمنع تماما على خط الأفق، مع تأثير حماية الخصوصية جيدة، ولكن لا يمكن منع بشكل فعال الأشعة تحت الحمراء والمرئية افتتاح تشتت الضوء إلى الداخل من خلال الزجاج، وبالتالي فإن تأثير العزل الحراري جدا محدودة. SPD في السوق المحلية، عدد قليل من المنتجات، ونحن نفهم أن المعلمات البصرية لمراجعة الأدبيات العلمية، في ولاية الملونة، التي المرئية والأشعة تحت الحمراء ضوء النفاذية هي 0.7٪ و 27.4٪ على التوالي، في ولاية شفافة و65٪ و 77.6 على التوالي ٪. EC في ولاية الملونة يمكن أن تتوقف معظم الضوء المرئي والأشعة تحت الحمراء، وبالتالي لديها أداء قوي للغاية في ولاية التظليل، عندما تكون الدولة شفافة، و 60 إلى 70٪ من الضوء المرئي، و 30 إلى 40٪ من ضوء الأشعة تحت الحمراء يمكن أن تمر من خلال الزجاج EC إلى الداخل، ومناسبة للإضاءة شمس الشتاء والتدفئة. SPD التكنولوجيا EC وحسن تأثير العزل الحراري، وعلى الرغم من أن معظم حجب الضوء المرئي، ولكن نظرا لحساسية عالية للعين البشرية، بضعة أعشار من الضوء المرئي لا يزال غير منع تماما على خط الأفق. لذلك، في بعض الحالات، مثل ليلا من الخارج من خلال SPD أو EC نافذة للنظر في الغرفة، لا يزال بإمكانك رؤية صورة واضحة من الداخل، لذلك ميزات الخصوصية الخاصة بها محدودة.