google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > التبادل الفني للمهندسين المعماريين المسجلين: تحليل المشكلات في الهندسة
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

التبادل الفني للمهندسين المعماريين المسجلين: تحليل المشكلات في الهندسة

فانيو www.glass.com.cn 2018-04-03 11:26:36
انفجار الزجاج الناجم عن كبريتيد النيكل

هناك العديد من الأسباب التي تسبب التكسر الزجاجي ، حيث يتم أدناه عرض وتحليل الكسر الزجاجي الناتج عن كبريتيد النيكل والضغط الحراري.

عملية النيكل إنتاج كبريتيد الزجاج هو الشوائب الضارة التي لا يمكن تجنبها، النيكل كبريتيد ليس لديها أي ضرر على الزجاج، ولكن عندما يتم تثبيت الزجاج الحائط الساتر تحتوي على كبريتيد النيكل في الجدار، لأن درجة الحرارة الخارجية، مما أدى إلى حجم كبريتيد النيكل المنتجة طفيفة تغيير، والزجاج الداخلي تنتج الشقوق الصغيرة، هذه الشقوق من خلال السلطة أفرج عنه بعد طبقة الزجاج الداخلية من التوتر، مما أدى إلى كسر الزجاج.
Glass curtain wall

الحل هو أن تبدأ من المصدر ويجب على مصنع الزجاج مراقبة عملية تصنيع الزجاج لتقليل الاتصال بين المواد المحتوية على النيكل والمواد الخام الزجاجية. ثانيا، بعد مراقبة لتركيب الجدار الزجاجي الستار، في الخارج في وضع الفن الفوتوغرافي كشف عن وجود أو عدم وجود شوائب النيكل كبريتيد، التي تضم الوقت المناسب إذا لزم الأمر لمنع استبدال الزجاج المكسور بعد اصابة. ويمكن أيضا أن يكون الزجاج متجانسة، خفف من الزجاج مغلفة في الزجاج جوفاء، النيكل كبريتيد النجاسة في هذا الوقت إذا كان التشوه الناجم عن قطع الزجاج المكسور يظل الالتزام بها الفيلم، ولن تشكل إصابة المطر الزجاج للأشخاص على الأرض.

كسر الزجاج الناجم عن الإجهاد الحراري

الإجهاد الحراري هو سبب مهم لسحق جدران الستائر الزجاجية. الجدران سبب الزجاج ساخنة الكثير، ولكن مصدر الحرارة الرئيسي هو أشعة الشمس، وعند المشع أشعة الشمس على سطح الجدار من الزجاج، والزجاج سيكون التمدد الحراري، إذا تم تسخين الزجاج موحد جزء الزجاج حافة والجزء المركزي من الزجاج في حين أن التوسع موحد، ولكن إذا كان جزء الحافة والتدفئة متفاوتة داخل الزجاج، والزجاج داخل إجهاد الشد إنشاؤها عند الزجاج حافة جزء كسر تتبع أو الشقوق الدقيقة، وهذه العيوب هي عرضة للإجهاد الحراري، كما يزيد من الفرق في درجة الحرارة، وذلك بسبب الشقوق الإجهاد الحراري وأضاف تدريجيا أسباب كبيرة كسر الزجاج.

الحل هو أولا الزجاج حافة الانتهاء من العملية، وذلك باستخدام ناعما حواف الأرض أو الجانب المصقول أو ما شابه ذلك للحد من وجود تشققات دقيقة، تليها الزجاج تشديد الزجاج المعالجة لتعزيز المقاومة لتغير درجات الحرارة، زجاج الثالث تجهيز ومناولة وعملية التثبيت، والزجاج يجب أن تكون محمية بشكل صحيح، وحواف الزجاج الاهتمام عدم الاصطدام مع غيرها من الأشياء الصلبة، والاحتكاك، والتقيد الصارم بالقواعد، لا سيما أثناء عملية التثبيت، إذا كان الإطار غير مناسب (صغير جدا أو مشوهة تشوه) ، يجب علينا أن نتذكر عدم تثبيت الزوايا الزجاجية مع كماشة ، تأكد من تصحيح الإطار للتكيف مع حجم الزجاج.

الجدار الساتر الزجاجي لديه حماية سيئة من النار

الجدار الساتر الزجاجي مادة غير قابلة للاحتراق ، ولكن يمكن أن يلين أو يذوب في وجه نار نارية. لذلك ، في تصميم المبنى ، يجب علينا أن نفكر بشكل كامل في متطلبات الحماية من الحريق في المبنى. عام النار الزجاج حماية الحائط الساتر، ونزاهة، والعزل مقاومة للحريق مقاومة للحريق منخفضة جدا، فقط في وقت قصير جدا يحدث الزجاج الكسر النار.

الحل هو أنه في عملية البناء الفعلية ، سيقوم المصمم بتنفيذ تصميمات مختلفة وفقًا للمتطلبات المختلفة للحماية من الحريق في المبنى. للمباني ذات المتطلبات العامة للحماية من الحرائق ، الزجاج مصنوع من الطوب الزجاجي ،الزجاج المقسى، وقطع صغيرة من الزجاج لوحة، ومتطلبات السلامة من الحرائق في المباني العالية، والزجاج الحائط الساتر استخدام الزجاج السلكية والزجاج مقاومة للحريق واحد، مركب النار والزجاج، والزجاج العازل النار. ويستخدم الزجاج مقاومة للحريق مركب على نطاق واسع للحريق زجاج الحائط الساتر، عندما يحدث حريق، حريق داخل بعض الوقت برو انفجار سطح ساخن من الزجاج، ولكن بسبب وجود النار الفيلم، والالتزام الزجاج على الفيلم لم تسقط، والحفاظ على سلامة الزجاج الجنس. ولأن الفيلم نفسه لديه مقاومة للحريق يعمل ليس فقط باعتبارها عائقا أمام انتشار الحريق، ولكن أيضا للتأكد من أن درجة حرارة سطح النار الظهر لا يرتفع بسرعة، والسيطرة على انتشار الحريق.

فشل جدار زجاجي لاصق هيكلية

لأن الجدران الزجاجية منذ فترة طويلة العوامل غير المواتية البيئة الطبيعية، مثل الرياح والشمس وتأثير المطر، والأشعة فوق البنفسجية، زلزال أو ما شابه ذلك، مما يتطلب الجدار الزجاجي الستار يجب أن يكون مقاومة الطقس والمتانة، ومقاومة التآكل، والمواد اللاصقة أصبحت المواد اللاصقة الهيكلية بؤرة الاهتمام. الاستخدام المبكر من الجدران الزجاجية في مدينة بكين وشانغهاى وقوانغتشو، وقعت أحداث سقوط الزجاج الحائط الساتر، وكيفية قياس قطعة من الزجاج فشل لاصقة الهيكلي من الصعب القول، ولكن لضمان سلامة الأفراد والمركبات، وإذا إن استبدال الجدران الستارية الزجاجية على نطاق واسع يمثل إنفاقا هائلا ، وفي مواجهة هذه الحالة ، يواجه أصحاب هذه المعضلة مأزقا.
الحل هو أولاً تقييد استخدام جدران الستائر الزجاجية المخفية ، ويجب أن تحمي جدران الستائر الزجاجية التي مرت بفترة ضمان الجودة ، مثل إقامة الأسوار ، والأحزمة الخضراء ، والستائر المعلقة لمنع سقوط الزجاجات والمارة المارة حول الجدران الستارية الزجاجية. المركبات. يلي ذلك استخدام إطار من الزجاج السميك ذو إطار شفاف شبه شفاف ، لأنه حتى إذا أخفق اللصق الهيكلي ، بسبب الدعم والقيود الخاصة بالإطار ، فإن فرصة إسقاط الزجاج ستنخفض بشكل كبير.


فشل هيكل جدار الستار الزجاجي
ليست كل المشاكل المتعلقة بجدران الستائر الزجاجية ناتجة عن الزجاج نفسه ، في بعض الأحيان يؤدي فشل هيكل الإطار الذي يدعم الزجاج إلى حدوث مشاكل في الحائط الساتر الزجاجي. عادة ما تكون بنية الرتل المستخدمة لدعم الزجاج هي الحلقة الضعيفة للجدار الساتر الزجاجي ، فإذا كان تصميم نظام الإطار الأولي غير معقول ، فإن هيكل الإطار لا يمكنه تحمل الجاذبية في المبنى ، ثم يتشوه ويؤدي في النهاية إلى كسر الزجاج.

الحل هو إجراء تجارب مكافحة التعب على هيكل الإطار أثناء عملية التصميم ، ثم تصميم زجاج الحائط الساتر المقابل وفقًا لقدرته على مكافحة التعب لمنع زيادة تحميل الإطار لفترة طويلة.


فشل السحابات الستار الزجاجي
تعتمد جميع جدران الستائر الزجاجية على مثبتات لتوحيد الجدار الساتر وتركيبه على المبنى. ومع ذلك ، قد تتسبب العيوب التي لا يمكن التنبؤ بها في جهاز تثبيت المثبت في حدوث مشكلات هيكلية خطيرة ، بل وتتسبب أيضًا في سقوط زجاج الحائط الساتر.

الحل هو إجراء عمليات التفتيش اللازمة على السحابات قبل تثبيت الجدار الساتر الزجاجي ، وتثبيتها واستخدامها في الموقع بعد اجتياز الفحص. الزجاج الحائط الساتر ثابتة أيضا البراغي فضفاضة الناجمة عن السقوط، نحن في عملية البناء الفعلية، وذلك باستخدام قفل الجوز قفل الترباس خاص، لمنع فشل الترباس الشرائح، أو استخدام غسالات محددة وعد بعدم التراجع بعد الترباس.


المشاكل الأخرى الناجمة عن الجدار الساتر الزجاجي
المشاكل المذكورة أعلاه الناجمة عن الجدار الساتر الزجاجي ترجع إلى استخدام مساحة كبيرة لجدران الستائر الزجاجية ، والتلوث الضوئي وتلوث اللون والتلوث الحراري بعض المشاكل التي لا يمكن تجاهلها. وعلى الرغم من هذا أو ذاك الزجاج السؤال الحائط الساتر، ولكن كما المصممين والمصنعين والمستخدمين تكون مجرد الفهم الكامل والضعف، ثم لا يزال يعتبر الجدار الزجاجي الستار باعتبارها واحدة من أبرز العمارة الحديثة.