google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > أسباب انفجر الزجاج وتصنيفه
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

أسباب انفجر الزجاج وتصنيفه

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2017-02-17 10:04:15
  النفس مصنفة 1، ولدت الزجاج خفف من الزجاج، ويترافق مع المشاكل المتفجرة. خفف من الزجاج الذاتي يمكن التعبير عنها خفف من الزجاج في حالة لا إجراء مباشر خارجي يحدث كسر تلقائياً. في تجهيز الصلب، والتخزين، والنقل، التثبيت، يمكن أن يحدث استخدام الزجاج أثناء التفجير. انفجر وفقا لأسباب مختلفة يمكن تقسيمها إلى نوعين: واحد هو مرئية الانفجار الناجم عن وجود عيب في الزجاج، مثل الحجر، والرمل، وفقاعات الهواء، تضمينات، رصدت، خدش، المتفجرة الجانب؛ وفي الحالة الثانية، مصنوعة من الزجاج النيكل كبريتيد (NIS) خفف من الزجاج الذاتي الناجم عن الشوائب والجسيمات الأجنبية.
  
  2، منذ الانفجار الذي وقع الساعة هناك لا اليقين قد تكون طازجة من الفرن، أو أنه قد يكون 1-2 أشهر بعد المصنع، وأيضا مصنع-1-2 سنوات منذ الانفجار الذي قد يسبب أكثر الزجاج الذاتي منتج 4-5 سنوات بعد الانتهاء من الإنتاج. أنه هو لا يفهم تماما، معظم الشركات المصنعة هو الاحتمال أن معدل الاندفاع نحو 3 في الألف؛ احتمال مصنعي الفردية قد تكون أعلى أيضا. خفف من الزجاج تنفجر لأن الأسباب الجذرية الزجاجية التي تحتوي على النيكل الكبريتيد وغير المتجانسة مرحلة تلوث الجسيمات، الشوائب مختلطة مع؟ هو لا يزال من غير الواضح كيف يتم خلط الزجاج مع النيكل، ومصدر محتمل أكبر جهاز يستخدم في مجموعة متنوعة من أجزاء السبائك المحتوية على النيكل والفرن باستخدام مجموعة متنوعة من سبائك المقاومة للحرارة. لفرن حرق النفط، ذكرت في الأفران الصغيرة وجدت في المكثفات الغنية بالنيكل. مما لا شك فيه يأتي من هذه الدفعة من الكبريت والكبريت في عناصر الوقود. عند درجة حرارة يتجاوز 1000 ℃، هو [سولفيد] النيكل في شكل قطرات في الزجاج المنصهر، علاج درجة الحرارة هذه قطرات 797. 1 غرام من كبريتيد النيكل بناء حول قطر 1000 ملم 0.15 الحجر. كبريتيد النيكل يمكن أن تحدث في أي وقت بعد اكتمال الإنتاج، حيث أنهم لم القضاء تماما، حتى الآن طريقة فعالة لمنع المعروفة ك "جدران زجاجية الستار للسرطان." تعزيز "سرطان الجدار الستار الزجاجي" من فم المهندس المعماري الشهير: تلك السنة، كتلة من قاعة مدينة لندن الذي صممه ستراتون من الكلمة إلى ارتفاع السقف من الزجاج لكسر. قاعة المدينة يقع بالقرب من جسر البرج، كلها مصنوعة من الزجاج الكسوة، المقاول، للتحقق من جميع الزجاج الداخلية. وقال المتحدث باسم "مجلس مدينة لندن"، وفقا للتحقيقات الأولية، على زجاج تحتوي على النيكل كبريتيد هي المشكلة، هو الزجاج الملوثة بالنيكل في عملية البناء، والكبريتيدات النيكل والزجاج من تفاعل كيميائي، مما تسبب في تمزق. من الصعب استبدال فئة كبريتيد النيكل منذ الانفجار، تكاليف العلاج عالية، جنبا إلى جنب مع نوعية كبيرة الشكاوى والخسائر المالية، أدى إلى عدم الرضا مع مالكي وعواقب أكثر خطورة. ودعا "جدران زجاجية الستار للسرطان."
  
  معدل الاندفاع ثانيا، خفف من الزجاج، وسبب الانفجار
  
  1، منذ معدل انفجر من المصنعين المحليين نظراً لمعدل انفجر غير متناسقة، تتراوح بين 3% ~0.3%. حيث يتم حساب معدل انفجر وفقا لعدد الوحدات، الزجاج لا واحد الحجم وسمك الزجاج، حتى غير دقيقة، ولا مقارنة علمية. لإعادة التوحيد حيث يتم قياس معدل انفجر، يجب تحديد افتراضات موحدة. تعيين الشروط: 5 ~ 8 أطنان من الزجاج تحتوي على ما فيه الكفاية لتؤدي إلى انفجار من كبريتيد النيكل؛ متوسط مساحة كل قطعة من الزجاج 1.8 مم؛ [سولفيد] النيكل وتوزع بالتساوي. حساب 6 مم خفف من الزجاج حساب معدل الاندفاع هو 0.64% ~0.54% وهو ملم 6 نظراً لمعدل انفجر من الزجاج حوالي 3 ~ 5 في الألف ‰. وهذا يتسق مع ارتفاع مستوى تجهيز المشاريع في القيمة الفعلية للصين. حتى لو كان المعيار كاملة، ولا يمكنه تجنب تماما الانفجار خفف. مئات الأطنان من الزجاج في مبنى كبير بسهولة، مما يعني أن الزجاج في النيكل كبريتيد والشوائب غير متجانسة نسبة أكبر، على الرغم من أن يحد من عملية تراجع الساخنة، والنفس أمر لا مفر منه لا يزال.
  
  2، أسباب انفجار لا يمكن السيطرة عليه من كبريتيد النيكل الزجاج المقسي (NiS) والجزيئات غير المتجانسة المقوى لا يمكن السيطرة عليها من المصادر الذاتية شيكل ليس فقط في الفهم التقليدي للجسيمات، وهناك العديد من الجزيئات المختلفة الأخرى. الكراك في الإنبات الزجاج والتوسع يرجع أساسا إلى الجسيمات الناجمة عن الإجهاد المتبقية في المنطقة المجاورة. هذا النوع من الإجهاد يمكن أن تقسم إلى فئتين، واحدة مرحلة الإجهاد المرحلة الانتقالية في عملية التوسع، والآخر هو الضغط المتبقية الناتجة عن المعاملات لعدم تطابق التمدد الحراري. النيكل كبريتيد (NIS) والجزيئات غير المتجانسة. الزجاج الداخلية يحتوي على كبريتيد النيكل الشوائب، الصغيرة كريستال الدولة موجودة، بشكل عام الوضع شيا، ليس بسبب الزجاج التالفة، ولكن بسبب الزجاج تدفئة مرة أخرى، قد تغير كبريتيد النيكل الشوائب المرحلة، كبريتيد النيكل ارتفاع درجة حرارة الدولة ألفا في الزجاج الباردة عاجلة تم تجميد شي، أنها في الإنعاش للدولة بيتا قد تحتاج إلى سنوات وقت، بسبب انخفاض درجة الحرارة أنتجت الدولة بيتا من كبريتيد النيكل من الشوائب وسوف يزيد حجم، وتتركز في الزجاج الداخلية المحلية المنتجة للإجهاد، ثم خفف من الزجاج منذ أن وقع انفجار. ومع ذلك، سيؤدي فقط أكبر الشوائب الاندفاع، وفقط عندما تنفجر الشوائب في الأجزاء الأساسية من إجهاد الشد للزجاج. شيكل إسرائيلي جديد هو بلورة، هناك مرحلتان: المرحلة-α-شيكل، ومرحلة منخفضة الحرارة β-شيكل، مرحلة تغير درجة الحرارة هو 379، عندما زجاج الفرن تخفيف، تدفئة درجة الحرارة أعلى درجات الحرارة، جميع الدول المستقلة حديثا إلى مرحلة ألفا. بيد أن الوقت في قوينتشيد تلت عملية α-شيكل للتغيير إلى بيتا-الدول المستقلة حديثا، التي تم تجميدها في خفف من الزجاج. في بيئات درجة حرارة الغرفة، وحمض ألفا-شيكل غير مستقر ولديه ميل لتحويلها تدريجيا إلى β-شاقل جديد. هذا التغيير الذي رافق حول توسيع حجم التكاليف، الزجاج المرحلة الانتقالية تحت التوتر هائلة، مما يؤدي تفجير نفسه. شيكل إسرائيلي جديد مصنوعة من شظايا الزجاج بعد انفجار أحجار يمكن أن ينظر في المسح الإلكتروني المجهري الصور وبه الخام السطحية، جداً خشن. السبب الجزيئات غير المتجانسة يمكن أن تمزق الانفجار خفف، قطع من الزجاج المصدر عبر الباب ينظر في هذه الصورة، وجسيمات كروية بسبب تصدع للمرة الأولى احتفالا بتجزئة ثانوية لمنطقة الحدود.
  
  3، وكيفية تحديد خفف من الزجاج من منذ انفجار انظر أولاً نقطة البدء (صدع الزجاج مثل الإشعاع، نقطة انطلاق وقد) سواء العامة في منتصف الزجاج، كما هو الحال في حافة الزجاج، لأن الزجاج ليس بعد صب زاوية ميل الجانب التجهيز أو حافة الزجاج قد إصابة، تسبب الإجهاد تتركز، الكراك تدريجيا التنمية الناجمة؛ كنقاط بدء في الزجاج الوسطى، انظر نقطة بدء ما إذا كان تكوين مضلع كتلة صغيرة اثنين من مماثلة اثنين أقراص أجنحة الفراشة مثل نمط (الفراشة سبوت)، كما لها بعناية مراقبة اثنين كتلة صغيرة مضلع العامة الجانب (الفراشة جزء الجذع) جزيئات سوداء صغيرة مرئية بالعين المجردة (حساب التفاضل والتكامل كبريتيد النيكل)، يمكن أن أقول لكم إذا الذات؛ وغير ذلك من الأضرار الخارجية. الزجاج الذاتي يتميز ببقع الفراشة. يتم التوزيع شعاعي مراكز الحطام والأشعة الزجاج هناك قطعتين من كتلة الزجاج على شكل مثل أجنحة فراشة، المعروف "البقع فراشة." شيكل إسرائيلي جديد الحجارة في واجهة "الفراشة البلاك" اثنين.
  
  4، إليه خفف نظرية شعاعي الإجهاد الإجهاد عرضية r r ≥ ≥ أ، الجسيمات، والعلاقة بين الإجهاد الزجاج للجزيئات غير المتجانسة في مصفوفة زجاجية، درجة حرارة عملية سلبية، ولذلك الجسيمات حول الإجهاد شعاعي من الإجهاد، إجهاد القص هو التوتر. الزجاج جسيمات السليكون كروية الطبقة المتوسطة عن طريق مسح صور المجهر الإلكتروني ومورفولوجية ضغط الهامش، الجسيمات حول الإجهاد شعاعي هو الإجهاد، إجهاد القص هو التوتر، الإجهاد القص هو سبب بدء الكراك.
temperened glass