google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > خفف من الزجاج لشراء وسائل تحديد الهوية
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

خفف من الزجاج لشراء وسائل تحديد الهوية

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2017-01-05 09:22:04
  خفف من الزجاج مع أداء جيد جداً والديكور، هنا لإدخال الزجاج لشراء وسائل تحديد الهوية.
  
  طريقة بسيطة لكيفية التمييز بين الزجاج والزجاج العادي
  
  النظارات الشمسية المستقطبة، يمكنك مشاهدة لون المشارب، يجب أن لا نرى أي الصلب.
  
  نقطة تحول، هو حقاً تبحث في نقاط ضغط الرياح على سطح الزجاج. سوف تشاهد تشوه الزجاج كله غير النظامية من السطح. الجانب، عندما سوف تخفف من الزجاج، السلس للأسطوانة يسبب تدهور، وجها لوجه، عندما الفجوة في منتصف بيضاوي، حيث أن من الواضح. نعومة الزجاج أسوأ من الزجاج العادي!
  
  طريقة سهلة: وجها لوجه قطعتين من الزجاج الوقوف قريبة من بعضها البعض، الملاحظات على الجانبين طويلة من قطعتين من الزجاج، نظرة على الجانب الطويل هناك فجوة واضحة بين قطعتين من الزجاج، إذا كانت الفجوة ليست قوس معينة، إذا كان، فإنه ينبغي أن يكون خفف. علما أن وجها لوجه، لا الخلف. أنها المادية. إذا لم يكن الأمر كذلك، استخدم رشقات نارية باتجاه اثنين من أفلام الأشعة السينية الخفيفة لإلقاء نظرة على.
  
  أسلوب الاعتراف
  
  في الغرفة مشاهدة في السماء أو نافذة الزجاج يعكس الضوء، وتتغير ببطء في الزاوية من السماء انعكاس الضوء أو الاستخدام في الهواء الطلق. وإذا خفف من الزجاج، يمكن ملاحظة على سطح القاعدة رمادي مزرق الخفيفة الزجاج الحدود عمق لون الوسط طمس دائرة المستثمر أو المستثمرة، ونمط شكل بيضاوي أو مستطيل في عمود. ولكن فقط لبعض أنماط الإجهاد من الزجاج يمكن مباشرة رؤية بالعين المجردة وهناك لا هو يخفف بطريقة أبسط، مرآة مسطحة في حزام الشمس، الزهور الزجاج، والزجاج.
  
  الشركات المصنعة لتجهيز الزجاج نفسه خفف المعيار، معيار خفف بعض نفسه مصنع للعلامات التجارية، بعض "خفف من مستوى"، أيضا بعض "لالمقسي"؛ هذا المعيار خفف من الحبر عالية درجة الحرارة عن طريق طباعة الشاشة اللعب في الزجاج شانغ من، ومرة أخرى فرب لمن عملية في، درجة حرارة عالية الحبر والزجاج السطحية الانصهار، بذلك، الزجاج شانغ خفف المعيار إذا لم يكن استخدام حمض الهيدروفلوريك مسح سوف يتعذر إزالة (حتى باستخدام حمض الهيدروفلوريك أيضا اليسار إرادة أكثر من الواضح من آثار). ذلك، انظر الزجاج إذا خفف الأكثر هو إيجاد بسيطة مباشرة من النهج قد خفف القياسية. هذا فقط أ أنه يمكن أيضا من خلال الدرجات الخفيفة للتمييز. الزجاج بعد ارتفاع درجة الحرارة التدفئة، ثم شدة التبريد (أكثر من خلال الرياح)، يجعل زجاج السطحية والداخلية ينتج التوتر والإجهاد، وهذا هو الزجاج لمبدأ بسيط، حتى بعد أن خفف من الزجاج، ولا سيما من الزجاج السميك، سطح مايو سوف تبدو ضبابية من مايو سوف يبدو Ma النقاط، إصابة لفة، وأيضا الأمور، على الرغم من أن هذه تنتمي إلى نوعية المشكلة، ولكن يمكن أيضا استخدامه كتحديد سمة من الزجاج أو not. يمكنك استخدام كائنات حادة على حافة الزجاج (يفضل تثبيت لا يمكن أن نرى فيها المستقبل) إذا كان عرضه الخدوش، وهذا يعني لا هو يخفف الزجاج، إذا كان سطح الزجاج من الصعب جداً، من الصعب أن الصفر يظهر الوصف، وهذا يعني هو خفف من الزجاج.
  
  هو هذا المميزة، خصائص الإجهاد أصبحت رمزاً هاما لتحديد true و false خفف من الزجاج،خفف من الزجاجيتضح من خلال المستقطب على حواف الزجاج لون المشارب، ومراقبة سطح الزجاج، يمكنك أن ترى بقع سوداء وبيضاء. ويمكن الاطلاع على المستقطب في عدسة الكاميرا، أو النظارات، وعند الاهتمام إلى تعديل مصدر الضوء، مما يجعل من الأسهل لمراقبة. وهناك طريقة بسيطة: وجها لوجه قطعتين من الزجاج الوقوف قريبة من بعضها البعض، الملاحظات على الجانبين طويلة من قطعتين من الزجاج، نظرة على الجانب الطويل هناك فجوة واضحة بين قطعتين من الزجاج، إذا كانت الفجوة ليست قوس معينة، إذا كان، فإنه ينبغي أن يكون خفف. علما أن وجها لوجه، لا الخلف. أنها المادية. إذا لم يكن الأمر كذلك، استخدم رشقات نارية باتجاه اثنين من أفلام الأشعة السينية الخفيفة لإلقاء نظرة على.
  
  النهج المهني: النظارات الشمسية الاستقطاب، يمكنك أن ترى لون المشارب، يجب أن لا نرى أي الصلب. نقطة تحول، هو حقاً تبحث في نقاط ضغط الرياح على سطح الزجاج. سوف تشاهد تشوه الزجاج كله غير النظامية من السطح. الجانب، عندما سوف تخفف من الزجاج، السلس للأسطوانة يسبب تدهور، وجها لوجه، عندما الفجوة في منتصف بيضاوي، حيث أن من الواضح. نعومة الزجاج أسوأ من الزجاج العادي!
钢化玻璃