google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > سيتم تعليق الإنتاج المحدود لزجاج الإسمنت والصناعات الأخرى في غوانزونغ لمدة سبعة أشهر.
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

سيتم تعليق الإنتاج المحدود لزجاج الإسمنت والصناعات الأخرى في غوانزونغ لمدة سبعة أشهر.

فانيو www.glass.com.cn 2018-11-07 16:03:01

في الآونة الأخيرة، أصدرت الحكومة الشعبية لمقاطعة شنشى و"على إصدار الحديد القبضة الضباب حكم كسب معركة الخطة السماء لمدة ثلاث سنوات عمل (2018-2020) (طبعة منقحة) من". المنقحة الجديدة "خطة" لتوسيع محتويات 10 المادة 54، التي تنص على أن منطقة قوانتشونغ في الذروة في فصل الشتاء والصيف تحويل الإنتاج أن تكون صارمة عند الخطأ، جنوب شنشي بشمال شنشى يمكن تحسين نوعية البيئة في الغلاف الجوي وفقا لمتطلبات والتنفيذ.

المحتويات المتعلقة بالأسمنت في "البرنامج" الجديد هي كما يلي:

يتطلب "الاقتراح" رقابة صارمة على الطاقة الإنتاجية للصناعات "العالية". تطوير منطقة قوانتشونغ ارتفاع استهلاك الطاقة، والصناعات الانبعاثات العالية والمشاريع للخروج من برنامج العمل، وتسريع المنطقة الحضرية المكتظة الشركات تلويثا نقل الخروج أو إيقاف، في جميع أنحاء مدينة الشركات التي تم تأسيسها إلى الوراء، إلى جدول زمني واضح، في وقت متأخر استعادة المدينة لوقفها. الاسمنت مفتاح Yajian (باستثناء طحن المحطة)، وفحم الكوك والبترول والكيماويات والفحم، ومواد مضادة للماء (باستثناء الغاز الطبيعي كوقود)، السيراميك (لا يغذيها الغاز الطبيعي)، مواد العزل الحراري (باستثناء الغاز والغلايات ) والقدرة الإنتاجية في الصناعات الأخرى.

يمنع منعا باتا إضافة التكويك ، الاسمنت ، السباكة ، الصلب ، الألومنيوم بالتحليل الكهربائيزجاج مسطحمثل الطاقة الإنتاجية والصلب والاسمنت والزجاج لوحة وغيرها من الصناعات المنتجة يمكن أن يستعاض عن تنفيذ تدابير التنفيذ الوطنية صارمة، جديد، والإصلاح، والتوسع تشمل المواد السائبة التعامل مع مشاريع البناء، من حيث المبدأ، واستخدام النقل البري.

flat glass

ووفقا ل "برنامج"، ومنطقة قوانتشونغ في الصيف (31 يونيو - 1 أغسطس) على البتروكيماويات والكيماويات والفحم، وفحم الكوك والاسمنت (مع الاسمنت خاص، من دون طحن المحطة) تنفيذ هذه الصناعة للحد من إنتاج طلاء السطح (بما في ذلك إصلاح السيارات) ، صناعة التعبئة والتغليف والطباعة لتنفيذ الإنتاج الخاطئ. الاسمنت (بما في ذلك الأسمنت الخاص ، لا محطة طحن) صناعة إنتاج محدود بنحو 30 ٪ ، وهو ما يمثل القدرة الإنتاجية للتصميم. طلاء السطح (بما في ذلك إصلاح السيارات) ، صناعة التعبئة والتغليف والطباعة لتنفيذ الإنتاج الخاطئ (توقف الإنتاج من الساعة 10:00 إلى الساعة 16:00).

"البرنامج" أنه خلال فصل الشتاء الاحتياطات من المناطق (15 نوفمبر - 15 مارس) لتعزيز (مع الاسمنت خاص، باستثناء محطة طحن)، قمائن الطوب (باستثناء الغاز الطبيعي كوقود)، السيراميك (باستثناء الغاز الطبيعي كوقود)، ألواح الجبس، وغيرها من صناعة الحراريات المواد العازلة توقف عن تجسيد، وغيرها من صناعة مواد البناء (وليس بما في ذلك مواد البناء الأخرى من المواد غير العضوية غير المعدنية) حوالي 50٪ للحد من الإنتاج والتصميم والقدرة على الإنتاج المحاسبة وإنتاج الاسمنت طحن محطة توقف خلال تحذير الطقس التلوث الثقيلة، تتعهد سكان التدفئة، وشارك في التخلص من النفايات الصلبة البلدية أو النفايات الخطرة ومهام الدعم الأخرى من الاسمنت رزق رئيسي وغيرها من الصناعات والمؤسسات، للسماح للإنتاج المبلغ المعتمد من الحمل وفقا للقيام بهذه المهمة.

"البرنامج" أن البرنامج الذي ترغب في تحميل تحويل الإنتاج إلى خطوط الإنتاج التكرير والعمليات والمعدات، تصريح تفريغ الحمولة. إذا فشلت المؤسسة في إكمال مهمة التصحيح والتحويل في الموعد المحدد ، سيتم تضمينها في خطة الإنتاج المحلية ذروة الإنتاج وسيتم تعليق الإنتاج. تنتمي إلى "كتالوج التوجيهية لتعديل الهيكل الصناعى" فئة مقيدة، إنتاج محدود لزيادة نسبة الذروة تحويل أو توقف الإنتاج.

"خطة" طرح لزيادة دعم السياسات الاقتصادية، وزيادة الدعم المالي لقوانتشونغ منطقة التلوث الضبابي اغلاق نقل الاسمنت والكوك والبتروكيماويات والشركات الكيميائية الفحم، ونقل الأعمال اغلاق خصم تقييم مسؤولية الهدف المقابلة المؤشرات الاقتصادية. تحسين نظام تقييم الائتمان البيئي وتنفيذ المكافآت والعقوبات المشتركة بين الإدارات.

"خطة" شرط، بحلول عام 2020، فإن نسبة عدد الأيام التي كتبها مدينة، أكملت مقاطعة شنشى تركيزات ممتازة وPM2.5 الأهداف المعينة الدولة، وانخفض أشد نسبة أيام التلوث بأكثر من 25٪ مقارنة مع عام 2015، انخفضت تركيزات PM10 بشكل كبير. وتركيز ثاني أكسيد النيتروجين زيادة التركيز وقد تم التحقق من تلوث الأوزون وثاني أكسيد الكبريت وأول أكسيد الكربون متوسط ​​التركيز على تلبية معايير نوعية الهواء المحيط وطنية.

"البرنامج" المقترحة أيضا لبناء نمط العمل الوطني، وتعبئة المجتمع للمشاركة، والفوز معا معركة السماء الزرقاء، السماء الزرقاء بحيث سعادة الناس عززت بشكل كبير.