google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ربيع الزجاج الشمسي قريبا
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

ربيع الزجاج الشمسي قريبا

فانيو www.glass.com.cn 2018-11-22 14:22:35
مؤخرا، أصدرت شركة بوز البيانات "2018--2023 الضوئية الزجاج البحوث عمق السوق وتوقعات الاستثمار التقرير ان الصين"، وتحليل الطلب في السوق في المستقبل وتطوير الزجاج الشمسي. وفقا للتحليل ، فإن الطلب على سوق الزجاج الشمسية لا يزال ينمو في السنوات الأخيرة ، ومساحة السوق ضخمة. على العموم ، جلبت الصفقة الجديدة "531" بعض التأثيرات على صناعة الطاقة الشمسية ، ولكنها لم تؤثر على الطلب الهائل على الطاقة الشمسية في السوق. الستار جدار الشمسية الطاقة الكهربائية صناعة جيل هي واحدة من المنتجات الهامة، نظرا لمساحة كبيرة من توليد الطاقة وتوليد الكهرباء وارتفاع عامل الكفاءة من خلال العديد مواتية للمستهلكين، وصناعة توقع والزجاج الشمسي هو أكثر شيوعا في السنوات القليلة المقبلة، أو سوف تصبح هي القاعدة.

glass

مستقبل زجاج الطاقة

من مستوى البيانات ، فإن حجم مبيعات المنتجات المقسمة من صناعة الطاقة الشمسية إلى الجدار الزجاجي لتوليد الطاقة يظهر اتجاها تصاعديا كل عام ، وهذا العام ليس استثناء. ووفقًا لحجم توليد الطاقة الذي أعلنته إدارة الطاقة الوطنية في أكتوبر ، فقد ازدادت كمية الطاقة الجديدة الناتجة عن الطاقة الشمسية في سوق توليد الطاقة بالكامل. تشير البيانات إلى أن توليد الطاقة الشمسية ارتفع بنسبة 18.8 ٪ على أساس سنوي ، بزيادة 15.9 نقطة مئوية عن الشهر الماضي. من يناير إلى أكتوبر ، استأثرت الطاقة الجديدة لتوليد الطاقة بنسبة 10.2 ٪ من إجمالي توليد الطاقة ، بزيادة قدرها 0.8 نقطة مئوية عن نفس الفترة من العام الماضي. صناعة الطاقة الشمسية هي أيضا هامة في التطور السريع للمنتجات الزجاج الشمسية، وفقا لتحليل البيانات بوز، وصل المبيعات من جهة نظر السوق في النصف الأول من 2018 مبيعات زجاج الشمسية في الصين 382001000 الحالات الوزن. كما يتطور زجاج غطاء زجاج منتج فرع الزجاج الشمسية بوتيرة أسرع ، ويتوقع محللو السوق في شركة تكنافيو أن ينمو سوق زجاج الغطاء الشمسي العالمي بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 31٪ في السنوات الأخيرة. من هذه البيانات ، سوف يتطور الجدار الساتر الزجاجي الطاقة الشمسية بقوة في المستقبل ، وسوف يكون الاتجاه هو الاتجاه.

تطبيقات الزجاج الشمسية لديها آفاق واسعة

الطاقة الشمسية لا تزال إمكانات ضخمة للتنمية في العالم، وتطوير سوق الطاقة العالمية للطاقة الشمسية من خلال دعم السياسات، للتنافس في حصة السوق العالمية للطاقة الشمسية، وشكلت الطاقة الشمسية لسوق الطاقة الشمسية في الصين في العالم خمس٪ إلى 60٪، والصادرات إلى العالم أولا. بطبيعة الحال ، صادرات الزجاج بالطاقة الشمسية أكثر بكثير من العديد من البلدان المتقدمة. 2017 حجم الصادرات من يناير إلى نوفمبر من الزجاج الطاقة الشمسية في الصين هو 1665600 طن، أي بزيادة قدرها المئة العام 7.56 على أساس سنوي، تجدر الإشارة إلى أن، إذا كان سيتم تصدير وحدات الطاقة الشمسية في شكل الزجاج الشمسي يحسب، هو أكثر بكثير من هذه القيمة.
glass
وينعكس الطلب القوي على الزجاج الشمسي في الداخل والخارج أيضًا في التطبيق الواسع للزجاج الشمسي في العديد من المجالات. ووفقًا لتقرير أبحاث السوق الجديد لشركة Technavio ، يمكن استخدام الزجاج الشمسي في المرافق العامة والمناطق التجارية والسكنية ، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمطارات والمحطات ومراكز المؤتمرات ومباني المكاتب وما إلى ذلك. من بينها ، شكلت المرافق العامة ما يقرب من 47 ٪ من حصة السوق من الزجاج الشمسي في عام 2017 ، وسوف تستمر في الزيادة. منطقة التطبيقات سريعة النمو هي القطاع التجاري ، والذي من المتوقع أن يمثل حوالي 28 ٪ من إجمالي الحصة السوقية بحلول عام 2022.

Hanergy Han Wall: الحائط الساتر الزجاجي الملون

بمناسبة الطلب على سوق الزجاج الشمسية ، أصدرت Hanergy جيل جديد من منتجات Han Wall في 30 سبتمبر من هذا العام ، ودخلت المحيط الأزرق من سوق الزجاج الشمسي. يختلف جدار هان عن منتجات الحائط الساتر الزجاجي المتواجدة في السوق ، وهو يتبنى شريحة selenide من جاليوم الإنديوم النحاسية الرائدة في العالم ، ومعدل التحويل يصل إلى 18.72٪. من حيث الجودة ، يمكن أن تحمل 12 أعاصير وتعمل كالمعتاد في درجة حرارة أقل من 40 درجة وأكثر من 85 درجة. كما يوفر المظهر مجموعة متنوعة من الألوان مثل الأزرق المائي الأزرق والأصفر الذهبي والوردي الارجواني وهلم جرا ، كما يمكنك اختيار الماس والزهور الغزيرة وغيرها من الأساليب للتكيف مع أنماط مختلفة من الهندسة المعمارية.

الآن، وقد تم وضع جيل جديد من جدار هينا الصينية في السوق، والانتهاء مؤخرا من خهيوان في مشروع مبنى المكاتب الحائط الساتر قوانغدونغ أكتوبر A4 يستخدم الطاقة الشمسية هو جيل جديد من جدار الصينية. منطقة الحائط الصينية المتصاعدة من 160،000 متر مربع من المجموع، نحو 2600 هان تركيب الجدار، والقدرة على توليد 210،000، وهو بناء كبير حول عشرة آلاف الأنواع من الأشجار والمباني على الحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

يعتقد العديد من المحترفين أن الزجاج الشمسي ، الذي يمثله جدران ستارة توليد الطاقة ، هو المنفذ التالي لصناعة الطاقة الشمسية ، فمن الذي يمكن أن يبرز في هذه الريح؟ نتطلع إلى ذلك معا!