google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > عندما يتم استخدام الشمس على الحائط الساتر الزجاجي
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

عندما يتم استخدام الشمس على الحائط الساتر الزجاجي

فانيو chinamirrormanufacturer.com 2018-03-27 11:27:28
الزجاج الحائط الساتر، كمضيف معظم الحديث غلاف المبنى العام، وهو كامل مبادل بناء الحرارة، التوصيل الحراري النشط، الجزء الحساس، والخسائر حرارتها هي 5-6 مرات جدار مبنى تقليدي، حسابات استهلاك الطاقة الشاملة استهلاك الطاقة في المبنى هو حوالي 40 ٪. لذلك ، الحفاظ على الطاقة من جدران الستائر الزجاجية مهم جدا.
Glass curtain wall

استخدام التظليل هو وسيلة مهمة لتحقيق الحفاظ على الطاقة في الجدران الزجاجية. أظهرت الدراسات المختبرية Siraya تايوان ما يلي: الظل الزجاج الخارجي والمأوى هو عامل مهم في جدار الموفرة للطاقة من المواد الزجاجية والتظليل الخارجي يؤثر على حجم معدل التدريع، وتثبيت الستائر الدوارة، والتظليل من مائة تغيير دون المستوى المطلوب تأثير مادة الزجاج كبيرة

ما هو تأثير وضع مظلة على الحائط الساتر الزجاجي؟

1. الظل العزل. الزجاج نفسها مقاومة للحرارة، النفاذية الحرارية العالية، في الصيف، والشمس يدخل الغرفة من خلال الزجاج، هو السبب الرئيسي لارتفاع درجة حرارة الغرفة، وخصوصا في المناطق الجنوبية الساخنة، وهذه الظاهرة واضحة بشكل خاص. يمكن أن يؤدي توفير نظام ظلة شمسية على جدار الستائر الزجاجية إلى تقليل الإشعاع الشمسي بشكل كبير وبالتالي تجنب التسخين الداخلي.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن معامل التظليل هو أيضًا عامل مهم في تحديد أداء التظليل وعزل الحرارة في بنية غلاف المبنى. كلما كان معامل التظليل أصغر ، كلما قل مقدار كمية الإشعاع الشمسي التي تمر عبر هيكل الضميمة ، وكلما كان تأثير حماية الحرارة أفضل. "أحرز يقاس في منطقة قوانغتشو، وكان معامل التظليل من كل اتجاه النافذة التي حصل عليها: الغربية إلى 17٪، وجنوبا الى 45٪، إلى الشمال من 60٪". وهكذا، فإن تأثير الشمس الحرارة اشعاعا من حجب الشمس هو كبير جدا ، تعيين جدار الحائط الساتر بناء تأثير تدابير التظليل أكثر وضوحا.

2. ضبط درجة حرارة الغرفة. تظهر ملاحظات الاختبار في حرارة الصيف أنه في حالة النوافذ المغلقة ، عندما يكون هناك ظل ، فإن اتساع موجة حرارة الغرفة صغير ، ودرجة حرارة الغرفة لها تأخير كبير ، ودرجة حرارة الغرفة موحدة نسبيًا. لذلك ، يمكن أن يقلل التظليل من حمل التبريد ويساعد في تقليل درجة الحرارة الداخلية لمبنى جدار الساتر الزجاجي.

3. الإضاءة. من منظور الإضاءة الطبيعية ، بعد ضبط حاجب الشمس ، سيتم حجب أشعة الشمس المباشرة ، وسيتم منع الوهج ، وسيتم توزيع الإضاءة الداخلية بالتساوي ، مما سيسهم في عمل الرؤية العادية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمظلة الشمس أيضًا تفريق الضوء المنعكس للزجاج (خصوصًا الزجاج المطلي) لتجنب التلوث الضوئي الناجم عن انعكاس مساحة الزجاج الكبيرة. ولكن نظرا لأشعة الشمس تأثير ضوء التدريع، إلى حد ما، ويقلل من الإضاءة في الأماكن المغلقة، وذلك في بداية تصميم نظام التظليل، للنظر بشكل كامل ومحاولة لتلبية ضوء النهار الداخلية.

4. جميل. بعض الناس يعتقدون أن تصميم الزجاج الحائط الساتر فقط المسطحة لا يمكن تصميم التظليل الخارجي وغيرها من المرافق، ولكن في البلدان الأجنبية، وهناك الكثير من الزجاج الستار بناء الجدار بالإضافة إلى الشمس، أصبح الطراز المعماري الجزء الممتع. يشكل نظام التظليل تأثيرًا خفيفًا وظليًا على الجدار الزجاجي ، مما يدل على التأثيرات الجمالية للفن المعماري المعاصر.

Xianglian External Shade Project · مركز إدارة Xingsha

بالطبع ، يمكننا أن نضبط الظل ليكون مؤقتًا بناءً على الخصائص المناخية المحلية ومتطلبات استخدام الغرف. يتم تركيب أنواع مختلفة من الظلال أو أقنعة الحماية من الشمس داخل وخارج جدار الستائر الزجاجية ، ويتم تركيبها مؤقتًا على الستائر الخفيفة ، وستائر الخيزران ، والفتحات الناعمة في الداخل والخارج من الزجاج. مقسمة من موقع "التظليل الخارجي" و "التظليل الداخلي" للتمييز ، والتي يمكن تقسيمها إلى "التظليل النشط" و "التظليل الثابت".

الظل نشط. يمكن لهذا النوع من التظليل ضبط زاوية التظليل بشكل تعسفي وفقًا للمواسم المختلفة والأوقات والتغيرات المناخية.

من وجهة نظر فعالية التظليل ، تدابير التظليل الشمسي المؤقتة مثل الستائر ، والكوات ، وما شابه ذلك ، فإن معظم حرارة الإشعاع الشمسي الممتصة ستنبعث إلى الهواء الداخلي. إذا كان منتج التظليل الخارجي مثبتًا ، فإن تأثير العزل الحراري يكون أفضل ، والأشعة فوق البنفسجية الممتصة ستكون أكثر توزيعًا في الهواء الخارجي ، وستكون الحرارة الداخلة إلى الغرفة أقل.

هناك أيضا نظام الظل الذكي الذي هو أيضا مثالي للاستخدام على الجدران الستائر الزجاجية. يمكنه تحديد الطقس اليومي ودرجة الحرارة وكثافة الأشعة فوق البنفسجية وما إلى ذلك بذكاء ، ويقوم تلقائيًا بضبط معايير التظليل على زاوية جيدة بحيث يمكن للداخلية الوصول إلى حالة مريحة.

وينقسم الظل الخارجي من الجدار الساتر الزجاجي إلى التظليل الرأسي والتظليل الأفقي والتظليل الشامل.

ظلة عمودية مناسبة لتغطية زاوية صغيرة ، منزجاجإن ضوء الشمس القادم من جانب النافذة ليس محميًا من أشعة الشمس ، التي يتم إطلاقها من أعلى النافذة ، أو من أشعة الشمس ، التي لا يتم إطلاقها بالقرب من شروق الشمس. يتم تطبيق الظل الرأسي بشكل أساسي على مباني جدار الساتر الزجاجي في الشمال الشرقي والشمال والشمال الغربي.
يمكن أن يعمل التظليل الأفقي على حجب ضوء الشمس الذي يتم إسقاطه من جانب الجدار الزجاجي بزاوية ارتفاع كبيرة للشمس. ينطبق على الجدار الزجاجي المواجه للجنوب.

يمكن للغطاء الشمسي المتكامل أن يمنع بشكل فعال ضوء الشمس المعتدل العالي الزاوية الذي يضيء من أمام النافذة الزجاجية. يكون تأثير التظليل متجانسًا نسبيًا وينطبق على تركيبات جدار الساتر الزجاجي في اتجاه الجنوب الشرقي أو الجنوب الغربي.

مع هيكل الحائط الساتر الزجاجي خلف مرافق التظليل ، إنه رائع وملفت للانتباه للحفاظ على بناء الخصائص الموفرة للطاقة. لكن هل تعلم؟ لأن جدران الستائر الزجاجية قد تسبب انفجارًا ذاتيًا أو تلوثًا خفيفًا ، لا يمكن استخدام جميع المواقع.

في الصين ، تستخدم جدران الستائر الزجاجية عادة في المباني العامة ، ومعظم الظلال الخارجية المستخدمة هي بشكل أساسي ، مثل فتحات الجناح.

باختصار ، لا يساعد وضع نظام الظل المعقول على بناء جدار الساتر الزجاجي في تحقيق الحفاظ على الطاقة فحسب ، بل يعكس أيضًا فن فن العمارة.