google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > صيانة ويندوز المعرفة
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

صيانة ويندوز المعرفة

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2016-11-28 09:42:37

أي شيء لا صيانة، الأشياء الصلبة سيتم تدريجيا الأضرار. ذلك تعلم الصيانة إلى جانب أمور في الحياة واحدة من الدورات التدريبية المطلوبة. في صيانة Windows، يميل الناس ليشعر أن هذا مشكلة صغيرة، ولكن لا أعرف من الأبواب والإطارات في الطرق الصحيحة لحفظ سوف تظل مخفية.
  
  1، لا يتعطل الثقيلة على الأبواب وتفادي المطبات حادة، الخدوش. عند فتح أو إغلاق الباب، لا تستخدم القوة المفرطة.
  
  2، فلا تفتح الباب بأيدي الرطب، أو انسكاب مذيب أكالة للأبواب وقفل. عند فتح الباب أو مقبض الباب بدوره، لا تستخدم القوة المفرطة. المفصلات والأقفال وسائر الأنشطة العادية للأجزاء المعدنية، والارتخاء على الفور تشديد. لا قفل باب العمل قيد التشغيل، يمكنك إضافة الحق في المبلغ من قلم تشحيم تزييت ثقب المفتاح، كما هو الحال في النهاية.
  
  القضاء على 3،الزجاج، هل عامل عدم تنظيف أو ماء في الزجاج حبة الشقوق، حتى لا يؤدي إلى تجريد التشوه. مسح الزجاج لا أوفيريكسيرت عندما منع الضرر الزجاج والضرر الشخصي. يجب أن يكون الزجاج المكسور مهنية لإصلاح.
  
  4، مركب الخشب الباب والنافذة السطوح الصلبة يتم مسح وصمة عار (مثل بصمات الأصابع)، باستخدام قطعة قماش ناعمة في القضاء، من السهل جداً خدش السطح بقطعة قماش الثابت. عندما وصمة ثقيل جداً، استخدام المنظفات محايدة أو معجون الأسنان أو الأثاث تنظيف عامل، بعد الذهاب إلى وصمة عار، ثم محو الجاف. لا شطف. ملاحظة أنه غارقة في كاشف محايدة أو الخرق لا الخشب المياه السطحية منذ وقت طويل، خلاف ذلك سوف تلحق الضرر سطح مغمورة أو تلون أو تقشير سطح التشطيب. ملاحظة مركب حواف الأبواب والنوافذ الخشبية الصلبة وتنقية ليست مفرطة، أو أنها سوف يسبب الحواف وتقشير الطلاء. إزالة الغبار من الأبواب الخشبية الصلبة المركبة وويندوز، وعند عدم استخدام مسح قماش القطن ناعمة، يمكن استخدام المكنسة من تلقاء نفسه. للحفاظ على سطح الخشب معان ومدة الخدمة الطويلة، العادية التنظيف وازاله الغبار، استخدام الزخارف الخشبية المنتج الحفظ حفظ السائل على السطح. السطحية، تأمين هو الأجزاء النشطة، فضفاضة، وتشديد فورا الموقع المفصلي ينبغي ملء الصوت في الوقت المناسب، وفتح قفل بدون إضافة كمية مناسبة من المرونة إلى نهاية القلم الرصاص، النفط ليس مجرد ثقب المفتاح. انكماش الخشب وتورم خصائص، وفي حالة درجة حرارة كبيرة واختلافات الرطوبة، مثل صدع طفيف أو يتقلص، فمن الطبيعي لظاهرة طبيعية، لا الذعر، كالتغيرات الموسمية، هذه الظاهرة لن تختفي بطبيعة الحال. للحفاظ على لون مشرق ينبغي مشمع الأبواب الخشبية على أساس منتظم للحفاظ عليه.
  
  5، أبواب الألومنيوم ونصائح صيانة Windows: (1) استخدام سبائك الألومنيوم الأبواب والنوافذ والمناورة دفع سحب النور، وتجد صعوبات عدم سحبها قبالة، يمكنك استكشاف أخطاء. الرماد، والتشويه هو السبب الرئيسي الألومنيوم الانزلاق الصعب، إبقاء الإطار نظيفة. يمكن استخدام وعاء دفع سحب خاصة التطهير، بفراغ بالدبابات وباب ختم أعلى من الرماد. (2) نظيفة، لا إلى الخطوة في الإطار الألومنيوم، ولا تدعمه دفع سحب مربع.
  
  استخدام النوافذ والأبواب الألومنيوم 6، لا تستخدم قطعة من قماش ناعم بالماء أو منظفات محايدة لتنظيف، منظفات الغسيل والصابون العادية، وليس لاستخدام مسحوق تجوب، عامل تنظيف المرحاض مثل الأحماض القوية والقلويات، أي اتصال مع مواد مثل الأحماض، القلويات، الملح.
  
  7، بعد المطر، وينبغي أن تمحى الزجاج الجافة والرطبة إطارات الأبواب والنوافذ، اهتماما خاصا للشرائح الجافة بالماء. تستخدم المشغلة لفترة طويلة، الاحتكاك الزيادات، يمكنك إضافة قليل من الزيت أو طبقة من الشمع النار.
  
  8، ينبغي دائماً التحقق من اتصال الجزء من الإطار الألومنيوم، ومسامير تشديد في الوقت المناسب، واستبدال الأجزاء التالفة. المواقع رمح تستعد الرياح والربيع والأجزاء الأخرى الضعيفة من سبائك الألومنيوم الأبواب والنوافذ، واحدة يجب دائماً التحقق بانتظام تليين نظيفة ومرنة. تحقق دائماً من المفاصل الإطار وتفكك مسامير الربط.
  
  9، ختم قمم والزجاج للتسرب هو المفتاح للأبواب وبنية العزل مختومة ل Windows، إذا قبالة إلى إصلاح في الوقت المناسب، واستبدال.