google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > 30 طرق لتزيين الأثاث الخاص بك
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

30 طرق لتزيين الأثاث الخاص بك

فانومواويي www. شينامirrfan اورمانوحقيقه 2017-06-01 15:49:19
   مطعم
  
  الناس الذين يريدون تزيين منازلهم في كثير من الأحيان لا يعرفون كيفيه البدء. ولذلك ، فاننا نقدم 30 نوعا من الأفكار تخطيط المنزل لك ، بحيث يمكن ان يكون لها مجموعه متنوعة من الابداعيه ، يمكن ان تكون حره لضخ حيوية المنزل ، بحيث التعبير عن المنزل هو دائما غنيه وساحره.
  
  1. يتطلب الإبداع والشجاعة لقطع الحواجز في منطقه صغيره. جدار التقسيم الأحمر يجعل الغرفة تبدو رائعه.
  
  2. مع الشكل الدائري يناظر المائدة المستديرة الخشبية ، وصدي الثريا جولة جولة من الدائرة الزجاجية ، في اللغة الدائرية لنقل معني الكمال.
  
  3. من الجزء الخلفي من الضوء ، بحيث العرض في خزانه لديه شعور غامض من الجمال ، وشفافة تصميم الباب الزجاجي ، والسماح للفضاء لتحديد كل من المستقلة واختراق.
  
  4-ويمكن تمثيل التمييز بين غرف الطعام والمعيشة بالطوابق المادية المختلفة. الأبواب الزجاجية الشفافة مصممه لجعل الفضاء فسيحا.
  
  5. طاوله الطعام بالاضافه إلى وظيفة الطعام ، للأشخاص الذين يحبون شرب الشاي ، فمن غرفه دردشة الاسره ، التالي ، في محاولة للحفاظ علي أنيق البصرية.
  
  6. طاولات غرفه الطعام والكراسي مصنوعة من الخشب من الشمال الشرقي وممتلئة جدا.
  
  7. اورانج مع كرسي طاوله الخيزران الصينية ، بحيث شهيتك مفتوحة علي مصراعيها.
  
  8. استخدام الزجاج لامينليس كجدار علي جانبي الديكور ، علي طول السقف من أربعه أسابيع لوضع الأضواء الإسقاط ، بحيث الغلاف الجوي للوجبات أكثر دفئا.
  
  غرفه المعيشة والدراسة
  
  9. في الأصل رتابة الجدار ، واستعاره نافذه مستديرة والمراسلات النباتية ، والنحت ، والديكور أريكه ، والخصائص المكانية الغنية.
  
  10. إذا كان هناك جدار في المنزل لا يعرفون كيفيه تزيين ، وكذلك اللون ، والاطباق حيه وحيوية والجداريات ، التالي الفضاء تصبح جديده.
  
  11-استخدام الاختراق الزجاجي ، انعكاس معكوس ، بحيث يمكن ان يكون للفضاء الصغير أيضا تعبير غني.
  
  12. الصينية ساحة الأقواس الدائرية المشتركة ، ويتحول إلى الفضاء الحديث ، والشعور من وجهه النظر في المنزل.
  
  13. العثور علي سجاده الخيزران في الصيف الحار ، ووضع وساده قليله ، أو الكذب أو الجلوس ، في الفضاء وجيزة دون عبء قليلا ، ورباطه جاش من حاله ذهنيه.
  
  14. من قال ان الرقائق يجب ان تكون قاسيه جدا ؟ لمساعده المجلس علي تغيير الشكل ، وتصميم مقعره ، وليس فقط لنمذجة مثيره للاهتمام بشكل خاص ، ولكن أيضا لجعل الفضاء المزيد من التغيير.
  
  15. الأضواء علي شكل منحني يمكن ان تجعل الفضاء فجاه لديها شعور التمديد ، والأضواء علي شكل منحني هي أكثر اتساعا من الضوء المباشر شعاع.
  
  16. كثير من الناس لا يحبون القيام السقف ، ولكن السقف المغطي تبدو شديده جدا ، فمن الأفضل لجعل شكل موجه السقف ، بحيث الفضاء للخروج من الشعور النشط.
  
  17. باستخدام العرض المنزلق لإظهار جمال اللوحة ، في ضوء تاثير الاضاءه ، بحيث تنعكس الزهرة علي سطح المكتب الزجاجي ، وتظهر الأجواء الرومانسية علي سطح الماء.
  
  18. يمكن أضافه استخدام بلاط الزجاج والتصميم الرقائقي من رف الكتب ، للحد من قدراتها ، وسطح مجلس الوزراء لجمع جميع أنواع الأواني والجرار ، والنباتات الخضراء للديكور ، بحيث التعبير الفضاء هو أكثر ثراء.
  
  19. استعاره الحكومة المجوفة باعتبارها واجهه الفضاء ، بحيث يمكن تمديد الرؤية إلى أجل غير مسمي ، والحد من الارتباك من الفضاء الضيق ، من الجزء الخلفي من المصباح ، بحيث الأصلي شعاع العمود الجدار ، وتحويلها إلى هيئه الضوء المنبعثة.
  
  20. القرطاسية الزرقاء هي تماما مثل نسيم البحر ، والإفراج عن ضغط القلب ، والسماح للدماغ القفز.
  
  21-ويمكن للجداول والكراسي البسيطة والخفيفة الوزن ان تجعل الفضاء مريحا ، ومنزل علب الشاي والأواني والأواني الأخرى المستخدمة في وضع لوازم القرطاسية ، وأصبح الفضاء منظما.
  
  22. دراسة جدار رسمت الخضراء ، وليس فقط جميله ، ولكن أيضا بعد فتره طويلة من القراءة ، والنظر في هذا مع جو من البرية الخضراء ، ويمكن أيضا السماح للعيون متعب الاسترخاء.
  
   حمام
  
  23. المرحاض ، وتجمع وغيرها من الأشياء والناس العاديين ليست مختلفه ، ولكن محيطها ليست مع جدار من الطوب المفصول ، ولكن مع عدد قليل من الجذوع والمقاعد القصب ستكون محاطه المرحاض ، مع نكهة قويه المحلية.
  
  24. استخدام أساليب ديي الابداعيه في أنبوب الزجاج لأضافه الحصى الأبيض والديكور ، وادراج جميع أنواع المواد الزهور ، والأسلاك لجعل الدعامة الثابتة ، والسماح علي الفور لغسل الجدول تصبح بؤره الفضاء.
  
  25. تزيين ، وينبغي اتخاذ الصحية وير ثلاثه لون الدرجة الرئيسية ، الجدار ، واللون الأرضي هو متسق معها ؛ في بعض الأحيان ، لمرافق صحية بارزه والجسم الجدار ، والأرض الحمام أيضا قد تكمن في ضوء براون ، لان اللون علي البرد ، ودافئه بعضها البعض لإظهار الفضاء ثلاثي الابعاد.
  
  26. الحمام التقليدية المحلية ، وعموما فقط أربعه أو خمسه أمتار مربعه ، مثل القديمة الطراز غسل الجدول تحت خط الأنابيب ، ومجلس الوزراء الحمام ليست جميله وعمليه جدا.
  
  27-ويمكن تزيين إكسسوارات الحمام الصغيرة في حمام دافئ ورومانسي. الرفوف منشفه مطابقه, حامل فرشاه الأسنان, الغرغرة كوب وعلبه الصابون يمكن ان تساعدك علي ترتيب الجدول, وفرشاه المرحاض رائعه وسله المهملات يمكن ان تصبح حتى وجهه نظر صغيره في الحمام.
  
  28-ومع وجود المزيد والمزيد من المساكن المزدوجة ، غالبا ما تستخدم المنحدرات الموجودة في الطابق العلوي كغرف نوم أو قاعات للدراسة وهي أيضا خيار جيد للحمامات.
  
  29. الحصول علي حمام كامل الأسود ، تحتاج إلى الشجاعة لتناسب عقول الشباب. في هذا الحمام الأسود كله ، كما لو انك يمكن ان نري المسافة العميقة من خلال المراه التي تتناقض مع الأسود.
  
  30. إذا كنت ترغب في وضع الزهور في الحمام ، وينبغي النظر في العطر من الزهور ، مثل كانو ، ويمكن أيضا ان تحل محل عطرها العطر الداخلي الاصطناعي ، ولكن زنبق وغيرها من حبوب اللقاح الزهور ، من السهل ان يسبب الحساسية ، وأفضل لتجنب.
wall mirror