google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > 5 العوامل التي تؤثر على نوعية الزجاج العازلة
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

5 العوامل التي تؤثر على نوعية الزجاج العازلة

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2016-12-26 13:48:22
  عزل الزجاج يتكون من المزيج من اثنين أو ثلاث قطع من الزجاج، والزجاج بين desiccant الزجاج، مقارنة مع أوراق مفردة من الزجاج لعزل الزجاج، ومستوى أعلى من الأمن، ولكن ينبغي أن تلف قطعة واحدة من الزجاج استبدال المنتج الكامل.
  
  منذ تستخدم لعزل الزجاج، وقد شهدت مزدوجة الزجاج، وختم قناة مزدوجة الزجاج، من ناحية واحدة بسيطة، والأختام المزدوجة إنتاجها والمطورة حديثا نوع قطاع المطاط المركبة الكهربائية والزجاج. وبعد ما يقرب من 40 عاماً تنمية، العزل سوق الزجاج في مرحلة النضج. جنبا إلى جنب مع التركيز على بناء الكفاءة في استخدام الطاقة، ونوعية من الزجاج العازلة تتلقى اهتماما متزايداً. ما هي العوامل التي تؤثر في نوعية العزل الزجاج؟
  insulating glass
  المحلي الحاليعزل الزجاجوهناك ثلاثة أنواع رئيسية: 1. قناة الألومنيوم نوع تسرب 2. ختم نوع الألومنيوم قناة مزدوجة، 3. المركب الختم نوع قطاع الكهربائية والزجاج.
  
  -فتحه الألومنيوم للتسرب، بسبب لها سيئة مختومة، الرطوبة، التكثيف الرصاص الزجاج، متجمد، الحياة قصيرة، حيث يتم تدريجيا أنواع الزجاج العازلة. نوعين من المواد الخام لعزل الزجاج: الزجاج، الألمنيوم، جوسيتيد، بوتيل المطاط، بوليسولفيدي يتكون من جزئين من المطاط أو السيليكون جل تونغ، المجففة، ختم قطاع.
  
  عقب إضافة صغيرة لأطلعكم عناصر 5 بسيطة التي تؤثر على نوعية العزل الزجاج!
  
  ، مختارة زجاج الخام
  
  1-تصنيع الزجاج الخام الكهربائية والزجاج يمكن أن يكون الزجاج المصقول عديم اللون، المغلفة الزجاج، وخفف من الزجاج، الزجاج الرقائقي، وهكذا. يجب تجنب استخدام الزجاج المسطح العادي، والزجاج المسطح العادي لا ترقى إلى متطلبات الشفافية والقوة. أعلاه الزجاج الأصلي لوحة يجب الامتثال للمعيار المناسب، ومؤهلة لاستخدام.
  
  2-مختلف دفعات مختلفة من الزجاج قبل قطع الاختيار الأول هناك أي لون.
  
  3-أبعاد القطع الزجاجية، وينبغي أن تنفذ تماما وفقا بالرسومات، وموظفي العمليات ينبغي إيلاء الاهتمام لسطح الزجاج قد لا تكون واضحة العيوب مثل الصفر، فقاعات.
  
  الثانية، الألومنيوم، اختيار جوسيتيد
  
  1. يجب أن يكون سمك الألومنيوم بين 0.3-0.35 مم، سمك ينبغي أن تكون موحدة، تنفيس ثقوب موزعة بالتساوي. يجب أن تكون عازمة الألومنيوم أكسدة انوديك العلاج أو إزالة التلوث، تأكد لاستخدام نوعية جيدة ودرجة عالية من المنتجات. رفع نسبة الاستخدام من الألومنيوم.
  
  2. قم بإدراج أبعاد اختيار السطح الصحيح لتنظيف.
  
  الثالثة، واستخدام ﻣﺟﻓﻓﺍﺗ
  
  الاستخدام الحالي لعزل الزجاج ديسيككانت، وهناك ثلاثة أنواع رئيسية:
  
  1-التطاير الاستيعاب أفضل؛
  
  2-وفي كمية امتزاز الغازات الخاملة أدنى؛
  
  3-العامة منخل جزيئي.
  
  يجب تحديد المستخدمين ثقب سيتا الجزيئية الملائمة لتناسب الاحتياجات الخاصة بك، يجب أن يكون كذلك الجزيئية ثقب سيتا تقسيمات مناسبة (1-1.5 ملم) وصلابة. وبالإضافة إلى ذلك، استخدام منخل جزيئي للبيئة يجب أن تكون جافة، ينبغي أن تستخدم التعبئة الجزيء داخل 1.5 ساعة لضمان جودة الزجاج العازلة.
  
  تحديد السدود الأربعة،
  
  1-بوتيل المطاط
  
  بوتيل المطاط هو محمدعزل الزجاجالختم الأول، هو مادة لاصقة تذوب الساخنة، مع انتقال بخار الماء منخفضة معدل (أدنى في تسرب الزجاج العازلة) لزوجة عالية، من الجانبين الألومنيوم والزجاج بين الحاجز الأكثر فعالية لبخار الماء، لكنها تحتاج إلى تدفئة آلة مخصصة، الضغط، قذف الطلاء على قضبان الألومنيوم على كلا الجانبين.
  
  مصنعي المطاط المحلية أكثر، لكن إنتاج المطاط، وتدفئة درجة الحرارة والضغط ليست هي نفسها، بعض الشركات المصنعة من المطاط بوتيل أو حتى مع آلة، وكثيراً ما توقف بسبب الشوائب. وهذا يتطلب المستخدم تحديد منتجات ذات نوعية جيدة، وفهم متطلبات واضح.
  
  2-المطاط بوليسولفيدي
  
  المطاط بوليسولفيدي الكهربائية وتسرب الزجاج المستخدمة هي أكبر من المطاط بوليسولفيدي قد جيدة للنفط المقاومة وريفراكتورينيس وضيق. بوليسولفيدي المطاط لأكسيد المعدن كعامل التجفيف باستخدام نسبة التجميعية، والمكون الثاني حوالي الساعة 01:10، ونسبة ودرجة التأثير على تأثير ليست كبيرة جداً، ولذلك آلة الغراء يمكن أيضا من ناحية اللون.
  
  بوليسولفيدي المطاط شروط الاختيار: الفرق الثاني المكون من نمط؛ والنضج لأكثر من ستة أشهر؛ ومقاومة قوية من الأشعة فوق البنفسجية، سيولة جيدة وعلاج مطاطا.
  
  3. سي تونغ من البلاستيك
  
  دائرة تسرب السيليكون المقاومة الهيكلية، مقاومة الشيخوخة ومقاومة الأشعة فوق البنفسجية، ولكن ضعفه ارتفاع معدل انتقال بخار الماء. يجب مختومة الغراء تونغ مناسبة السليكون وهكذا في ضوء قوي، أماكن سيئة، مثل الجدران الزجاجية الستار، مع بوتيل المطاط الطريق الأولى. تونغ السليكون المطاط، في الماضي، هو بلدي طويلة الاعتماد على الواردات الآن المجموعة القيادية للدولة الاقتصادي و "لجنة التجارة" وأنشأت دائرة غراء السيليكون، شهادة تأمين من مادة لاصقة الهيكلي. وفي الوقت الحاضر، هناك العديد من الشركات عن طريق التصديق.
  
  خمس سنوات، استخدام مركب ختم المشارب
  
  الشريط الختم المركب في عام 1980 من القرن العشرين بالصيدلي الولايات المتحدة الذين طوروا مادة ختم. أنها هيكل عظمى داعمة (على شكل موجه الألومنيوم قطاع)، ختم (بوتيل المطاط)، الجاف (عامل التجفيف) واحدة من المواد الخام لعزل الزجاج، أكبر ميزة العملية بسيطة وأقل إهدارا للمواد الخام، والنقص في الموظفين، وتكاليف إدارية منخفضة، التشغيل بيئات جيدا؛ والقصور هو الغراء امتصاص الرطوبة ببطء، ويجب أن يكون لديك معدات خاصة. قطاع حاليا أسعار الإنتاج أعلى، وخطوط مختارة ختم المركب، آخذا في الاعتبار سطح أملس، نوعية قطاع، المطاط المحتوى، اللزوجة، إلخ.
insulating glass
ارتباطات ذات صلة: