google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تحليل أسباب سقوط جدار الستار الزجاجي
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

تحليل أسباب سقوط جدار الستار الزجاجي

فانيو www.glass.com.cn 2018-11-12 14:37:48

كما كوب الستار بناء الجدار الجديد، لا يمكن قطع فقط الخروج من العاصفة، وغرفة التحكم البرد والحرارة والضوء والصوت وظهور الرواية، باخ، والكامل للنكهة من الأوقات، ويفضل من قبل المهندسين المعماريين والناس العاديين. تم إدخال الجدار العازل الزجاجي إلى الصين منذ الثمانينيات ، وله تاريخ من 30 عامًا تقريبًا. ووفقا لاحصاءات غير مكتملة، ومنطقة الجدار الزجاجي الستار بلادنا لديها أكثر من 200 مليون متر مربع، وهو ما يمثل أكثر من 80٪ من مساحة الجدار في العالم. حوالي 80 ٪ من المباني الجديدة الشاهقة كلها أو مغطاة جزئيا مع جدران الستائر الزجاجية.

Insulating Glass

يعني ستارة غير مرئية لوحة الحائط المواد كوب، يتعرض عضوا إطار معدني تماما دعم إطار الزجاج الحائط الساتر إلى السطح الخارجي للوحة. الجدار الحديدي ذو الإطار الزجاجي المخفي هو أحد أشكال الحائط الستارية الأساسية المستخدمة في الجدار الساتر. والمستعبدين مرئية إطار الحائط الساتر بسبب عدم حماية، مطاط السيليكون كليا على لوحة من الزجاج إلى سبائك الألومنيوم. بمجرد ظهور هيكل هلام السيليكون هش، الشيخوخة أو مع الزجاج والألومنيوم السندات ليست قوية، قبالة لوحة من الزجاج عرضة للحوادث، تأثير خطير على ممتلكات الدولة، وحياة الناس. وبالإضافة إلى الزجاج انفجرت، تصميم غير لائق وأسباب أخرى، ليست موحدة التحديد، الشركات غير المؤهلة لا تنظم البناء، مطاط السيليكون وغيرها من الشيخوخة المبكرة هي السبب الرئيسي للهبوط لوحة من الزجاج، والورق تحليلها من قبل الحالات هندسية عملية واحدا تلو الآخر.

تحليل أسباب صفيحة الزجاج السقوط

1. خطأ في اختيار الملف الشخصي

دعم زجاج المواد جدار كتلة الهيكل العظمي سبائك الألومنيوم وفقا JGJ102 "الجدران الزجاجية" متطلبات كود التقنية والزجاج الحائط الساتر ينبغي أن يكون الطقس اختيار المواد المقاومة، يجب أن تخضع المواد سبائك الألومنيوم لأنودة السطح، اللوحة الكهربائي، ومسحوق الطلاء أو الفلورية يجب أن تلبي معالجة رذاذ الكربون وملامح سبائك الألومنيوم متطلبات الجودة المنصوص عليها في المواصفة القياسية الوطنية الحالية "تشكيلات سبائك الألومنيوم".

من أجل تعظيم الأرباح ، تستخدم بعض الشركات مواد الألومنيوم التي تبدو وكأنها بأكسيد كالمخططات الأنودة. مما تسبب في إعادة صياغة المشروع بأكمله، استبدل هو بأكسيد جميع المواد صفائح الألومنيوم وفقا لمتطلبات التنظيمية، وقد عانى المشروع خسائر فادحة.

2. بناء غير قياسي من المؤسسات المؤهلة دون بناء الحائط الساتر

في السنوات الأخيرة، مع التنمية النشطة للصناعة الحائط الساتر الصين، مشروع جدار البناء الستار تدريجيا، وتشارك في بناء المؤسسات الحائط الساتر تتزايد، هناك ظاهرة المعاشرة.

خلال العامين الماضيين بسبب السياسات الوطنية لمكافحة العقاري، العديد من المؤسسات من أجل خفض التكاليف، بتكليف مباشر أو غير مباشر دون قيد أو شرط الستار شركات بناء الجدار في إنتاج ألواح الزجاج مزودة مربع المرفقة.

في غياب الشركات المؤهلة لا تفي بالمتطلبات التنظيمية في مجال المنشآت والمعدات الإلتصاق، نوعية الموظفين، ومراقبة الجودة، وما إلى ذلك، وقعت أسباب متعددة البناء غير قياسي، رقابة صارمة على الجودة التي تسببها لوحات الزجاج من وقوع الحادث.

3. الشيخوخة المبكرة للمادة اللاصقة السيليكونية السفلية

مادة السيليكون المطاطي هو مفتاح مخفي الجدران مربع، وهذا مرتبط إلى لوحة الإطار المعدني، الجدار أثناء الاستخدام، تتحمل العبء القتلى والزجاج حمل الرياح يرتبط مباشرة إلى متانة وسلامة واجهة المبنى.

لذلك ، يتعين على مانعات التسرب الهيكلي السيليكونية أن تكون ذات قوة شد عالية ، وقوة جز ، ومقاومة للتمدد المتكرر ، وقوة ربط الانضغاط والقشر.

4. خطأ في اختيار مانع التسرب

وفقا لمتطلبات JGJ102 ، فتح جدار ستارة الإطار ، وبناء النوافذ والأبوابالزجاج العازليكون أول مادة مانعة للتسرب عبارة عن مانع للتسرب من البوتيل الساخن للزجاج العازل ؛

يجب أن يكون مانع التسرب الثاني الذي لا يحتاج إلى تحمل الحمل عبارة عن مانع تسرب زجاجي عازلة من مادة polysulfide أو مانع تسرب السيليكون.

يجب اختيار إطار مخفي ، وإطار شبه خفي وجدار ستارة حاجز زجاجي للشبكة ، ومانع تسرب السيليكون من أجل القوة الهيكلية.

5. الخلاصة

يتبين من التحليل السابق: مادة السيليكون المطاطي هو مفتاح مخفي الجدران مربع، وإذا لم يتم تنفيذ الاختيار وفقا لمواصفات (لم يتم تحديد الشخصية وفقا للمواصفات، ومانعات التسرب)، يتم استخدامها البناء دون أعمال التأهيل الستار بناء الجدار، اختار أدنى سيليكون المطاط وغيرها يمكن أن يسبب لوحة من الزجاج من وقوع الحادث على حياة وممتلكات الشعب جلب مخاطر أمنية كبيرة.

لذلك، وآمل أن الصناعة ذات الصلة لتعزيز الانضباط الذاتي، لا تأمر تافهة فوري والإنتاج لا يلبي المعايير والمواصفات الشخصية، مطاط السيليكون وغيرها من الاحتياجات، لا تستخدم الشركات غير المؤهلة ستارة بناء الجدار. ولكن نأمل أيضا أن الحكومة والجهات ذات العلاقة لتعزيز الرقابة والإشراف، وعدم السماح مواد رديئة غير المشروط في صناعة الحائط الساتر، للقضاء على شركات البناء غير القياسية غير المؤهلين، وجدت أن التعامل بشدة مع معا معا لضمان أن الستار صناعة جدار بلادنا تجاه الصحة وصحية التنمية.