google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تطبيق لتغذية آلة في خط إنتاج الزجاج تعويم
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

تطبيق لتغذية آلة في خط إنتاج الزجاج تعويم

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2017-01-17 13:10:33
  1، التصنيف والخصائص لتغذية آلة
  
  وفقا لأسلوب التغذية، يمكن تقسيم تغذية آلة إلى آلة التغذية منذ فترة طويلة والسجاد من نوع تغذية ريدج آلة، التقليدية عند تغذية آلة التغذية، تغطي مساحة أصغر وأسهل لارتداء ليس فقط من الحريق وكومة أكثر متناثرة، تحلق في حالة خطيرة.
  
  وفي المقابل، في السنوات الأخيرة، تستخدم على نطاق واسع في مختلف المجالات الصناعية للسجاد-نوع آلة تغذية يمكنك حل المشاكل المتصلة بريدج-نوع آلة التغذية. كل مقعد تراب قمائن تايوان مجموعة اثنين لاتصال الطريق الموازي من النوع بطانية تغذية آلة للتغذية، في المبدأ، في مجموعة الساحبة في، باستخدام محرك الأقراص المؤسسات تشكل قيادة مجرفة التغذية ترددية الحركة، ويجعل تغذية نهاية مجرفة من سطح أفقي يجب أن زاوية، دانغ دفع تشيان تغذية بركة في التعادل موجود شي مادي، الضغط في السائل الزجاج للاتجاه، وفي خطورة دور شيا، مستودع المواد في التعادل هو استمرار تدفق المواد ويمكن بتنظيم بوابة المجلس لرقابة فعالة، ويمكن تعديل مجرفة الأعلاف في تغذية في تايشونج ضرار المسافة والسرعة وفقا لاحتياجات الإنتاج الفعلي لتكون. السجاد-نوع آلة التغذية للتحليل، يمكن تقسيمها إلى قوس بطانية دفعة والمائل السجاد من نوع تغذية آلة، لا سيما منحرف من نوع السجاد تغذية آلة تطبيق على أوسع نطاق، وكان تأثير التطبيق جيدة. مائل من نوع السجاد تغذية آلة تغذية الخطية، التي طرحت مع زاوية منسوب المياه لحركة التغيير، وتتغذى على سمك الطبقة يتغير عند تغيير المسار،. تغذية أمامية التغذية مجرفة تحت دفعة صاروخية القمينة، ثم استكمال تغذية آلة تغذية.
  
  2، من نوع السجاد منحرف تغذية آلة التطبيق في خط إنتاج الزجاج تعويم
  
  ذاب التحليل للزجاج المصقول ذوبان الفرن، مع كمية أكبر من، ومعظم هيكل الفرن تهيمن اللهب أفقية دبابة الفرن، بيت الكلب في بركة المنصهر الأمامية، حجم حجم تجمع تذوب وجنبا إلى جنب مع التغذية طرق تحديد العدد لتغذية آلة. إنتاج الزجاج المسطح الأكثر تقليدية أساسا بريدج-نوع آلة التغذية من أجل تعيين أبعاد بيت الكلب، بيت الكلب أيضا إلى حد كبير وفقا لعرض عدد الجهاز يحدد بريدج ودفعه واحدة. مع ظهور إنتاج الزجاج تعويم، أصبح آلة التغذية الحالية، ومنحرف من نوع السجاد عائم الزجاج تغذية الجهاز يستخدم على نطاق واسع في عملية الإنتاج، ويركز هذا الفصل على منحدر من نوع السجاد تغذية آلة التطبيق خطوط إنتاج الزجاج تعويم استكشاف.
  
  وضع 2.1 والتغذية
  
  تحليل للجدار الأمامي اللهب أفقية من زجاج الفرن ذوبان، "ماو الأسماك" مع هياكلها قوس مرة تحت تأثير درجة حرارة عالية القلوية بخار البيئة والطيران أكبر، قصيرة نسبيا مدة الخدمة. فرن تغذية تغذية الفم يشمل أيضا نوعين من برك، بيت الكلب، على التوالي مع بيت الكلب مزدوجة. لبيت الكلب، بعرض 75% عن عرض الدبابات ذوبان، لكن بيت الكلب مزدوجة ذوبان تجمع العرض 60% ~ 70%، لأن للتأكد من أن الجدار الأمامي الفرن مع السلامة الهيكلية والموثوقية.
  
  في السنوات الأخيرة، مع الفرن زيادة الحمولة، زادت أيضا عرض بيت الكلب، بعض الشركات المصنعة تجديد تجمع تغذية على نطاق واسع لبيت الكلب مزدوجة، ولكن لا تزال هناك مشاكل تآكل بيت الكلب تقليدية، تغطية شاملة لدفعة ذاب صعب جداً. آلة التغذية منحرف من نوع السجاد يظهر، بيت الكلب واحد التقليدية والعرض الضيق لبيت الكلب بدأ بيت الكلب ياو للتغيير، ولكن لبيت الكلب في عملية التحول الفعلي نسبيا عملية تصنيع الزجاج المصقول بطيئا، وهناك مجموعة متنوعة من تغذية آلة تغذية ترتيب تجمع. على سبيل المثال، اثنين شكل متناظر تغذية آلة، تبقى الفجوة 550 مم في الوسط، وضعت كتلة من المياه داخل هذا الفضاء، بغية جعل الحرف يظهر في عملية دفعية تهدئة الوضع، ولكن بسبب المسافة بين القدرات الصغيرة والمحدودة في المياه، مما يؤدي إلى التأثير غير واضح. وفي السنوات الأخيرة، استناداً إلى التغذية هما تغذية آلة تشغيل الربط قد اقترح، من خلال الربط بين اثنين تغذية تشغيل الجهاز عبر عرض المتعثرة دفعة، ضمانا للاستقرار وانتظام خط الرغوة. في سياق تآكل الجدار، من خلال الطوب التبريد والتعليمات المحسنة والحزم قسط وطرق أخرى ذات صلة لحلها، من خلال الاستخدام الكامل للشعلة التي تغطيها، مما يمكن حفظ الطاقة، مما دفع معدل ذوبان دفعة زيادة كبيرة.
  
  2-2، تشغيل آلة التغذية المائل من نوع السجاد والتنظيم
  
  بعد الدفعة إلى أفران الزجاج، شكلها وسمك وسرعة ذوبان تحت شروط معينة ينبغي أن تظل مستقرة نسبيا، ولكن بأشكال مختلفة وسمك ومعدل ذوبان دفعة ذوبان في الفرن ليست هي نفسها، ولذلك نحن بحاجة إلى تكيفهم العلمية، لضمان الجودة الشاملة لصهر الزجاج ومستويات الطاقة. سمك المواد عن طريق رقيقة ويمكن أن يؤدي إلى عمليات مادية ودفعه لعملية رد فعل لعدم الاستقرار في بيت الكلب والمواد هو سميكة جداً وسوف يسبب صعوبة ذوبان كبير جداً، وخطيرة، فمن الضروري تحديد سمك المواد، وبالتالي ضمان أن مؤشرات الاستقرار النسبي في الزجاج ذوبان عملية. استخدام سلالم بطانية دفعة لدفعة لتصل قيمتها إلى أفقي، وبالتالي زيادة المساحة السطحية للإشعاع الحرارة، وتسريع معدل ذوبان دفعة. تحليل لتغذية مجرفة آلة، وتغذية بينما الزخم الهبوطي في المجموعة، ولكن صغيرة نسبيا من نوع السجاد منحرف القوات، من الصعب على شكل طبقة شبيهة بريدج عرضية، ولكن يمكنك جعل فاصل طبقة تسوية معقولة. الترويج لأساليب محددة، وفقا للمجموعة الفعلية للزجاج المصقول، زيادة سماكة المواد، وارتفاع العجلة الخلفية تحسن زاوية عموم، وقم بتوسيع لوحة دافع تغذية مع مسافة سطح القصدير بين مستوى الزجاج. وفقا للماضي تجربة، مواصفات لافران 300T/د، وسمك المواد من 100 ملم، ومواصفات لأكثر من 500t/د من الفرن، سمك المواد التي ينبغي أن يكون حوالي 180 ملم مناسبة.
  
  تغذية آلة تشغيل دقة لعملية الإنتاج الزجاج أسلوب عائم في ذوبان التعادل المادية من موقع خط السرعة وفقاعة والمكان المادي كومة الذاكرة المؤقتة قد أثر هام، الذي تغذية حركة آلة الوحدة وبوابة المجلس لدرجة فتح مباشرة العلاقة مع تغذية صحة وذلك لضمان سمك كومة مادية أكثر توحيدا وبت المادية مستقرة، يجب سيتم تغذية الجهاز من الموقع للتكيف دقيقة، ضمان تغذية حركة آلة الجنس المزامنة وعلى بوابة المجلس لدرجة معقولة مفتوحة الجانبين.
  
  في عملية عملية في التغذية (نوع غطاء مائل)، آلة لمتطلبات التحكم التالية: (1) تغذية مجرفة ينبغي في ضمان التعادل المادية طبقة رقيقة ويجعل مستقيم شانغ استناداً إلى مواد طبقة تغطية كاملة في سطح الزجاج السائل، وضمان الفرن تذوب في تجمع الجدار من أثر نسبي أصغر ومواد طبقة بين هل عدم تعاطي المنشطات المواد النقاط؛ (2) ضمان تغذية آلة تغذية موقع درجات مفتوحة من العقلانية، فتح المركزية عادة درجات 150 ~ 200 ملم، وإدارة الجانب فتح درجات هو 100 ~ 150 ملم مناسبة، بينما تكفل المواد التعادل في تغذية آلة عملية في انخفاض إنتاج أصغر، وكومة الأسهم من الرغوة خط واضح ومرتب (3) عندما تم العثور على الحرف المواد أو المواد يحدث، فإنه في الوقت المناسب لضبط فتح بوابة تغذية لضمان دفعة إلى العودة إلى وضعها الطبيعي في فترة قصيرة من الزمن.
  
  تغذية آلة تشغيل للمتطلبات المحددة ل: (1) تغذية بدأ شي، على تغذية آلة أداء العمل للبحوث، بما في ذلك تغذية آلة تشغيل للسرعة، وبوابة المجلس المفتوحة درجات وفرشاة مكنسة للارتفاع، وزاوية ميل إلى ضمان آلة تغذية جيدة من مساهمة الدولة العائمة إنتاج الزجاج أسلوب تغذية الارتباط في؛ تحتاج إلى معدات (2) دانغ في تشغيل "الدولة شي"، طبقاً لما يتصل توفر والوظيفة المتطلبات في جميع أجزاء التقليدية للاختيار في الوقت الحقيقي، القاضي، سواء في العمل العادي الدولة، بينما أدلى بملاحظة الأجزاء الصلبة ضيق إذا ظهرت حالة فضفاضة، وعلى تغذية تايوان قلب السلس لتحديد؛ (3) كما يوجد التغذية اليدوية اللازمة، ينبغي في الوقت المناسب على تغذية حجم التكيف، السائل الأصلي في الحفاظ على السطح ارتفاع أساس شانغ، يلزم أيضا التحقق من آلة تغذية الجهد الحركي، والحالية وتشغيل لدرجة الحرارة وعمل النظام التقليدي سواء كانت طبيعية لضمان التغذية الاصطناعية للدقة والموثوقية، وضمان تغذية العملية في الأمن الشخصي؛ (4) الحفاظ على تغذية آلة دائماً في حسن بحالة صحية خاصة بالنسبة للأجزاء التقليدية، ولا يسمح بأي الحطام، وهناك حاجة أيضا إلى ضمان أن تزييت تشحيم جيدة. من المهم أن نلاحظ، كثيرا ما تحقق تزييت محامل والنفط يجب أن يبقى في 40 ℃ ووفقا تزييت المقدمة، لكل نقطة التشحيم بانتظام، سيضع تعبئة زيوت التشحيم لتجنب تغذية الجهاز في حالة عدم وجود النفط في العملية.
  
  الاستنتاج 4،
  
  استناداً إلى التحليل لعملية إنتاج الزجاج المصقول، ثم تغذية ريدج-نوع الجهاز واستكشاف خصائص الجهاز تغذية نوع السجاد والسجاد-نوع آلة التغذية في منحدر من نوع السجاد تغذية الجهاز، على سبيل المثال، من تغذية الأوضاع والتشغيل وتنظيم التغذية المائل من نوع السجاد آلة في خط إنتاج الزجاج تطفو في تطبيق تحليل شامل. إظهار نتائج البحوث أن آلة التغذية المائل من نوع السجاد في خط إنتاج الزجاج تطفو في استحداث وتطبيق يمكن أن تقلل من استهلاك الطاقة للإنتاج ومواصفات تلبي المواد وتحسين معدل ذوبان، لتحسين كفاءة الإنتاج ونوعية الزجاج المصقول تضطلع دور هام وأهمية.
glass