google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > وتؤثر العوامل المعمارية الكسر الحراري للزجاج
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

وتؤثر العوامل المعمارية الكسر الحراري للزجاج

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2017-03-07 16:06:34
  بناء الحرارية كسر زجاج هو مشكلة المتعددة العوامل، وخصائص من الزجاج نفسه والظروف البيئية الخارجية ونفوذ معقدة بشكل عام يمكن تقسيمها إلى استناداً إلى عوامل التأثير الرئيسي وغير العوامل، في مناسبات معينة، غير الرئيسية عوامل أيار أيضا تلعب دوراً رئيسيا، ووفقا للتطبيق الشروط لتحليل محدد. الكسر الحراري تأثير الزجاج نفسها هناك ثلاثة أسباب: الإشعاع الشمسي والأحمال المفروضة وعوامل التصميم. وبالإضافة إلى هذه الأسباب الثلاثة والزجاج والإطار ككل وكذلك كما هو الحال في صناعة وتجميع النفوذ. الكسر الحراري للزجاج قضية شاملة، نحن ينبغي تماما تأخذ في الاعتبار تأثير كل عامل، وفقا للقاعدة الفعلية من العوامل الثانوية، والسيطرة على العوامل الرئيسية. للحصول على معلومات عامة، يتم تقييد الكسر الحراري للزجاج هناك ثلاثة عوامل رئيسية:

  معدل الاستيعاب 1، الزجاج

  سبب إليه الكسر الحراري للزجاج لامتصاص الأشعة تحت الحمراء من الشمس وارتفاع درجات الحرارة، وحافة شكلت بين التدرج درجة الحرارة النهاية الباردة، أدى التوسع غير موحدة أو منضمة إلى نموذج الإجهاد الحراري وقضية الكراك في موقف ضعف. امتصاص الأشعة تحت الحمراء من الزجاج نفسه عامل رئيسي، ونظرا للحرارة امتصاص الزجاج الحرارية المستخدمة على نطاق واسع، ويسلط الضوء على مشاكل الكسر. الحرارة امتصاص الزجاج معدل امتصاص الحرارة بين 20-40%، وفي تصميم الحرارة امتصاص الزجاج، تأكد من استخدام البيئة كإجراء تقييم شامل لتحديد، مثل الزجاج، ودرجة حرارة البيئة والحدود، والتوصيل الحراري من الجدران، وهلم جرا، وإيلاء اهتمام خاص للفرق في درجة الحرارة يسبب الكسر الحراري. زجاج امتصاص الحرارة وارتفاع درجات الحرارة، ودرجة الحرارة المنخفضة للجدار الحدودي، تشكل أكبر الفرق في درجة الحرارة، أكبر خطر الكسر الحراري. التجربة تخبرنا أن الكسر الحراري عادة ما يحدث في المناطق الاستوائية، ولكن في الزجاج المواجه لجنوب-شرق الباردة أو المعتدلة، والكسر الحراري أكثر من الصباح، صباح اليوم، وهذا بسبب درجة الحرارة المحيطة منخفضة وسهلة بعد الزجاج لامتصاص الأشعة تحت الحمراء وتشكل حواف متدرجة الحرارة أكبر. في تلك المناسبات حجم استخدام الحرارة امتصاص الزجاج الحرارة معدل الامتصاص، السطحية الحساب.

  ألواح زجاجية 2، الأبعاد

  الألواح الزجاجية أكبر ويتوسع بعد أكبر التشوه، شكلت زيادة القيد القوات، أسفر عن زيادة الإجهاد الحراري، ويزيد من خطر الكسر الحراري. بينما على السطح، وأكبر، والأكثر احتمالاً الأحمال الأخرى وزيادة التأثير التآزري. حتى في السعي لتحقيق تأثير زخرفي كبير لوح الزجاج في نفس الوقت، التعامل مع الرياح الأحمال، الإجهاد الحراري، الحدود، تشوه، والجاذبية، تجميع الإجهاد من الجمع بين الآثار التي تؤخذ في الاعتبار تماما. وينبغي بذل الحرارة امتصاص الزجاج ورقة حجم القيود الحدودية بعد أكثر من 2 م 2 تدابير تحسين المقابلة.

  3، نوعية تجهيز حافة الزجاج

  المشار إليه في تحليل الإجهاد الحراري، بدءاً الاندفاع من حافة الزجاج، الحافة من الإجهاد، والحد الأقصى هو تحسين معالجة حافة أخطر عيوب، حتى تحسين نوعية تجهيز الحافةالزجاج البناءواحد العوامل الرئيسية لمقاومة الكسر الحراري. عند حواف الزجاج المعيبة، وسوف يقلل كثيرا من قوة الشد من الزجاج، تجهيز أثناء التثبيت أفضل إلى حافة الزجاج الطحن وإزالة الزجاج معيبة.
building glass