google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > تصنيف تسرب معماري
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

تصنيف تسرب معماري

فانيو www.glass.com.cn 2018-05-28 14:34:11
مع تحديثها باستمرار تكنولوجيا البناء بناء، تسرب بناء خيار أكثر وأكثر أهمية، حيث الحق في اختيار المهنية، تسرب البناء المستهدفة، ومراقبة جودة بنائه مهم جدا.

هناك العديد من أنواع مانعات تسرب البناء ، بما في ذلك المنتجات السيليكونية والبولي يوريثين وبولي سلفرديم والاكريليك والبوتيل والأسفلت ومنتجات تعديل الزيوت. في الوقت الحاضر ، فإن المواد المانعة للتسرب المستخدمة في الصين هي بشكل رئيسي السيليكون ، و polysulfide ، و البولي يوريثين ثلاثة مانعات التسرب المرنة لمعالجة درجة حرارة الغرفة ، ويستخدم على نطاق واسع مانعات التسرب السيليكون.

أولا ، اختيار تسرب البناء

كيفية اختيار مانع التسرب هو المفتاح ، ويعتمد اختيار ختم البناء أساسًا على خصائص أدائه ، على النحو التالي.

1. الترابط ملموسة

إن ألواح الكمبيوتر المستخدمة في السوق هي في الغالب ألواح خرسانية ، لذا يجب أن يكون مانع التسرب البناء يتمتع بالالتصاق الجيد للخرسانة. بسبب الخواص الكامنة في الخرسانة ، فإن مانعات التسرب العادية لا تلتصق بسهولة بأسطحها. عند اختيار مانع التسرب ، يجب اعتبار الخرسانة كمواد مسامية قلوية ، وما إذا كان عامل تحرير القالب المستخدم أثناء عملية demoding يظل على سطح لوحة الكمبيوتر.

2. التماس النزوح

عند استخدام مانع التسرب ، تكون خواصه الميكانيكية مهمة جدًا أيضًا. يجب أن يؤخذ تشريد المفاصل في الاعتبار في التصميم ، ويجب أن يتم تحديد عرض المفاصل ليكون ضمن نطاق واسع جدًا من تشوه مانع التسرب. بالنسبة لمفصل خرساني من 10 ~ 35mm ، فإن مانع التسرب مطلوب بشكل عام أن يكون لديه قدرة إزاحة جيدة ومعدل استرداد مرن للتكيف مع الإزاحة المشتركة.

3. مقاومة الطقس

وبناء تسرب ياثيرابيليتي تؤثر على حياتهم، ونتيجة لالتركيب الجزيئي المحدد للتسرب السيليكون، حتى عندما الأشعة فوق البنفسجية عالية الطاقة ليست كافية لتلف هيكل، للتأكد من أن تسرب السيليكون لديه مقاومة جيدة للأشعة فوق البنفسجية الأداء ، لديه ميزة واضحة في القدرة على التحمل.

الثانية ، عملية البناء البناء تسرب

1. اختبار ما قبل البناء

ينبغي أن يتم بناء تسرب التصاق اختبار الأداء من واختبارات التوافق قبل البناء، بعد البناء لتجنب الاكتشاف، من المقرر أن التنصت، وإعادة صياغة، وما إلى ذلك، وتأخير فترة التشييد، مما أدى إلى إهدار المواد والعمالة. حيث اختبار السندات للتحقق ما إذا كانت علاقة جيدة بين الركيزة مع صمغ السيليكون، اختبار التوافق للتحقق ما إذا كانت مواد البناء المستخدمة في تسرب سيكون له آثار سلبية، تؤثر على حياتهم.
Sealant

2 ، وعملية البناء

طبقات إعداد → → نظيفة سطح قاعدة adherend (إذا لزم الأمر، وتنظيف السائل التمهيدي) → → حقن الاستغناء خلع الملابس من سطح الغراء، وإزالة الشريط الواقي → علاج علاج (الصيف 3 ~ 5D، الشتاء 5 ~ 7D) .

3. المشاكل الشائعة

(1) لا يرتبط مع الركيزة

السبب الرئيسي لذلك هو عدم استخدام اختبار متماسك ، ودرجة حرارة منخفضة للصيانة ، ورطوبة نسبية عالية قبل البناء. أثناء البناء ، يجب زيادة درجة حرارة المعالجة ، يجب تمديد فترة المعالجة ، يجب معالجة السطح السطحي أو يجب استبداله.

(2) علاج بطيء

السبب الرئيسي هو أن درجة الحرارة المحيطة منخفضة ، والرطوبة منخفضة ، خط التماس الغراء ضيقة جدا وعميقة جدا ، وانتهاء تسرب. أثناء البناء ، يجب زيادة درجة حرارة الصيانة والرطوبة ، ويجب استخدام مرتين من البلاستيك أو على الوجهين من البلاستيك لتغيير مانع التسرب.

(3) تنتج فقاعات الهواء

السبب الرئيسي هو أن الهواء محصور أثناء حقن البلاستيك ، يخترق الرطوبة في خط التماس ، والركيزة تتفاعل مع بعض المواد المانعة للتسرب. أثناء البناء ، يجب أن يكون الحقن البلاستيكي متجانسًا ومستمرًا ومليء بالواجهات البينية ، ويجب أن تكون الواجهة والملحقات جافة.

(4) الطبول

السبب الرئيسي هو أن حجم لوحة كبيرة ، معامل التمدد الكبير يؤدي إلى تشوه المفاصل ، اختلاف كبير في درجة الحرارة بين النهار والليل ، وانخفاض الرطوبة. أثناء البناء ، يجب استخدام مادة مانعة للتسرب ذات سرعة علاج سريعة نسبياً ، وينبغي اعتماد تدابير تلبيسة مناسبة لتقليل درجة حرارة اللوح.

(5) تسرب الشقوق

والسبب الرئيسي هو أن المفاصل ضيقة للغاية ، ولا يوجد مانع للتسرب ، وأن إزاحة مادة التسريب غير كافية ، وسماكة التحجيم رقيقة للغاية. البناء، ويجب أن تكون مواصفات التصميم المشترك، مجموعة جيدة من القدرة تشريد تسرب، وفقا لعمليات البناء القياسية، لضمان سمك تسرب، الثلاثي تجنب الخلاف.

4. الاحتياطات

(1) إزالة جميع الجسيمات الرطبة والغبار كليًا لضمان أن يكون سطح البناء نظيفًا وجافًا وخالٍ من الشحوم وتلوث السطح مثل عوامل الإطلاق والأدوية المعالجة وعوامل مسعور.

(2) يجب أن يتم البناء في بيئة نظيفة مع درجة حرارة من 4 إلى 40 درجة مئوية ورطوبة نسبية من 40 ٪ إلى 80 ٪ ، ويجب وقف البناء في الطقس المطر والثلوج.

(3) من أجل منع حدوث تلف المفاصل عندما يتم نفخ المفاصل ، يجب ملء المفاصل بمواد دعم مناسبة ، ويجب أن يكون عرض المادة الخلفية أكبر من 25٪ من عرض الوصلة للتحكم في سماكة طبقة التسرب.
(4) يجب أن يتم قطع مجسم مشطوف عند الفتحة الخارجية لخزان لصق الختم ، ومن ثم يتم تركيب مسدس الضغط لضغط عجينة الختم على سطح استقبال الضغط في المفصل ، ويجب أن يكون سمك وعرض عجان الختم متناسقين ومتوافقان مع متطلبات الختم.

(5) عندما تستخدم كمواد لاصقة ، ختم السطح مع نقطة أو حبة ، وبعد اكتمال ختم ، وتطبيق محلول المنظفات 20 ٪ على سطح المفصل.

(6) بعد الانتهاء من البناء ، يجب إجراء معاينة لأخذ العينات في موقع البناء للتأكد من أنه مرتبط بشكل جيد وليس له أي ردود فعل سلبية.