google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > شراء تلك المسائل للانزلاق زجاج الباب
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

شراء تلك المسائل للانزلاق زجاج الباب

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2017-02-05 15:21:43
  مع زيادة الطلب على تحسين المنزل، الكثير من المحلات بعد آخر، العلامة التجارية، المطبخ وأكثر من ذلك، يشعر بعض المتاجر من أجل الربح على الرغم من مالكي، مع بعض الربح وهمية، هنا بعض الأبواب المنزلقة والزجاج اشترى بعض الاعتبارات.
  
  المعرفة الزجاج
  
  ضرورة تحديد الصفحة الرئيسية من الزجاج شي، لا عمياء فلشركة ديكور ترتيب، لا يعتقد زجاج المنزل تحميل هذا مع إلى لا أكثر، على الاهتمام لا تسبب! الزجاج نفسها قد يجب للمخاطر، أقل شأنا من الزجاج حتى لا للمس كما هو إرادة من السهل مع مرور الوقت لزيادة الأكسدة، قائلا كسر! وبعض شركة ديكور التوفير في التكاليف، باستخدام بعض بديل الزجاج المطبخ! في انظر ليس بحالة، ولكن يو سوف خارج مركز بعض!! وينبغي إيلاء الاهتمام إلى!!!
  
  عند اختيار متطلبات الزجاج
  
  عندما تزيين، الزجاج أو الزجاج الزخرفية المنتجات المؤهلة الكتب (الزجاج العادي منتج كتب المؤهلة، على العكس من ذلك هناك أدنى لا) تأكد من اختيار العلامة التجارية العادية خيارات الزجاج! ليس الكثير من المال، لكن المطمئن!!
  
  تصنيف الزجاج
  
  الآن قال بعض المجالات التي تحتاج إلى الاهتمام عند اختيار الزجاج. الزجاج نقاط 3: إعادة تدوير الزجاج، والزجاج،الزجاج المصقول。 لتعويم الزجاج الأفضل منها، وهلم جرا! أول من نوعية رديئة جميع الزجاج المعاد تدويره وكما يوحي اسمها، يستند إلى إعادة تدوير الزجاج المكسور ذوبان، موجات صغيرة على السطح (45 ميلا & deg؛ الزاوية لترى) هناك فقاعات صغيرة على السطح، هشة. الزجاج نفسه من الشوائب، وقد تﻻشى اللون، شفافة، ولكن أكثر قتامة من الكثير الزجاج تعويم هش من الزجاج المصقول، لا ليونة. الزجاج المصقول، المستخرجة من الكوارتز، شفافية الزجاج، ومنحني اللون الأخضر، هناك درجة معينة من مرونة، قادرة على القيام بدرجة معينة من الزجاج، وإعادة تدوير الزجاج تحميل جيدة. وقال عموما، عند تطبيق بعض المهم أكثر من قطعة من الزجاج، وعند الزجاج لديها بعض من تفريغ جزء عازمة، قوي بالقدرة على التحمل.
  
  فن الزجاج دردشة خفيفة
  
  مع تقدم العمر، يختلف نمط المنزل، يظهر فن الزجاج. مع زيادة الزجاج مثل الأنماط، وأكثر المصممين لوضع الزجاج في النمط الخاص بك.
  
  فن الزجاج يحتاج أكثر وأكثر من ذلك، بعض الشركات المصنعة لوضع اليدين قليلاً التوصل إلى لزجاج لهذه الصناعة الناشئة. فائدة ل، المواد الخام الطبيعية مع إعادة تدوير الزجاج بدلاً من ذلك، حيث أن حجب بعض الخصائص الواضحة من الزجاج المعاد تدويره بواسطة النمط. ولا أصحاب هذه القطعة سوف تنجذب بأسعار منخفضة، بينما معظم الشركة تزيين في حالة المقاول سيختار هذا المنتج، بعد كل شيء، بسعر منخفض جداً. ولكن العيب الأكثر وضوحاً الزجاج عمل فني التصويرية ليست دقيقة، أقل بكثير من المصنع العادية. وهناك الكثير من العيوب المتبقية.
  
  بينما ينتج المصنع العادية الزجاج، ليس فقط باستخدام الزجاج المصقول القياسية كمواد خام، وفي العملية جيدة، وعمل صارمة للغاية. الضوء منقوشة جيدة ككل. تصميم ومقعر يشعرون بالكامل.
  
  اختيار باب جرار
  
  بنفس الطريقة، استخدام العديد من نوعية رديئة انزلاق الأبواب من الزجاج بالتأكيد رخيصة اختيارات الزجاج والحدود المعاد تدويرها، باستخدام مواد فقيرة جداً، رقيقة، وأدنى الحدود، مع رخيصة، ولكن سرعان ما كانت هناك مشكلة. مثل بكرة انزلاق تشوه بطيئة، بصوت عال، من الحدود، على غير ما يرام. وعندما تسوء الأمور، سوف تجد ثم حدد الباب انزلاق منخفضة هي فكرة خاطئة.
glass