google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الحرف وتطبيق فراغ الزجاج المقسي
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

الحرف وتطبيق فراغ الزجاج المقسي

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2017-02-07 10:54:30
  الزجاج فراغ كامل الزجاج فراغ لإصدار الترقية، فإنه ليس فقط ورثت لديه الزجاج الفراغ من جميع الخصائص وفي الأداء أيضا قد شانغ هو كبيرة للترقية، سماته الرئيسية لاستخدام الزجاج ممتلئة خفف هوي زجاج الأمن، فإنه يمكن على نطاق واسع تطبيق يو المباني وأبواب السفر وويندوز، ومربع عزل مجلس الوزراء (ك: إظهار مجلس الوزراء، والمبردة مجلس الوزراء)، مختلفة بحاجة إلى عزل شفافة للحقل.

  الزجاج فراغ يتألف من اثنين أو يتم تشكيل أكثر من قطعة من الزجاج المسطح مفصولة بواسطة الأقواس، وختم محيط الفراغ بين طبقات الزجاج من الزجاج، والزجاج لوحة الفجوة الثانية إلى 0. 1-0. 3 ملم، وجعل الزجاج يمكن أن تحمل الضغط الجوي في فراغ الدولة، وضعت بين قطعتين من الزجاج مع دعم صغيرة.

  التنمية التاريخ

  الزجاج فراغ كصناعة الزجاج من المنتجات المتطورة، نشأت في ديوار، أي قوارير الفراغ. أنها تتكون من اثنين أو أكثر من قطعة من الزجاج المسطح مفصولة بواسطة الأقواس، ومحيط الختم، وفراغ الزجاج تتشكل بين طبقات الزجاج. كما 90 's من القرن الماضي، والتي وضعتها جامعة سيدني شقة عينات فراغ يخرج، بحوث صناعة الزجاج وتوقف تنمية زجاج فراغ ابدأ. من فراغ لدعم، من مواد لختم التكنولوجيا، الختم الزجاج العزل الحراري فراغ، أداء الحد من الضوضاء الصوتية المعلقة أكثر وأكثر.

  ومع ذلك، مع الاستخدام المكثف للزجاج فراغ، كيفية إعطاء الأمن الزجاج فراغ يمكن أن تصبح المشاكل الطويلة الأمد التي تعاني منها صناعة الزجاج، ومع ذلك، في عام 2016، زجاج عميق تجهيز المشاريع في الصين الزجاج وتركيبة التكنولوجيا فراغ خفف من الانصهار تكنولوجيا فريدة من نوعها فراغ صنع الزجاج، "خفف من فراغ الزجاج" إلى حيز الوجود. وهذا الفراغ الزجاج السلامة مع حقوق الملكية الفكرية المستقلة في الصين، التي لديها ممتازة العزل موفرة للطاقة، والضوضاء الصوتية، ميزات منع التكثيف، المزيد من المزايا الأمنية لقوة عالية ومقاومة ضغط الرياح، اسمحوا المياه المعالجة الزجاج الصين، مرة أخرى على خشبة المسرح، يسير في الطليعة في العالم.

  ميزات المنتج

  1، باستخدام ختم درجات الحرارة المنخفضة فريدة من نوعها، ميزات السلامة الزجاج سليمة مثل قوة عالية، أثر المقاومة. خفف توزيع الإجهاد موحدة فراغ الزجاج على السطح، أي نقطة في جميع أنحاء 90MPa، متطلبات الإجهاد تماما الزجاج.

  2، لديه فراغ غرفة عالية، بحيث يمكن تجاهلها الغاز، بينما يمنع استخدام الزجاج ه منخفضة عالية الأداء، إلى حد كبير نقل الحرارة الإشعاعية، ضمان أن معامل نقل الحرارة من الزجاج (قيمة U) وصولاً إلى 0. 48W/(m2· ك) 。 وفي الوقت نفسه، العزل الحراري فراغ الزجاج 2-4 مرات الزجاج العازلة، هو قطعة واحدة من الزجاج 6-10 مرات، بشكل مستقل الوفاء بمتطلبات معامل نقل الحرارة نافذة البيت الدولي السلبي.

  3، خفف من الزجاج فراغ مرنة ختم المواد في أكبر الفرق في درجة الحرارة بين البيئات في الهواء الطلق، وأضعفت إغلاق لوحة زجاج قوة القص في المنطقة، تغلبت الأختام هش الختم فشل هذه المواد في نفس الظروف. وفي الوقت نفسه، أرفق، لفت فعالة، يمكن الاحتفاظ التفريغ العالي في تجويف الزجاج، تقلص إلى حد كبير في مختلف البيئات القاسية الفشل ظواهر مثل تدهور الأداء.

  4، في يو-القيمة أفضل بكثير من ثلاث تجاويف اثنين من حالة زجاجية جوفاء، خفف من الزجاج فراغ سمك سدس، وفي الوقت نفسه، خفف من الزجاج فراغ لوزن المتر المربع الواحد أقل من 10 كجم. وفي الوقت نفسه، فراغ الزجاج المستخدمة أقل منخفض ه الزجاج، الزجاج أكثر شفافية، مع تأثير الضوء مثالية.

  5، مشاكل تكثيف زجاجية جوفاء بسبب اختلاف درجة حرارة بين داخل وخارج، داخل في حالة ارتفاع الفراغ الكامل خفف من الزجاج فراغ خال من التكثيف. وفي الوقت نفسه، القدرة على عزل الحرارة ممتازة، حتى لو درجة الحرارة في الخارج انخفضت إلى 40 مئوية، لن يكون هناك لا التكثيف على السطح الداخلي للزجاج.

  6، خفف من الزجاج لاختراق قوي الفراغ من الضوضاء منخفضة التردد في تأثير الصوت. خفف من الزجاج فراغ تجويف الفراغ عالية من حاجز فعال لنقل الصوت. الحساسية السمعية الفرق 5 DB، الاستماع إلى 3-4 مرات. استناداً إلى فقدان انتقال الصوت من نسبة الوزن، في الهواء الطلق ديسيبل 75 من الضوضاء، وخفف كامل الزجاج العازل فراغ يصل إلى 39 ديسيبل، أفضل بكثير من DB 29 القياسية الكهربائية والزجاج، وخاصة بالنسبة لشعب المضطربة من الضوضاء منخفضة التردد، مثل ضوضاء حركة المرور والضوضاء البناء، التأثير الواضح.

  7، خفف من الزجاج ضد الاستخدام منطقة فراغ، والارتفاع وزاوية من أثر. خفف من الزجاج فراغ فراغ عالية الدائرة هذا الانخفاض ارتفاع كبيرة حتى في إنتاج واستخدام، ولن يكون هناك لا توسع أو تقلص داخل التجويف. وفي الوقت نفسه، خفف من الزجاج فراغ عند استخدامها في أفقي، أو إمالة، معامل نقل الحرارة ثابتة ويمكن تركيبها في الجزء العلوي من المبنى، والرافعة لضمان كفاءة استخدام الطاقة.

  مجالات التطبيق

  1، مجال الهندسة المعمارية

  خفف من الزجاج فراغ العزل الحراري الممتاز الأداء آمنة ومستقرة العزل والضوضاء، رقيقة، شفافة وسليمة، مساعدة لبناء التنمية الخضراء.

  نطاق التطبيق: المباني التجارية الراقية، والمباني العامة، ومبان تاريخية، مثل Windows والأبواب، والحائط الساتر، سقف.

  توقعات: سنوية في جميع أنحاء العالم الجديد بناء المنطقة وإصلاح منطقة الكبيرة والمناطق الحضرية والريفية بناء قرابة 2 بیلیون متر مربع من المساكن الجديدة كل سنة، وخلال السنوات العشر المقبلة، سيكون في الصين أكثر من 11 بیلیون متر مربع القائمة بناء الأبواب والنوافذ لدخول فترة التجديد.

  2، النقل

  خفف من الزجاج فراغ الضوضاء الصوتية ممتازة، والعزل الحراري لا التكثيف والنقل أشكال شفافة الرؤية الخفيفة هو الخيار الأفضل من الزجاج المواد.

  التطبيق: رحلة مناسبة لجميع أنواع السيارات، والقطارات فائقة السرعة، والطائرات، السفن وغيرها من المركبات على شكل مسطح.

  توقعات: مع تحسين جودة النقل المريحة البيئة الداخلية أكثر وأكثر اهتماما وخفف من الزجاج فراغ لتوفير الطاقة والأمان، سوف تصبح خصائص الحد من الضوضاء الضوضاء من التكثيف، منخفضة، طائفة من خيار أفضل من الزجاج.

  3، فيما يتعلق بالأدوات المنزلية

  خفف من الزجاج فراغ موفرة للطاقة، وخفيفة الوزن، وآمنة، لا مجال التكثيف من ميزة بالنسبة لترقيات الأجهزة الكهربائية المنزلية.

  التطبيق: لا سيما مناسبة للتجميد، خزانات النبيذ، عرض خزانات.

  Outlook: الأبواب الزجاجية التقليدية سوف امسح الصقيع، ظاهرة التكثيف، التي تؤثر على مظهره وتتسم بالشفافية، في حين، على باب مجلس الوزراء الكهربائية تذويب تدفئة البرنامج، أنتجت الكثير من الطاقة الإضافية. خفف من الزجاج استخدام الفراغ، الأجهزة الكهربائية المنزلية موفرة للطاقة وبيئياً ودية وجميلة.

  4، الزراعة

  خصائص العزل الحراري الممتاز من فراغ خفف من الزجاج، ومزايا نفاذية الضوء جيدة، وتعزيز تنمية الزراعة الدقيقة.

  نطاق التطبيق: مصنع تربية glasshouse الزراعة الحديثة.

  توقعات: في السنوات الأخيرة، بقوة تعزيز تحديث الزراعة، التعجيل بتحويل التنمية الزراعية، كفاءة الإنتاج، وسلامة المنتج، وتحديث الزراعة المنقذة للموارد وصديقه للبيئة. خفف من الزجاج فراغ الخضراء الزراعة والعلوم والتكنولوجيا سوف يساعد تنمية الزراعة.

  5، بناء وحدات الطاقة الشمسية المتكاملة

  خفف من الزجاج فراغ العزل، وآماله بميزة أداء مستمر لجعله أفضل لبناء حقول الطاقة الشمسية مبطنة بالزجاج.

  التطبيق: هندسة الطاقة الشمسية.

  توقعات: في الوقت الحاضر، الهدف المشترك المتمثل في تحقيق حماية البيئة والتنمية المستدامة في جميع أنحاء العالم. الطاقة النظيفة، لا سيما الطاقة الشمسية، يحتل مكانة بارزة. ليس فقط في مجال الإنشاءات الصناعية في المجال بناء وحدات الطاقة الشمسية المتكاملة في العالم تدريجيا تعزيز، متفوقة فوائد موفرة للطاقة مما يجعل بناء عالمي واختيار التكنولوجيا الفلطائية الضوئية الشمسية شعبية.
toughened glass