google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > التنظيف لا تنظيف أسباب الزجاج
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

التنظيف لا تنظيف أسباب الزجاج

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2016-12-13 14:15:09

 أغسل الزجاج، يغسل الزجاج النظيفة هو السبب؟ هو شيء خاطئ مع الجهاز لا تزال بحاجة إلى إضافة نوع من المنظفات؟
  
  خفف من الزجاجيمكن أن تفي بمعايير الجودة، بالإضافة إلى أسباب تتعلق بمواد خام الزجاج، عملية إعداد المعلمات معقولة هو العامل الحاسم. فقط فهم دقيق للأدوار والعلاقات، من أجل إنتاج عالية الجودة تشديد الزجاج. وتستند جميع المعلمات تصميم "موحدة التدفئة والتبريد السريع"، بل أنها ليست معزولة، وهو كل عضوي، يجب أن تؤخذ في الحسبان، من أجل الحصول على عملية مثالية.
  
  ودرجة حرارة الزجاج العيوب وأساليب تصحيح
  
  1، بدأت الحبل إذا ضبط درجة الحرارة مرتفعة للغاية، إذا الوقت تدفئة طويل جداً، وسوف تكون هناك موجات زجاج، هذا سبب تدفئة الزجاج أكثر النقطة الحرجة، الزجاج لتنعيم، مثل هذه العيوب طالما أنه يمكن حل الوقت التدفئة.
  
  2، والنقاط Ma تدفئة وقت طويل أيضا سوف تسبب الزجاج سطح شيا ظهرت نقاط Ma, MA النقاط يمكن أن تنقسم إلى نوعين، جنس مكثفة، وهو البرتقالي مثل الجلد، وهذا هو تدفئة الوقت تسببت في فترة طويلة من، (لا سيما 12 مم أعلاه من الزجاج السميك وبعض وحدات للسماح لأنه لم ينكسر ووضع تدفئة الوقت مجموعة طويلة،) يمكن وفقا لتسوية الحالة. شخص آخر كان حفر على شكل نجمة أو أنها بسبب تحميل الجهاز وسطح السيراميك ليست نظيفة أو الزجاج الأمامي أي سبب واضح للأسطوانة.
  
  الضباب 3، والأبيض أبيض الضباب في الزجاج سطح شيا من الأوسط، ظهرت مادة بيضاء من آثار، العامة ظهرت في الإنتاج الأولى لتشيان الفرن عدة، ويحدث هذا بسبب لفة السيراميك لارتفاع درجة حرارة سطح من الزجاج دانغ في الفرن الأولية عدة ثوان 10 داخل الزجاج سطح شيا مباشرة عن طريق التوصيل الساخنة وزوايا الشباك، الزجاج والسيراميك لفة من الاتصال متغير السطحية الصغيرة، والسيراميك لفة من الاحتكاك زاد وتسبب، بلفة السيراميك درجة الحرارة السطحية لرفض سوف اختفى. يمكننا ضبط انخفاض درجة الحرارة في الإنتاج الأولى أقل، وأقل إعدادات الطاقة أقل، يجب أن يكون الإنتاج المستمر، لن يتم تشغيل الفرن الفارغة، لم يكن يمكنك إيقاف تشغيل التدفئة لمنع الضباب الأبيض.
  
  4، بنت، يمكننا إنتاج الزجاج، إذا لم يكن هناك منعطف عموما بضبط ضغط الهواء، أو ضبط المسافة التي تهب على حل، فعالة جداً. لكن بعض العاملين في العملية لا يفهمون العلوي وسوف تسبب درجة الحرارة أقل من الاختلافات أيضا الزجاج الفقرة بوابة الريح المفترضة، وبنت من المسافة مجفف الشعر، هو ضغط الرياح من حجم الكلمات متساوية، إذا كانت زوايا الزجاج حتى بنت، في وصف انخفاض درجة الحرارة منخفضة، وبدلاً من ذلك إذا كان الزجاج من زوايا أسفل بنت الكلمات، ووصف أقل من درجات الحرارة العالية، إذا حاجة بتنظيم درجة الحرارة للزجاج المسطح الكلمات، لا أحد أو يمكن الفرن اثنين في الحل، تحتاج إلى خط عدة الفرن يو فقط.
  
  المجال 5،، هو القيام بدون زجاج 6 مم رقيقة ويظهر أكبر من التخطيط، والسمات يمكن تعديلها بدرجة حرارة عالية درجة الحرارة ضبط الطول في المنتصف وأسفل، في بعض الأحيان بحاجة لرفع حوالي 30 درجة. (الصف الثاني يتكون من كلا الجانبين لزيادة). عامل تشغيل جيدة يجب فهم العلاقة بين درجة الحرارة والخصائص البصرية: الوقت تدفئة حرارة عالية، ستكون عالية الغلة، ولكن سوء الأداء البصري ولكن درجة الحرارة منخفضة أو تدفئة الوقت القصير، جيدة الأداء البصري، ولكن العائد سوف يكون منخفضا. نحن بحاجة إلى تلخيص ما يمليه على ضميري، تبحث عن أفضل النتائج. درجة الحرارة مع حجم الجسيمات الزجاج لديها الكثير؛ في ظروف متساوية مع ضغط الرياح، ارتفاع درجة حرارة الجسيمات كالصغيرة، انخفاض درجة حرارة الحبوب

tempered glass