google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > الزجاج واضحة مادة مثالية فراغ الزجاج
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

الزجاج واضحة مادة مثالية فراغ الزجاج

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2017-03-24 14:20:02
  ما يسمى بمبدأ الفراغ الزجاج بالاقتران مع الترمس، ما بين قطعتين من صفيحة زجاجية توضع موازية لتشكيل مساحة، في فراغ الفضاء، مما أوجد فراغاً. لوضع حد لنقل الحرارة الغاز، تحسين تأثير العزل.

  نشر الأدب أقرب على الزجاج فراغ براءات الاختراع في عام 1913، المقترحة في هذه البراءة في الفضاء لدعم قطعتين من الزجاج، ودعم لوحة زجاج تحت الضغط الجوي. وفي وقت لاحق، على أساس نشر براءات الاختراع والبحوث العلمية، ولكن معظمهم على الزجاج الدعم. على سبيل المثال يوصي باستخدام الألواح الزجاجية الموجي مفصولة بتشكيل عدد من أجزاء الفراغ، في فضاء قطعتين من الزجاج فراغ أنابيب، الكرة الزجاجية كدعامة لدعم أساليب.

  الزجاج فراغوبعد عقود من البحث والتطوير، والتقدم الكبير الذي أحرز. دعم ترتيب، الحافة، الختم، فراغ تكنولوجيا ينضج. مواد الدعم خاصة وضعت من الزجاج للسبيكة، تصنيع الزجاج فراغ مواتية تماما.

  80 كولورادو فراغ الطاقة الشمسية الزجاج معهد أبحاث المشروع، لكن لا اختراق الموضوعية في عام 1990 إلغاء تحميل. عميد كلية للأساتذة، البحوث الزجاج فراغ في نفس العام تانغ جيانزينج أستاذ، قسم الفيزياء، جامعة بكين وجامعة سيدني R.E.Collins المادية، وأنهم حققوا اختراقاً، طلبا لبراءات الاختراع 3.

  سبب قارورة فراغ جولة والقوة غير المتوازنة يمكن أن تصمد أمام الضغط، والزجاج المسطح بالضغط الجوي سيجعل اثنين من الألواح الزجاجية المجاورة موازية إلى الداخل، أثر الفراغ. من أجل ضمان وجود طبقة فراغ الضغط الجوي الخارجي، توضع بين قطعتين من الزجاج لدعم. الدعم في التصميم عامل رئيسي في تصنيع الزجاج فراغ، منطقة الاتصال زجاج كبير جداً أنها سوف تزيد الموصلية الحرارية، ويؤثر أيضا على شفافية الزجاج، وذلك في محاولة للحد من العدد من الدعم العام والدعم الفردي لوحدة التخزين. دعم ساعات الاتصال الزجاج، بسبب آثار الضغط الجوي وركزت على قطع الزجاج على اتصال بتحميل دعم مركزة، أسفر عن زيادة الإجهاد في الدعم أعلاه على السطح الخارجي للزجاج، ويؤدي بسهولة إلى كسر الزجاج.

  دعم الأشكال، الآن معظم تريت، وبالإضافة إلى ذلك، على شكل مربع، بيضاوي، خط، الشبكة، إلخ.

  مواد دعم صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ، الكربون الصلب، الصلب الكروم، والألمنيوم، والنيكل، الموليبدينوم، تانتالوم، السيراميك، إلخ.

  هذه الفجوة الفقيرة نظراً لسمك الزجاج، والحبل، وألواح الزجاج ككل ليس بالضرورة على نحو سلس، وسمك الدعم هو نفسه، ستحظى بدعم سمك الزجاج موازية لأجزاء. نظراً لتؤيد المتاخمة زجاج لوحة تباعد الدعم في هذه المنطقة لا يستطيعون الوصول لقط كافية من الزجاج، تترك الأحكام، أسفر عن قوة الدعم متفاوتاً، الحد من الزجاج فراغ الحياة.

  العديد من الطرق لحل هذه المشاكل، وهو أهم طريقة استخدام اللدونة لدعم الهيكل. لوحة زجاج ليس فقط في ضغط ثابت، من خلال دعم جزئي من اللدونة، التي يمكن أن تجعل جميع الزجاج الدعم الكامل من الإمساك، يحتفظ في الموضع المحدد، وتحافظ على قطعتين من الزجاج تحت التخليص. الوقت للأثر، والدعم في إبقاء لوحة زجاج المقدمة اللدونة الفضاء والقوات، تخفيف أثر حدوث على زجاج لوحة ودعم نقطة الاتصال، والحد من احتمال كسر الزجاج.

  وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تدعم وجه واحد على الأقل المغلفة بالمعدن نقطة انصهار منخفضة أو الزجاج لحام، ودعم ثابت على الزجاج من خلال المعالجة الحرارية، أحكاما لضمان موقعها الدائم. يمكنك أيضا استخدام الأسلاك غرامة لدعم مترابطة، هذا المحيط لم يكن الدعم فرضت قيود الدعم لقط ولا يزال يضمن أن الأحكام الواردة في المكان. عند استخدام خط أو شبكة الدعم، يمكنك أيضا الحصول على نفس التأثير.

  الزجاج فراغ من أسلوب التصنيع هو الزجاج قرصين الإرادة (يمكن يعوم الأسلوب الزجاج، والزجاج السلكي، وخفف من الزجاج، والزجاج الضغط الموسعة، ورذاذ الرمال الزجاجية، وزجاج ماص للحرارة، وزجاج امتصاص الأشعة فوق البنفسجية والزجاج انعكاس الساخنة،) يغسل الصافية، في زجاج شانغ إلى 10 ~ 25 مم من الفاصل الزمني لوضع ارتفاع 0.1 ~ 0.5 ملم، وقطرها عن 0.3 ~ 1.0 مم أسطوانية مثل الدعم الحقيقي أو عرض ل 0.4 ~ 0.6 مم دعم مثل خط أو شعرية تشبه الحقيقية. ثم وضع قطعة أخرى من الزجاج.

  حول قطعتين من الزجاج المطلي لحام الزجاج (يمكن أيضا أن منخفضة نقطة انصهار المعادن، ومرونة المعدنية والعضوية المواد لاصقة)، 15-60 دقيقة على 450 درجة مئوية، تدفئة وإزالة إرفاق إلى كوب من الماء والعضوية المسألة في نفس الوقت بلحام قطعتين من الزجاج حول حافة الزجاج، وتشكل كلا واحداً. ثقب الموقع المناسب ومضخة فراغ فراغ الغرفة بين قطعتين من الزجاج تصل إلى 0.001 مم زئبق للضغط، وفراغ تشكيل زجاج فراغ.

  الفراغ مصنوعة من الزجاج، والحرارة تأثير العزل عزل الزجاج 1 مرة. يمكن استخدام الزجاج للشقق، والفنادق، والمستشفيات والجليد الملاحظة ويندوز، وهكذا.
insulating glass
insulating glass