google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > خلق بيئة نقيه ونقيه مع مواد الديكور الزجاجي
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

خلق بيئة نقيه ونقيه مع مواد الديكور الزجاجي

فانومواويي شيناميرروم 2017-05-23 15:20:42
  وفي السنوات الاخيره ، ولد عدد من الآثار الزخرفية والفنية للمواد الزخرفية الزجاجية الجديدة. الديكور الزجاجي وانيقه ، بارده ، والخصائص المكررة ، ويستخدم علي نطاق واسع في الغرفة الجدار ، والأرض ، والأعلى والتقسيم الفضاء الديكور. واضحة ومشرقه الديكور الزجاجي ، إذا كان مع غرفه الغلاف الجوي السلس ، وأكثر ملونه ، وغرفه كامله ، يمكن ان تخلق عالما جميلا لغرفه النوم. وهنا عده أنماط من تقنيات الديكور.

   حديقة جميله

  وزين الباب في بوابه القمر ، ويفصل المنزل مع نافذه الجدار ، وزينت السقف مع طلاء الزجاج الأخضر الزمرد. هذا النوع من الملمس الناعم الزجاج الملون ، مثل الربيع النهر ، ويري الكثير من ألوان مثل جاسبر ، علي مقربه من رؤية واضحة شفافة ، والأخضر ، والمياه الخضراء ، والمكافات. الغرفة في المائدة المستديرة الرخام الطبيعي ، علي شكل طبل البراز الخليط ، والغرفة في منتصف ضوء اخضر الضوء تنبعث منها الثريات الزجاجية ، والعشب مثل السجاد لبعضها البعض ، وجعل الناس يبدو ان يكون في حديقة جميله الهواء الطلق.

   الغابات الخضراء

  اختيار الضوء الأخضر ميتوب ، مصباح اخضر فاتح ، ضوء اخضر فاتح ، بلاط العشب الطبيعي الملونة ، في القاعة المقابلة لمكان التقسيم يزين الشاشة ، فسيفساء الزجاج الملون الاغاثه علي الشاشة. رسمت مع الغابات والمناظر الطبيعية والزهور والطيور وغيرها من الأنماط. هذا السطح الاغاثه مشرق زي ، صوره حيه ، والشعور الثلاثي الابعاد قويه ، يمكن ان تعكس الفن والبيئة من ريكي ، مما ادي إلى الربيع الحار ، والغلاف الجوي نابض بالحياة ، بحيث يشعر الناس وضعت في احتضان الطبيعة ، وإعطاء روح مريحه وبارده هذا التاثير الزخرفي مناسب بشكل خاص للبيت الجنوبي.

   أعماق المحيط

  الجدار الأزرق الفاتح ، والمصابيح ، والأزرق الفاتح الناعم ، ومن ثم مع الأثاث الأبيض الحليب ، وهو جدار علي جانب واحد من الزجاج كريستال اللون--هذا الزجاج الزخرفية من الصعب ، لامعه ومشرقه. علي الجدار المقابل للزجاج يخيم علي شاطئ البحر اللوحة المناظر الطبيعية من شجره جوز الهند ، تحت الانكسار من الزجاج البلوري الملون ، يمكن ان تشكل منظرا مثاليا للمحيط. يجلب الشخص إلى ان تكون مستقره ، والهدوء ، والشعور واسع الأفق.

   الكريستال الجليد النحت

  ونحي جدار غرفه النوم في هوي الباردة ، وزينت الغرفة مع الأواني الزجاجية الجديدة ، مثل اطار الزجاج الأمعاء ، والحرف اليدوية الزجاجية ، والزجاج مجلس الوزراء النبيذ ، زجاجه النبيذ في مجلس الوزراء ، والجدول الزجاجي ، والزجاج في المنزل وقد زينت الشاشة مراه مشتركه ، والتقلبات الشاشة والمنعطفات ، يمكن ان تجعل من المراه مثل الانكسار الحراري من الداخل من العديد من ألوان. المراه للقيام ثلاثية الابعاد تلميع منحوتة ، والشعور الواضح الكريستال من المواد الأخرى لا يمكن استبدالها ، ليس فقط لجعلها عملا من الفن ، وفي الشمس ، فانه يمكن ان يكون الأحمر والبرتقالي والأصفر والأخضر والأخضر والأزرق ، الأرجواني هذه الأنواع 7 من الترشيح اللون ، المراه البصرية المحتملة حفرت بالبالكامل ، ومن ثم مع الداخلية من الفن الزجاجي ، يمكن مزيج الفن والبيئة من المشهد ، للغرفة لأضافه التمثال الجليد هاربين نقيه مثل الشعور النظيف ، وهناك لون هذا النوع من تاثير الديكور أيضا مناسبه لفصل الصيف الحار.

  المشهد الطبيعي ، ومشهد في الهواء الطلق في الداخل ، والسعي من البرية ، والغريب ، والجو الطبيعي الأنيق ، وأصبح الآن في العالم الديكور الداخلي المالوف. حديثزجاجزينت مع الديكور العام للنمط غرفه النوم ، وهناك نوع من المياه من الشعور مثل اللوتس من النظافة ، والوقت المناسب لتغيير لهجة دافئه من النسيج ، ونسيج ، والستارة ، ومفرش المائدة هو نوع آخر من التاثير الدافئ والودي. هذا النوع من التغيير المرن ، ونستنتج بوضوح فصيل الحديثة الجيدة قباله المنزل من سحر الرومانسية والذوق الثقافي.
tempered glass