google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > عاصفة حماية البيئة - لا تتسرع في قتل الشركة - نحن بحاجة إلى توجيه التنفيذ
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

عاصفة حماية البيئة - لا تتسرع في قتل الشركة - نحن بحاجة إلى توجيه التنفيذ

فانيو chinamirrormanufacturer.com 2018-05-08 14:12:05
ثورة حماية البيئة ضربت ، والشركات الخاصة والمؤسسات الخاصة بائسة!

قبل عشرين عاما، وأصحاب الأعمال من الخارج تنفق الكثير من الجهد لتعلم التكنولوجيا، وإدخال التكنولوجيا، ثم لا يوجد أي مواصفات لهم، وكيفية حماية البيئة. في هذه العملية، أنها تعتمد على المحاكمة الخاصة والخطأ، وتعمل باستمرار على تطوير منتجات صديقة للبيئة، وإعطاء الناس شعورا حماية البيئة.

وهناك عدد كبير من الشركات المملوكة للدولة العمال المسرحين، قبل أصحاب الأعمال وفرص العمل وسبل العيش لعدد كبير من العمال المسرحين. فرض ضرائب أعلى من الخارج، العديد من أصحاب الأعمال راضون، ويعيش نحو بسيط، التي تأسست في يوم من العمل الشاق مصنع ليلا ونهارا، كانت الحكومة قد يبتسم وجوه بدلا من فرض ضرائب على معيشة الشعب الاعتماد عليها!

اليوم ، تم إيقاف أمر واحد فقط. في الوضع العام ، جميع أصحاب الأعمال يفهمون ، ولكن من سبق أن قاد تنظيم حماية البيئة؟ التفاصيل القياسية؟ هل ساعد أحد على تنفيذه؟ الشركات بحاجة إلى التعاون مع البقاء على قيد الحياة. هل هناك تكلفة عالية لمعدات ووثائق حماية البيئة؟ تكلفة معدات المصنع معروفة بشكل عام ، فهل تكون تكلفة المعدات البيئية باهظة الثمن؟

تقلق بشأن الأجور النقدية غدا للعمال، قلقا حول سوء جودة المنتج، لا تقلق بشأن أوامر غدا لا يمكن رفع العمال خارج المصنع يخشون الآن المركبات إنفاذ القانون، وطائرات بدون طيار، قلقة من سياسة "النور": الضوء على ما يرام، والناس الصيد الخفيفة، والعصا الخفيفة ختم! نظرًا لوجود العديد من مالكي الأنشطة التجارية ، فإنهم لا يعرفون تفاصيل المواصفة ، ولا يوجه أحدهم بدون قواعد مفصلة.

تهب الرياح، والذعر القلب، عشرات، مئات، بل آلاف، خائفا عيون ألف موظف في المصنع: كانوا خائفين من البطالة، فإنها تحتاج إلى الحصول على أموال لأسرهم، استعانت عائلة الحقول، لم الزراعة لا تريد، حتى لو لم يكن هناك ما يكفي من الأراضي نقطتان ، لماذا تدعم عائلتك؟ تعزيز التحضر والاستجابة ، فهم بحاجة إلى عمل ، أين يذهبون في المستقبل؟

بطبيعة الحال ، لا بد من إزالة المصانع والشركات التي لا ضمير لها ، ولا يمكن إنكار ذلك. ماذا عن المعيار؟ هو شخص يوجه؟ الركود الحالي، وهوامش الربح، أو حتى أي أرباح، يجب على أصحاب العمل أيضا عقد، لأن العمال مرافقتهم إلى البقاء على قيد الحياة فترة الكساد الكبير، أفراح العاصفة CCP بالموردين ولكن يخشى أيضا.

الشرق الأقصى يمكن أن يسحق! جزر دياويو يمكن أن تكون على الرف! بحر الصين الجنوبي يمكن مناقشة! هل يمكن لأفرادهم وحدهم ألا يكونوا قادرين على التوجيه والمساعدة؟ مئات المليارات من الأموال العامة؛ مئات إعفاء المليارات من الديون، الحدث نظمت مئات المليارات، المسؤولين الفاسدين ركض مئات خارج المليارات من أصحاب الأعمال الذين يعتمدون على حكمة وأيديهم يعملون بجد لخلق الحياة بصدق سبل العيش تعتمد على الموظفين اللازمين للعب والمسؤولية! من يستطيع منحهم اتجاه التقدم؟ من يستطيع أن يعطيهم التوجيه والاعتماد على العيش؟ انهم يحبون بلدهم، هم على استعداد لقيادة الموظفين للحصول على الأغنياء، وكثير منهم دفع الضرائب وجعل البلاد امدادات مزدهر وقوي، عانت أعمالهم الكثير من النقاط أيضا على استعداد لدفع الضرائب، فإنها تحتاج إلى راحة جيدة وبيئة المعيشة، فهي ليست العدو ما يحتاجونه هو توجيه التصحيح والتنفيذ!