google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تصنيف الزجاج المقاوم للحريق، والأخذ بالمعايير والخصائص
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

تصنيف الزجاج المقاوم للحريق، والأخذ بالمعايير والخصائص

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2017-02-16 16:43:21
  باب الزجاج المقاوم للحريق، عند الوظيفة الرئيسية للحريق للسيطرة على انتشار الحريق أو الدخان، وهو مقياس لمقاومة المواد، وتقييم آثارها مع الأداء المقاوم للنار لإطلاق النار. التكنولوجيا الخاصة، والعلاج، ضمن اختبارات مقاومة الحريق المحدد للحفاظ على سلامتها والعزل من الزجاج الخاص. ويمكن استخدام الزجاج صهر الزجاج المصقول الزجاج ورقة مسطحة،خفف من الزجاج، الزجاج المقاوم النار المركب هو أيضا الزجاج للحريق الوحيدة المتاحة.
  
  تصنيف الأبواب الزجاجية للحريق والخصائص
  
  النوع المركب للحريق زجاج باب
  
  وتتكون من طبقتين أو أكثر من رقائق الزجاج وإرفاق مع تفاقم أو متعدد طبقة واتيرسولوبيليتي ساندويتش غير العضوية الغراء للحريق.
  
  مبادئ الحماية من الحريق: النار، النار قضية الزجاج لدرجة حرارة عالية انفجر بعد فترة وجيزة، رغوة الغراء للحريق ساندويتش توسيع حوالي 10 مرات على التوالي، وتشكل رغوة بيضاء صلبة مقاومة للحريق غراء المجلس، الفعال إعاقة اللهب وعزل الحرارة والغازات الضارة. المنتج النهائي لتغيير الطحن، الحفر، وقطع.
  
  عندما تطبق خارج النوافذ الخارجية، جدران الستار، ينبغي تصميم الزجاج للحريق مع الزجاج بفب مغلفة في تركيبة. نطاق التطبيق: الغرفة، ممرات، ممرات المبنى النار أبواب السلامة والحريق وجزءاً هاما من الجدران مقاومة للحريق.
  
  باب زجاجي للحريق متآلف
  
  قطعة واحدة من الزجاج للحريق طبقة واحدة من الزجاج مصنوعة من الزجاج المقاوم للحريق. في فترة معينة من الوقت الحفاظ على النار النزاهة، وقف النار النار وغازات سامة أو ضارة، ولكن لا يترتب على العزل العزل الحراري.
  
  وينطبق على الستار الخارجي الجدران والنوافذ الخارجية، سقف، الجدران العمودية الدخان، والزجاج المقاوم للحريق فرملس أبواب وجدران التقسيم دون اشتراطات العزل.
  
  أشغال التجصيص الباب الزجاجي للحريق
  
  وتتألف من طبقتين من الزجاج الرقائق (ثلاث طبقات من رقائق الزجاج يمكن أيضا استخدامها لذوي الاحتياجات الخاصة)، بختم المطاط مثبطات اللهب الخاص جميع حولها. أشغال التجصيص الغراء للحريق، بعد أن قد شُفي لجيلي شفاف مع الزجاج في واحدة.
  
  مبدأ النار: بعد حالة ارتفاع درجة الحرارة، والزجاج وجيلي شفافية طبقة من الغراء للحريق بسرعة تصلب، تشكل ورقة معتمة الألواح مقاومة للحريق. في منع النار من الانتشار وفي الوقت نفسه، كما يمنع الحرارة إلى إدخال التوصيل السطحية النار. ويضم هذا النوع من الزجاج المقاوم للحريق ليس فقط الأداء تغليفا وتأثير عزل الصوت المعلقة. يمكن معالجتها في شكل قوس.
  
  مناسبة لمقاومة للحريق الأبواب والنوافذ، بناء الفناء، فناء، الفضاء، تقسيم غرفة الحاسوب مقاومة للحريق الجدران.
  
  ملاحظة هامة: ختم أسود كاشفة حول حدود زجاجية، يطبق حول تركيب الفسيفساء حبة. غير المحظورة يانغ تشنغ والحادي عشر للوجه خارج الإطار، تشاور مسبق مع الشركات المصنعة، التماس الاقتراحات المعقولة.
  
  باب زجاجي للحريق القياسية
  
  ينقسم الباب الزجاجي في المواد يمكن شانغ: نوعية الصلب النار زجاج الباب، ونوعية الخشب النار زجاج الباب، واليوم في السوق قد شانغ كاي دان ومزدوجة فتح هذين النوعين، والحريق زجاج باب الزجاج والفولاذ المقاوم للصدأ لما دامت المواد المصنوعة من باب النار، في زجاج باب النار في إطارات، والأبواب المستخدمة للواردات أو نوعية الباردة تدحرجت لوحة، وطلاء صفيحة الزنك أو تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ المجلس المحلي.
  
  شغل في باب النار زجاج باب الحرارة الداخلية 1200 ℃ جودة عالية الألياف الخزفية القطن، والرش الالكتروستاتيكي السطحية المعالجة، ومطابقة النار الفولاذ المقاوم للصدأ مع إقفال الأبواب الزجاج المقاوم للحريق أو قفل أنبوب المفصلات الصلب المغلفنة مقاومة للحريق، أو الفولاذ المقاوم للصدأ.
  
  النار مقاومة أبواب الزجاجية مقاومة للحريق في الفئة, فئة ب، الفئة c (على التوالي، 1.2 ح، ح 0.9، ح 0.6)، وهناك نتيجة شخصية كبيرة، فئة ج باب النار زجاج باب الضوضاء مؤشرات RW ≥ 23dB، والأبواب الزجاجية مقاومة للحريق أيضا لها تأثير الزخرفة جيدة جداً، مع ميزات دائمة قوية جميلة.
  
  باب الزجاج النار من المواصفات الرئيسية قد والنار زجاج باب من الأبواب وإطارات الداخلية ينبغي أن تستخدم الجنس غير ذلك تعبئة مواد التعبئة الحقيقية، والأطر، وأبواب الفريق وأجزاء تعزيزات أخرى، ينبغي أن تستخدم الباردة المدلفن صفيحة رقيقة، الفئة من باب الزجاج النار من باب سمك 1.5 مم، يستخدم أبواب الفريق 1.2 مم هوي لوحة, قطع التعزيز المستخدمة 1.5 مم هوي لوحة, وقطع التعزيز أيضا إلى دوامة، طبق سمك لا تقل 3.0 ملم.
  
  النار زجاج باب الإطارات التي ينبغي أن تستخدم فتحه مختومة، فتحه داخل لتضمين محملة بعدم حرق المواد الجنس مصنوعة من المادة مختومة، زجاج باب النار وفقا لدرجة النار إلى تكوين مختلف لحد الحريق من الزجاج النار، الزجاج من حولها إلى مع سيليكات الألومنيوم الألواح الليفية وسادة جيدة، النار زجاج الباب الباب أعلاه من قفل، والمفصل، والترباس، والأجهزة الملحقات، درجة الحرارة ذوبان أو أدناه 950 ℃، تركيب باب شانغ المفصلي، يجب عدم استخدام اتجاهين الربيع.
tempered glass