google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > سوق الزجاج الفوري - زيادة الأسعار الإجمالية
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

سوق الزجاج الفوري - زيادة الأسعار الإجمالية

فانيو chinamirrormanufacturer.com 2018-03-08 16:09:14
واليوم، فإن الاتجاه العام للسوق بقعة الزجاج هو مقبول، الشركة المصنعة للحفاظ على مستوى ما قبل التسليم، وارتفع سعر السوق. عقد يوم أمس اجتماع تنسيق إقليمى فى جنوب الصين، فى حين أن الشركات المصنعة فى شرق الصين لديها أيضا بعض آلية التنسيق بعد أن تقدم الشركات المشاركة ما يتراوح بين 20 و 40 يوان لتعزيز ثقة السوق وتعزيز معنويات السوق. مناطق أخرى أيضا بعض الثقة في السوق. من حيث المناطق، وبعض الشركات المصنعة في أسواق جنوب الصين وشرق الصين لديها زيادة قدرها حوالي 20 يوان، وذلك أساسا نتيجة للتنسيق الإقليمي. بعض الشركات المصنعة في وسط الصين أيضا زيادة قدرها 20 يوان من أجل متابعة سوق جنوب الصين. وارتفعت بعض الشركات المصنعة في شمال شرق 20 يوان، للدفع الجديد.

واليوم، لا يزال الاتجاه العام للسوق الفورية في شرق الصين مقبولا، مع زيادة طفيفة في عدد المصدرين وارتفاع سعر السوق. عقد بعض الشركات المصنعة في شرق الصين اجتماع التنسيق الإقليمي على نطاق صغير، واليوم ارتفعت عروض الشركات المصنعة المشاركة حوالي 20 يوان. فمن ناحية، ارتفعت بعض الشركات المصنعة فى شرق الصين فى وقت سابق، من ناحية أخرى، ساعد مؤتمر التنسيق الإقليمى لجنوب الصين أيضا فى تحقيق الاستقرار وزيادة الأسعار قليلا فى شرق الصين. وهذا هو أيضا السبب الرئيسى فى قيام بعض مصانع شرق الصين بعقد اجتماعات تنسيق إقليمية. من المؤتمر بعد شركات الإنتاج لمعرفة الوضع، أكثر طبيعية، والتجار تعكس الرداءة. شركات تجهيز أوامر المصب الحالية مقبولة، ومعدل التشغيل تدريجيا. منطقة شاه مؤخرازجاجعدد شرق الصين إلى زيادة طفيفة.

الاتجاه العام في سوق جنوب الصين اليوم هو مقبول، وشركات الإنتاج العادية الأساسية للخروج من السوق، وارتفع سعر السوق. يوم أمس، أول اجتماع التنسيق الإقليمي الذي عقدته الشركات المصنعة في عام 2018، أن بدأ الطلب في السوق الحالي للبدء، وتعديل الأسعار هو اتجاه لا مفر منه. بعد ارتفع سعر إنتاج الشركة 20-40 يوان، وهناك بعض الشركات المصنعة الانتظار مؤقتا ونرى. وبحلول الأسعار الفورية في جنوب الصين وشرق الصين ودور آخر، كما ارتفع بعض المصنعين في وسط الصين قليلا. ومع ذلك، فمن المفهوم أن استعادة القدرة والطاقة الإنتاجية الجديدة في وسط الصين هذا العام سيكون أيضا أكثر من ذلك.

الاتجاه العام للسوق في شمال الصين اليوم، الإنتاج والمبيعات من شركات الإنتاج للحفاظ على المستوى السابق، واستقرار سعر السوق. وفي الوقت الحاضر، وشركات الإنتاج في شاخه من المكتبة لا تزال لا يمكن أن تكون طبيعية، وبعض الشركات المصنعة لا تزال محدودة التحميل، ولكن أيضا أدى إلى استمرار بعض الشركات المصنعة لزيادة طفيفة في المخزون. ومن ناحية أخرى، عجل التجار بتسليم مخزوناتهم، وخاصة عدد المبيعات إلى الأسواق المجاورة. معظم الشركات المصنعة قبل المخططة زيادات الأسعار من 10 يوان في نهاية هذا الاسبوع، ولكن أيضا زيادة ثقة السوق من التجار. ومع ذلك، فإن المخزون العام في شاخه هو أيضا حقيقة لا جدال فيه. خصوصا في سياق تخفيض العام الماضي من 9 خطوط إنتاج الزجاج العائم، فإن المخزون الإجمالي لا يزال فوق مستوى نفس الفترة من العام الماضي، الأمر الذي يتطلب اليقظة.

في الآونة الأخيرة الاتجاه العام للسوق الجنوب الغربي هو أفضل، وإخراج الشركات سلسلة زادت، وسعر السوق مستقرة بشكل مؤقت. من المتوقع في أجزاء أخرى من السوق تحت تأثير ارتفاع الأسعار، والسوق جنوب غرب الراحل لديها أيضا فرصة لزيادة الأسعار. واليوم، فإن اتجاه السوق في شمال شرق الصين هو مقبول، وشركات الإنتاج العادية الأساسية من المكتبة، وردد بعض المصنعين أسعار المجموعة، وارتفع سعر 20 يوان. وفي الوقت الحاضر، لم تبدأ بعد احتياجات السوق المحلية في شمال شرق الصين. اليوم، والاتجاه العام للسوق شمال غرب بشكل عام، زيادة صغيرة في كمية من الشركات المصنعة للخروج من السوق، وسعر السوق مستقرة نسبيا. وتخطط الشركة المصنعة لعقد اجتماع تنسيقي إقليمي الأسبوع المقبل ، ومن المتوقع أن تكون هناك خطة صغيرة لزيادة الأسعار.

توقعات السوق:

وقد رفعت شركات الانتاج فى جنوب الصين وشرق الصين اسعارها تحت تأثير اجتماع التنسيق الاقليمى الذى يعد صيانة جيدة لمشاعر السوق. التجار وشركات تجهيز لملء الأسهم هو أيضا زيادة السرعة. على المدى القصير، فإن الزيادة المطردة في أسعار السوق هو احتمال كبير. إن المخزون المرتفع لشركات الإنتاج في بعض المناطق لديه درجة معينة من القمع على استقرار سعر السوق في الفترة المتأخرة. الاتجاه على المدى الطويل من السوق الفورية، أو لدفع الانتباه إلى الطلب في السوق محطة للوضع التدريجي.