google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > زجاج باب أسلوب التثبيت
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

زجاج باب أسلوب التثبيت

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2017-04-01 14:39:32
  مع التقدم في المجتمع، تحسين نوعية الحياة، واختيار الباب أنه أيضا أكثر وأكثر، الباب هو وجوهنا المنزلية، الكثير من الخيارات، الأبواب الخشبية الصلبة، الأبواب الخشبية الصلبة، أبواب الحديد، وهلم جرا، ثم باب زجاجي لكيفية تثبيته؟ ما هو أسلوب التثبيت؟ هنا، والحديث الصغيرة حول طريقة تركيب زجاج الباب، أمل يمكن أن تساعدك.

  1، موقف، سطر: بالجمع بين الأبواب زجاج الأبواب الزجاجية الثابتة والمنقولة، الموحدة للأسلاك لتحديد المواقع. ووفقا لمتطلبات رسومات التصميم والبناء، خارج خط الباب الزجاج وتحديد إطارات الباب الموقف، ودقة قياس ارتفاع الأرضي والعلوي من إطار الباب والأفقية من الارتفاع فوق مستوى سطح البحر.

  2، أعلى من فتحات حد مربع التثبيت: يجب أن يكون حد Groove العرض أكبر من السمك الزجاج فتحه 2-4 ملم 10-20 ملم. التثبيت، تبدأ بالسطر مطاطا بالرصاص اثنين حافة اللوحة المعدنية الزخرفية، ثم اضغط في فتحات حد الحواف في الجزء العلوي من تثبيت إطار الباب. من خلال الشقوق التكيف لوحة لاصق داخل الاخدود. الحد الأقصى بالإضافة إلى الخشب بطانة، استنسل 1.5 مم، الصلب الملحومة والمصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وأبواب معدنية أخرى بطانة الاستعانة بمصادر خارجية للألمنيوم.

  3، انتهاء التثبيت المعدنية السفلي من الخشب: الخشب ثابتة على الأرض، ثم استخدام الغراء جميع الأغراض المعدنية التي تواجه أفرقة، لاصق الخشب، ويمكن استخدام الخشب الخشب جزءا لا يتجزأ من الأظافر على الطوب مباشرة، أو بواسطة الأسلوب انسحب اتصالات ثابتة. إذا كان استخدام أنابيب الألومنيوم مربعة، عمود مربع الزاوية الألومنيوم يمكن استخدامها، أو استخدام مسامير خشبية مدفونة في الأرض على كتلة خشبية.

  4، تركيب إطار الباب الرأسي: تلعب الأظافر سلك مركز الدولة الباب الإطارات الخشبية وإطارات الخشب الرقائقي لتحديد شكل أسطواني والموقع. سطح ديكور معدني النهائي الاستعانة بمصادر خارجية. ينتهي عند انتهاء الحزمة إلى التماس رئيس في تركيب زجاج الأبواب على كلا الجانبين. الموقف المشترك يجب أن تكون دقيقة وضمان أن العمودي.

  5، تركيب الزجاج:الزجاجتشاك الزجاج مص ثخين ضيق، ثم عقد الزجاج لوحة تشاك رفعت من الخطوة 2-3، إلى موقع التثبيت. ثم قم بإدراج الزجاج الحد الأعلى فتحات في الجزء العلوي من إطار الباب. ومن ثم وضع تعليق الجزء السفلي من الزجاج. خطوط الزجاج أسفل محاذاة إلى الوسط، ختم الجانبين على حافة الإطار الباب فقط خارج خط التماس المعادن، المطلوبة لرؤية التشطيبات الداخلية والخارجية أخذ ميناء.

  6، الزجاج الثابتة: الداخل والخارج في الخشب أسفل مسمر الشريطين خشبية صغيرة واقعة في باب الزجاج السميك وسطح الخشب من الزجاج 4 مم، وثم انتهاء لاصقة الفرشاة على عصا خشبية، والمعادن عالقة على الخشب.

  7، وختم المطاط الزجاج ملاحظة: في إدارة بت محدودة فتحه أعلى وأسفل دعم فتحه الفم من الجانبين، والزجاج السميك وعمود مربع في الخياطة في الفجوة، حقن الزجاج المطاط ختم، لاحظ المطاط شي، بضرورة بدأ المطاط ملاحظة الفجوة نهاية رأس، شون الفجوة نضح موحدة، يجعل المطاط الزجاج في الفجوة خارج تشكيل موحد سطح المادة من خط، مع ألواح البلاستيك القشط لإضافية المطاط الزجاج، ومسح القماش سوف تتبع المطاط.

  8، الالتحام بين الزجاج: زجاج باب أجزاء ثابتة عند الحاجة بسبب الزجاج فسيفساء كبيرة الحجم، والتماس إلى 2-3 مم عرض حواف الزجاج الشطب. الزجاج بعد يجري إصلاحها لحقن البلاستيك الزجاج، بات الشقوق. بعد ملء مع الأفلام البلاستيكية على الزجاج على جانبي خط التماس إلغاء الغراء، شق على شكل خط موحد نظيف، تتبع أسطح الزجاج بقطعة قماش نظيفة مسح المطاط.

  9، تركيب باب الزجاج منقولة: باب التثبيت، الأرض والربيع والباب الإطار أعلى المواقع دبوس تثبيت، وكلاهما يجب أن يكون المحور، معلقة الاختيار خط رأسياً عند تثبيت، تأكد من أن الربيع المفصلات ودبابيس في خط الوسط في نفس السطر.

  10، تركيب زجاج الأبواب والأبواب: أبواب معدنية مثبتة في الأبواب الزجاجية العلوية والسفلية عند كلا الطرفين، وقياس ارتفاع الباب. إذا تجاوز الهوامش العلوية والسفلية الأبواب مربع أفقي والثغرات في الكلمة القيمة المحددة، أي باب عالية بما يكفي، ولكن الباب التالي في الجزء السفلي من الزجاج حصيرة الجبائر الخشبية.

  11-زجاج الأبواب والأبواب: تعيين ارتفاع الباب والزجاج السميك والمعادن صعودا وهبوطاً خارج أبواب على جانبي الفجوة، وإدراج شريط خشبي صغير، وصنابير الصلبة وثم في شريط صغير من الزجاج الخشب، سميكة، حقن الفجوات بين المطاط زجاج الباب.

  12، وأبواب المواقع التثبيت: أولاً سوف إطارات شعاع شانغ لتحديد المواقع دبوس مع نفسها من مسامير التنظيم خارج الطائرة الشعاع 2 مم؛ ومرة أخرى سوف زجاج الأبواب التي شيدت، وضع الأبواب شيا من قطع اتصال دبوس تحولت من ثقب داخل الباب كليب بت المحاذاة لربيع تحول محور دبوس، وتحولت الأبواب سوف ثقب مجموعات بت ضمن محور دبوس شانغ؛ وبدأ هوي الأبواب وضع تشغيل 900 يجعل من وإطارات شعاع إلى الزاوية اليمنى، وضع القصاصة باب الأبواب في الاتصال تحولت شعاع قطعة من ثقب إطارات المحاذاة شانغ لتحديد المواقع الشخصي، ونظام تحديد المواقع دبوس مسامير التنظيم، سيتم تحديد المواقع دبوس إدراج ثقب داخل 15 ملم حول.

  13، تركيب زجاج باب التعامل مع معالجة الثقوب على أبواب جميع الزجاجية، عندما عموما قطع الزجاج التجهيز لإكمال. مقابض اتصالات لا يمكن أن تكون ضيقة جداً عند إدراج في الحفرة إذا فضفاضة قليلاً تضاف فضفاضة جداً، يمكنك إدراج بعض الشريط لينة حولها. إدراج تثبيت الجزء الأمامي للتعامل مع الزجاج الزجاج البلاستيك قليلاً. التعامل مع الجمعية، والجذور والزجاج مع قوي، بالإضافة إلى شد المسامير، التأكد من أن المؤشر غير فضفاضة.
toughened glass