google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > يدخل الزجاج موسم منتصف الموسم - ضعف العرض والطلب يميل إلى الضعف
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

يدخل الزجاج موسم منتصف الموسم - ضعف العرض والطلب يميل إلى الضعف

فانيو www.glass.com.cn 2018-06-07 14:45:24
من وجهة نظر ، سيكون شاه وسوق الزجاج المحيطة تحت تأثير المزارعين خلال هذا الأسبوع ، وربما يستمر تأثير المزارعين لمدة 10 أيام. ينعكس تأثير الزراعة المزدحمة على صناعة الزجاج بشكل رئيسي في تقدم إنتاج محطات معالجة الزجاج وصناعة النقل الزجاجي. إنه موسم الأمطار الجنوبي الذي يتزامن مع مزارعي الشمال ، وسوف يدخل أيضا موسم الأمطار بعد أن ينشغل المزارعون الشماليون. تأثير موسم الأمطار في صناعة الزجاج بشكل رئيسي التخزين الزجاج والنقل، والطقس الممطر، سهولة النقل والتخزين الزجاج العفن رطبة، مصنع عام والتجار موسم الأمطار للحد من سعة التخزين من مشغلي شبكات الهاتف النقال متسارعة القائمة على الأسهم. كما أن موسم الأمطار له تأثير معين على بناء الطلب الرئيسي على الزجاج. من المرجح أن تبقى مواسم الأمطار الشمالية والجنوبية في الفترة من يونيو إلى أغسطس ، بحيث تشكل موسم الذروة الثاني من العام. في شهر أغسطس، حيث أن التجار على الذهب تسعة الفضة أسعار عشر الموسم حتى بدلا احتمال كبير مركزية التجديد، مما أدى إلى عقد من الزمن قبل الزجاج السعر المنبع من الذهب والفضة وتسعة وركزت زيادة كبيرة. هذا الوضع أكثر وضوحا في سوق زجاج Shahe ، ويرجع ذلك أساسا إلى درجة عالية من إشراك Shahe Glass في مبيعات التجار.

على مدى العامين الماضيين، بسبب العلاقة الجيدة بين العرض والطلب، الشركات المصنعة للزجاج لم تصبح أكبر مخزون خلال موسم الأمطار، مما تسبب في سوق الزجاج ليست قصيرة في غير موسمها. إذن كيف سيتطور اتجاه سوق الزجاج في موسم الأمطار هذا العام؟
float glass

امدادات القدرات

منذ بداية هذا العام ، زادت القدرة الإنتاجية لصناعة الزجاج بشكل مطرد. وبما أن صناعة الزجاج لها ربح معين ، فإن الإصلاحات الباردة تتأخر قدر الإمكان ، ويجب استئناف ظروف الإنتاج قبل موسم الذروة. على المدى القصير ، تعتزم إعادة تشغيل خط الإنتاج بما في ذلك نقل ناننينغ و 500 طن من خط Fuxi Benxi. شنغتشو بانر 1000 طن. ووهان تشانغلى هونغهو الخط الثاني 1200 طن. ييبين Wuliangye تخطط لإشعال خطين. تشينهوانغداو يوهوا 560 طن. هوبي Minghong 400 طن. ناننينغ 900 طن من ناننينغ ، مقاطعة قوانغشي قد أشعلت بالفعل في 18 مايو. في النصف الأول والنصف الأول من العام ، خفضت أربعة خطوط إنتاج الطاقة الإنتاجية بمقدار 1320 طنًا ، كما زادت ستة خطوط الإنتاج بمقدار 2،430 طنًا. قبل "Jin 9 Silver 10" ، ستستمر الطاقة الإنتاجية للزجاج في الزيادة تحت تأثير عدم وجود سياسات خارجية.

الطلب على المصب

هذا العام، متأثرة تأثير العوامل البيئية وتباطؤ سوق الاسكان وعوامل أخرى، واصل استكمال الطلب الزجاجي الرئيسي للمساحة البناء لإسقاط، والحد من الطلب الزجاج حتى الجانب. قد، جنبا إلى جنب مع التقدم بناء المشروع إلى تعزيز بناء لديها مستوى معين من الطلب على الافراج عن الزجاج، والزجاج الطلب في النصف الأول من الطابق العلوي الحالي. 6--8 Yuefen مطالبة الزجاج الجانبي تحت تأثير العديد من العوامل غير المواتية خلال موسم الأمطار، وارتفاع درجة الحرارة، واحتمال كبير للحفاظ على المستوى الحالي. على المدى القصير ، لا توجد عوامل إيجابية واضحة في جانب الطلب الزجاجي لتحفيز سوق المصب لشراء الزجاج. في الفترة من يونيو إلى أغسطس قبل موسم الذروة من الذهب والفضة والفضة ، يحافظ سوق الزجاج المنبع عمومًا على معدل تدفق ضعيف وثابت.

ضغط المخزون

في نهاية الشهر الماضي ، تحت إشراف مؤتمر الصين الشمالية في الصين الشرقية ، قام تجار المصانع ومحطات المعالجة ذات مستويات المخزون المنخفضة بإجراء جولة من عمليات المكياج ، حيث انخفض المخزون الخاص بمخزون Shahe بنسبة 1.6 مليون صندوق وزن ، وتراجع ضغط المخزون إلى حد كبير. في الوقت الحاضر ، لا يزال مصنعو Shahe يحتفظون بأكثر من 8 ملايين أوزان من المخزون الأصلي ، ويضعون قائمة جرد شاهي الاجتماعية التي تزيد عن 10 ملايين صندوق وزن. في الوقت الحاضر ، لا يزال مخزون مصنع شاهي أعلى بنسبة 50٪ من العام الماضي ، ولا يزال ضغط المخزون قائمًا من حيث القيمة الحقيقية. بالإضافة إلى ذلك ، يتركز مخزون Shahe المصنع بشكل رئيسي في بعض الشركات المصنعة لمزيد من خطوط الإنتاج ، منتجات الجرد بشكل رئيسي في الألواح الكبيرة. بعض المصانع الصغيرة ذات الأسعار المرنة منخفضة في المخزونات ، وهذا الهيكل المتحيز للمخزون سوف يدفع الشركات الكبيرة إلى التسرع في التخلص من منتجاتها القديمة خلال موسم الأمطار.

وجهة نظر

يلاحظ الزجاج أن مخزون مصنع Shahe لا يقل عن 5 ملايين صندوق وزن ، ويفتقر سعر Shahe إلى القوة الصعودية المستمرة. في موسم الأمطار من يونيو ويوليو ،زجاجالتناقض بين القدرة والطلب سيستمر في الزيادة. بعد أن استقر مصنعو الزجاج وارتدوا في نهاية الشهر الماضي ، كانت الرغبة في ارتفاع الأسعار قوية. مع وجود عدد من عوامل الركود ، ستكون أسعار الزجاج في موسم الأمطار ضعيفة ومستقرة. لا تستبعد أن تأخذ الشركات المصنعة الفردية زمام المبادرة من أجل تحفيز السوق ، ولكن المهمة الأساسية للشركات المصنعة هي زيادة تدفق المخزون لإزالة ضغط المخزون. يتذبذب المستوى العام للأسعار بشكل ضعيف وقد تنخفض أسعار بعض المنتجات السائدة قليلاً. في نهاية موسم الأمطار ، سوف يرتفع سعر الزجاج قليلاً في أساسيات العرض والطلب الحالية ، وستظل الفضة التقليدية التسعة من الفضة وعشرة مليارات XI متاحة.