google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > زجاج كيف القيام بمعالجة مياه الصرف الصحي؟
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

زجاج كيف القيام بمعالجة مياه الصرف الصحي؟

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2017-01-11 13:21:30
  قرب أيام الفقرة، لديه مشكلة بيئية في مشكلة كبيرة، حقل متعددة من المشاريع الصناعية وكان يضرب، الواجب تلوث الهواء الأكثر مباشرة ويمكن ملاحظة، حيث الجميع تلوث الهواء القلق فحسب، بل في الواقع مشكلة تلوث المياه في الصين أيضا تسليط الضوء على، الزجاج "التلوث الشديد" من الأعضاء، معالجة مياه الصرف الصحي يستحق الاهتمام لمشكلة تقنية، حيث هذه المياه المستعملة قد هل هي عملية تجهيز؟ الصغيرة مرقمة من 6 إدخال عملية معالجة مياه الصرف الصحي.
  
  عمق المعالجة للمياه النقية إعداد التكنولوجيا 1، الزجاج
  
  نوعية المياه من المياه لغسل الزجاج عميق تجهيز متطلبات التوصيل هو أقل من 8 μ s/سم الماء. استخدام المياه نظام مياه البلدية، من خلال مضاعفة الترشيح (مرشحات وسائط متعددة + فلتر الكربون المنشط) preprocessed إلى التناضح العكسي، ويمكن استخدام الماء في الغسل، يمكنك أيضا زيادة عملية التبادل الأيوني راتنج في الجزء الخلفي لمواجهة ارتفاع الاحتياجات من المياه.
  
  زجاج 2، التجهيز وفائقة التكنولوجيا إعداد المياه النقية
  
  طلاء خط متطلبات نوعية المياه لموصل فقراء، المقاومة أكبر من 16 م ω • سم من المياه. عادة في الجهاز الجبهة المتحدة (أولترافيلتريشن)، ومرحلتين RO (التناضح العكسي) الجهاز، الجهاز التبادل الإلكتروني للبيانات (اليكتروديونيزيشن)، وصقل عملية ميكس سريراً للحصول على المياه النقية، النيتروجين التدريع خزان الماء والهواء الخارجي بلمسة نهاية.
  
  3 على الإنترنت، معالجة مياه الصرف الصحي في ماكينة الغسيل بدوره وإعادة استخدام التكنولوجيا
  
  غسالة منحنى عكس الشطف المياه عادة مياه نقية، المياه العالية التكاليف، عملية الاسترداد على الإنترنت يمكن أن يتحقق بإعادة تدوير الموارد المائية، والحد من تكاليف الإنتاج. من خلال تعديل الموقع للغسالة المنحنية، ظروف التشغيل عملية الترشيح المادية أساسا عملية الاسترداد، آخذا على الإنترنت، استخدام التحكم الآلي في إمدادات المياه الضغط المستمر ومجهزة بتعويض درجة الحرارة.
  
  4، الزجاج تجهيز تكنولوجيا معالجة المياه المستعملة وإعادة استخدامها
  
  مياه الصرف المعالجة الزجاج يأتي أساسا من طحن وقسم الغسيل والملوثات الرئيسية وعامل تنظيف لبودرة الزجاج. مياه الصرف الصحي المعالجة آلة المياه الزجاج، عن طريق الترسب، التعويم، تصفية العملية يمكن تحقيق مستوى إعادة استخدامها بدلاً من مياه الحنفية المستخدمة للحافة الطحن والغسيل عملية، ومعدل إعادة استخدام أكبر من 95%، تكلفة العملية أقل من 0.5 يوان/طن مياه.
  
  5، الزجاج المبرد طحن تكنولوجيا المعالجة وإعادة الاستخدام
  
  في إنتاج تصنيع الزجاج، وطحن العملية تنتج الحرارة يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة، وسوف يكون هناك نظارات للحروق وطحن عجلة الحياة أقل من ذلك، يتجه لفترة طويلة جداً، الانضمام إلى المبرد عجلة الطحن يمكن منع وتخفيف حدة ما ورد أعلاه ويمكن تحسين كفاءة الطحن، لكن أكثر تكلفة للاستخدام مرة واحدة. معالجة مياه الصرف الصحي المركزي المبرد طحن، بالترسب التدفق العمودي وتجهيز تصفية الهيدروليكي، ونظام إعادة استخدام يمكن استرداد 98% التبريد السائل، وتحسين كفاءة الطحن 30 في المائة، في حين خفض التكاليف.
  
  6، مغلفة بنظام مياه التبريد المجمدة
  
  زجاج مصقولخطوط الإنتاج في عملية الإنتاج وسوف تولد الكثير من الحرارة، وتحتاج إلى أن تبرد في الوقت المناسب التأكد من أن الجهاز يعمل. تبريد المياه عملية تبريد النظام ونظام التبريد. هي مبردة نظام مياه التبريد هناك ثلاث حلقات منفصلة، الكاثود تبريد، على التوالي التبريد لوحة الوجه الكاثود الطاقة والتبريد وخزائن السلطة. التبريد (الماء) يتم تبادلها من خلال ضخ المياه، المبرد، وتهدئة بعد التبريد للاستخدام في طلاء خط التبريد (مياه الحنفية) بإنشاء متجر خارج برج التبريد لتبريد خارجي. جعل عملية التصميم، يستخدم لجميع مضخات ضغط مستمر التردد مراقبة تكنولوجيا تحويل نظام مستقر وموثوق بها العملية.
  
  طويلة موجودة تكنولوجيا معالجة مياه الصرف الصحي لمياه الصرف الصحي، ولكن معظم من الوعي لحماية البيئة لم تواكب، بدلاً من أن سرقة الصف ليست على استعداد لإنفاق مبالغ كبيرة من المال في حماية البيئة، وشراء المعدات، ولكن مرة واحدة عندما الاهتمام الوطني لحماية البيئة، وغالباً ما تكون الأول من يعاني هي تلك المؤسسات.