google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > الزجاج للخروج من الوضع العام - البناء المصب ليست مشغولة
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

الزجاج للخروج من الوضع العام - البناء المصب ليست مشغولة

فانيو www.glass.com.cn 2018-03-09 14:25:54
لا يزال الاتجاه العام لسوق الزجاج الفوري مقبولاً ، حيث تخرج شركات الإنتاج بشكل أساسي من السوق ويستقر سعر السوق. قامت شركات الإنتاج الفوري في المنطقة الجنوبية برفع أسعارها للمساعدة في الحفاظ على استقرار السوق. في الوقت نفسه ، نرى أيضا أن التجار الحاليين يقومون بتعبئة المخزون بشكل أساسي ، وستستغرق نهاية السوق لبدء الوضع بعض الوقت ، الوضع العام الحالي بشكل عام. من وجهة نظر إقليمية ، ارتفعت الزيادات الأخيرة في الأسعار في مناطق جنوب الصين وشرق الصين بشكل أساسي بحوالي 20 يوان ، كما ارتفعت الأسعار في شمال الصين وشمال شرق الصين بشكل طفيف ، كما زاد المصنعين في منطقة شاهي في عطلات نهاية الأسبوع من خططهم. على العموم ، الوضع الحالي لشركات الإنتاج الخارجة من المخزون أمر طبيعي في الأساس.
float glass

لا يزال الاتجاه العام للسوق الفورية في شرق الصين مقبولاً ، حيث خرجت شركات الإنتاج بشكل أساسي من السوق ، وارتفع سعر السوق بهامش طفيف. بشكل عام ، تتمتع السوق الفورية الحالية في شرق الصين بثقة أفضل ، كما أن شركات الإنتاج لديها ضغوط مخزون قليلة. بسبب الزيادة التدريجية في معدل التشغيل لمؤسسات المعالجة النهائية ، ارتفع استهلاك الزجاج أيضًا بهامش معين. ومن منظور القدرة الإنتاجية ، فإن عدد خطوط الإنتاج المعاد تصنيعها والمبنية حديثا في الجزء الأخير من شرق الصين صغير ، ويرجع ذلك أساسا إلى توقع أن تتوقف خطوط الإنتاج ذات أفران الصهر عن الإنتاج. على العموم ، فإن العرض والطلب في شرق الصين غير متناسقين. يأتي الضغط أساسًا من كمية الزجاج التي تدخل إلى المنطقة الخارجية من هوبي أو شاهي. وعلى وجه الخصوص ، فإن المخزونات المرتفعة من الشركات المصنعة في منطقة شاهي لها تأثير أكبر على السوق مثل Lu-Yu-Yu.

لا يزال الاتجاه العام للسوق في جنوب الصين مقبولاً ، ولا تتأثر شركات الإنتاج بزيادة الأسعار وهي طبيعية في الأساس. بعد اجتماع التنسيق الإقليمي ، ارتفعت معظم حصص شركات الإنتاج بحوالي 20 يوان ، وينبغي تحديد سعر السوق في الفترة المتأخرة بشكل شامل بناء على حالة المخازن الخارجية وبدء مشروعات المعالجة العميقة. وعموما ، فإن معنويات السوق مستقرة نسبيا ، كما أن معدل التشغيل لشركات التصنيع يزداد تدريجيا. إن الوضع الخارجي في وسط الصين طبيعي بشكل أساسي ، فمعظم شركات الإنتاج تقوم بشكل أساسي بتصدير الأموال والعائدات ، ولن يكون تعديل أسعار السوق فيها قويًا. النظر في تنفيذ نتائج مؤتمر الصين الوسطى في الفترة المتأخرة.

ظل الاتجاه العام للسوق في شمال الصين في المرحلة السابقة ، حيث لم يتغير معدل الإنتاج ومبيعات شركات الإنتاج كثيراً ، وكان سعر السوق ثابتاً نسبياً. إن المنتجين في منطقة شاه مستعدون للغاية للوقوف بحزم ، وهم يخططون لتحقيق زيادة إجمالية في الأسعار تبلغ نحو 10 يوان في نهاية الأسبوع. وقد ساهم ذلك في زيادة ثقة المتداولين في السوق. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، من الواضح أن المخزونات والمخزونات الاجتماعية لمؤسسات الإنتاج في منطقة شاهي مرتفعة ، وفي الوقت نفسه ، فإن سعر الزجاج ليس بنفس قوة أسعار الأسواق المحيطة. تبحث حاليا في منطقة شاهزجاجلم يعود حجم الصادرات إلى مستواه الطبيعي السابق. لذلك ، فإن تغيير السعر الفوري في الفترة المتأخرة لا يزال يعتمد على زيادة أو نقصان الطلب في سوق المحطة. تعتبر شركات الإنتاج في منطقة بكين - تيانجين - هيبي عادية بشكل أساسي ، ويخطط بعض المصنعين لزيادة الأسعار في عطلة نهاية الأسبوع.

لا يزال الاتجاه العام للسوق في المنطقة الجنوبية الغربية مقبولاً ، حيث تستطيع شركات الإنتاج تحقيق توازن الإنتاج والمبيعات في الفترة الحالية ، حيث أن سعر السوق مستقر بشكل مؤقت ، وبعض الشركات المصنعة لديها خطط لزيادة السعر في الفترة المتأخرة. الطلب على السوق تعافى تدريجيا. الاتجاه العام للسوق الشمالية الشرقية في المستقبل القريب هو أمر طبيعي في الأساس ، وزاد معدل الإنتاج والمبيعات لشركات الإنتاج على أساس شهري ، وارتفعت بعض أسعار المصنعين بشكل طفيف. بدأت منتجات التخزين الشتوية للمتداول بالخروج من المستودع ، وكان الهدف الرئيسي هو نقل المخزون. أما اليوم ، فإن الاتجاه العام للسوق في المنطقة الشمالية الغربية منخفض بوجه عام ، حيث إن تخفيضات المخزون من شركات الإنتاج المرتفعة ليست سريعة ، ولا يوجد تغير واضح في أسعار السوق. أساسا بسبب انخفاض حالة بدء التشغيل للعملاء الحاليين ، لم يبدأ الطلب.

توقعات السوق:

تتزايد تدريجياً مساحة ونطاق التغيرات الأخيرة في الأسعار في سوق الزجاج الفورية ، وهذا أيضاً لتعزيز ثقة السوق وزيادة شحنات المصنعين. في كل منطقة ، قام التناوب بشكل أساسي بأكثر من جولة واحدة من زيادة الأسعار. كما سيخطط وسط الصين لعقد اجتماع تنسيق إقليمي الأسبوع المقبل لتنفيذ مجموعة معينة من تعديلات الأسعار. وعموما ، فإن افتتاح هذا العام عادل ، وعلى المدى القصير ، فإن سعر السوق الفوري سيرتفع بثبات.