منزل > أخبار > الوثائق التقنية > الزجاج للخروج من الوضع العام -.....
الشهادات
أفضل المنتجات مبيعا
الاتصال بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
حصة

أخبار

الزجاج للخروج من الوضع العام - البناء المصب ليست مشغولة

  • الكاتب:فانيو
  • مصدر:www.glass.com.cn
  • الافراج عن:2018-03-09
لا يزال الاتجاه العام لسوق الزجاج الفوري مقبولاً ، حيث تخرج شركات الإنتاج بشكل أساسي من السوق ويستقر سعر السوق. قامت شركات الإنتاج الفوري في المنطقة الجنوبية برفع أسعارها للمساعدة في الحفاظ على استقرار السوق. في الوقت نفسه ، نرى أيضا أن التجار الحاليين يقومون بتعبئة المخزون بشكل أساسي ، وستستغرق نهاية السوق لبدء الوضع بعض الوقت ، الوضع العام الحالي بشكل عام. من وجهة نظر إقليمية ، ارتفعت الزيادات الأخيرة في الأسعار في مناطق جنوب الصين وشرق الصين بشكل أساسي بحوالي 20 يوان ، كما ارتفعت الأسعار في شمال الصين وشمال شرق الصين بشكل طفيف ، كما زاد المصنعين في منطقة شاهي في عطلات نهاية الأسبوع من خططهم. على العموم ، الوضع الحالي لشركات الإنتاج الخارجة من المخزون أمر طبيعي في الأساس.
float glass

لا يزال الاتجاه العام للسوق الفورية في شرق الصين مقبولاً ، حيث خرجت شركات الإنتاج بشكل أساسي من السوق ، وارتفع سعر السوق بهامش طفيف. بشكل عام ، تتمتع السوق الفورية الحالية في شرق الصين بثقة أفضل ، كما أن شركات الإنتاج لديها ضغوط مخزون قليلة. بسبب الزيادة التدريجية في معدل التشغيل لمؤسسات المعالجة النهائية ، ارتفع استهلاك الزجاج أيضًا بهامش معين. ومن منظور القدرة الإنتاجية ، فإن عدد خطوط الإنتاج المعاد تصنيعها والمبنية حديثا في الجزء الأخير من شرق الصين صغير ، ويرجع ذلك أساسا إلى توقع أن تتوقف خطوط الإنتاج ذات أفران الصهر عن الإنتاج. على العموم ، فإن العرض والطلب في شرق الصين غير متناسقين. يأتي الضغط أساسًا من كمية الزجاج التي تدخل إلى المنطقة الخارجية من هوبي أو شاهي. وعلى وجه الخصوص ، فإن المخزونات المرتفعة من الشركات المصنعة في منطقة شاهي لها تأثير أكبر على السوق مثل Lu-Yu-Yu.

لا يزال الاتجاه العام للسوق في جنوب الصين مقبولاً ، ولا تتأثر شركات الإنتاج بزيادة الأسعار وهي طبيعية في الأساس. بعد اجتماع التنسيق الإقليمي ، ارتفعت معظم حصص شركات الإنتاج بحوالي 20 يوان ، وينبغي تحديد سعر السوق في الفترة المتأخرة بشكل شامل بناء على حالة المخازن الخارجية وبدء مشروعات المعالجة العميقة. وعموما ، فإن معنويات السوق مستقرة نسبيا ، كما أن معدل التشغيل لشركات التصنيع يزداد تدريجيا. إن الوضع الخارجي في وسط الصين طبيعي بشكل أساسي ، فمعظم شركات الإنتاج تقوم بشكل أساسي بتصدير الأموال والعائدات ، ولن يكون تعديل أسعار السوق فيها قويًا. النظر في تنفيذ نتائج مؤتمر الصين الوسطى في الفترة المتأخرة.

ظل الاتجاه العام للسوق في شمال الصين في المرحلة السابقة ، حيث لم يتغير معدل الإنتاج ومبيعات شركات الإنتاج كثيراً ، وكان سعر السوق ثابتاً نسبياً. إن المنتجين في منطقة شاه مستعدون للغاية للوقوف بحزم ، وهم يخططون لتحقيق زيادة إجمالية في الأسعار تبلغ نحو 10 يوان في نهاية الأسبوع. وقد ساهم ذلك في زيادة ثقة المتداولين في السوق. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، من الواضح أن المخزونات والمخزونات الاجتماعية لمؤسسات الإنتاج في منطقة شاهي مرتفعة ، وفي الوقت نفسه ، فإن سعر الزجاج ليس بنفس قوة أسعار الأسواق المحيطة. تبحث حاليا في منطقة شاهزجاجلم يعود حجم الصادرات إلى مستواه الطبيعي السابق. لذلك ، فإن تغيير السعر الفوري في الفترة المتأخرة لا يزال يعتمد على زيادة أو نقصان الطلب في سوق المحطة. تعتبر شركات الإنتاج في منطقة بكين - تيانجين - هيبي عادية بشكل أساسي ، ويخطط بعض المصنعين لزيادة الأسعار في عطلة نهاية الأسبوع.

لا يزال الاتجاه العام للسوق في المنطقة الجنوبية الغربية مقبولاً ، حيث تستطيع شركات الإنتاج تحقيق توازن الإنتاج والمبيعات في الفترة الحالية ، حيث أن سعر السوق مستقر بشكل مؤقت ، وبعض الشركات المصنعة لديها خطط لزيادة السعر في الفترة المتأخرة. الطلب على السوق تعافى تدريجيا. الاتجاه العام للسوق الشمالية الشرقية في المستقبل القريب هو أمر طبيعي في الأساس ، وزاد معدل الإنتاج والمبيعات لشركات الإنتاج على أساس شهري ، وارتفعت بعض أسعار المصنعين بشكل طفيف. بدأت منتجات التخزين الشتوية للمتداول بالخروج من المستودع ، وكان الهدف الرئيسي هو نقل المخزون. أما اليوم ، فإن الاتجاه العام للسوق في المنطقة الشمالية الغربية منخفض بوجه عام ، حيث إن تخفيضات المخزون من شركات الإنتاج المرتفعة ليست سريعة ، ولا يوجد تغير واضح في أسعار السوق. أساسا بسبب انخفاض حالة بدء التشغيل للعملاء الحاليين ، لم يبدأ الطلب.

توقعات السوق:

تتزايد تدريجياً مساحة ونطاق التغيرات الأخيرة في الأسعار في سوق الزجاج الفورية ، وهذا أيضاً لتعزيز ثقة السوق وزيادة شحنات المصنعين. في كل منطقة ، قام التناوب بشكل أساسي بأكثر من جولة واحدة من زيادة الأسعار. كما سيخطط وسط الصين لعقد اجتماع تنسيق إقليمي الأسبوع المقبل لتنفيذ مجموعة معينة من تعديلات الأسعار. وعموما ، فإن افتتاح هذا العام عادل ، وعلى المدى القصير ، فإن سعر السوق الفوري سيرتفع بثبات.