google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > زيادة سعر الزجاج - هل أنت خائف؟
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

زيادة سعر الزجاج - هل أنت خائف؟

فانيو www.glass.com.cn 2018-07-09 15:00:20
  منذ بداية الشهر ، كان الاتجاه العام لسوق الزجاج الفورية عامًا ، حيث تحسن إنتاج ومبيعات شركات الإنتاج قليلاً ، وارتفعت بعض الاقتباسات الإقليمية قليلاً لتعزيز ثقة السوق. ومع ذلك ، فإن الأداء العام للسوق الاستهلاكية للزجاج الزجاجي ثابت في الوقت الحالي ، ولم يتحسن بشكل كبير حماس المتداولين وشركات المعالجة لشراء ، كما أن السوق حذرة أيضًا. انطلاقا من التغير في الطاقة الإنتاجية ، بسبب تأثير تعديل الأسعار السابق ، سارع بعض المصنعين في شمال شرق الصين إلى زيادة طاقتهم الإنتاجية وشعلوا بالفعل القمينة. كما استمرت القدرة في المناطق الأخرى في الزيادة في المستقبل القريب. من أجل تعزيز الثقة في السوق ، أعدت شركات الإنتاج في شرق الصين وجنوب الصين مؤخراً لعقد اجتماعات تنسيق إقليمية ، وقام بعض المصنعين بزيادة أسعارهم مسبقاً.
tempered glass
الاتجاهات في كل منطقة هي كما يلي:
1. شرق الصين: منذ بداية هذا الأسبوع ، كان الاتجاه العام لسوق الزجاج الفورية في شرق الصين عامًا ، حيث زادت شركات الإنتاج بشكل أساسي من أموالها المتجهة إلى الخارج والمستوردة ، ولا تتمتع السوق بثقة كافية. عقدت بعض الشركات المصنعة اجتماعات صغيرة لتنسيق السوق ، وارتفعت الأسعار لتعزيز ثقة السوق. انطلاقاً من اتجاهات السوق الأخيرة ، كانت شركات المعالجة الطرفية والتجار مستجيبة ، وكان شراء الزجاج إيجابياً. سيعقد اجتماع أكبر لتنسيق السوق في شرق الصين وشمال الصين في تشينهوانغداو في 11 ، عندما سيزيد تأثير التنسيق. من منظور تدفق المنتجات ، فإن عدد الزجاج الذي يدخل سوق شرق الصين في منطقتي هوبي وشاهي لم يتضاءل ، وقد ازدادت كمية المنتجات منخفضة السعر التي تصل إلى سوق شرق الصين ، الأمر الذي كان له تأثير أكبر على ثقة المتداولين في السوق.
2 - جنوب الصين: منذ بداية الشهر ، كان الاتجاه العام لسوق الزجاج في جنوب الصين مقبولاً ، حيث حسنت شركات الإنتاج تدفقاتها الخارجية قليلاً ، وانخفضت بعض أسهم الشركات المصنعة. بعد الانتهاء من بيانات البيان المالي نصف السنوي ، بدأت بعض الشركات المدرجة تخطط لرفع الأسعار لتعزيز ثقة السوق. ومن المقرر أن يعقد اجتماع تنسيق السوق الإقليمي لجنوب الصين ، الذي تأجل في المرحلة المبكرة ، الأسبوع المقبل ، وفي الوقت الحالي ، أشار بعض المصنعين إلى زيادة صغيرة بالفعل ، ولا تزال هناك خطة معينة لزيادة السعر في مرحلة لاحقة. في المقابل ، التجار وشركات المعالجة مسطحة ، وليس هناك أي علامة على زيادة المشتريات بشكل إيجابي.
3. شمال الصين: الاتجاه العام لسوق الزجاج في شمال الصين مستقر هذا الأسبوع ، حيث زاد إنتاج شركات الإنتاج قليلاً ، وزادت تخفيضات الترويج للمصنعين. في الآونة الأخيرة ، من أجل زيادة سرعة التسليم ، قام بعض مصنعي Shahe بتخفيض مخزونهم السابق في أقرب وقت ممكن ، وزيادة الهامش التفضيلي والشدة ، خاصة بالنسبة للأسهم الكبيرة والسميكة.زجاجالمزيد من العروض من منطقة المبيعات ، فإن معدل التشغيل لشركات المعالجة العميقة المحلية غير مرض ، مما يؤثر على استهلاك الزجاج ، ويباع معظم الزجاج إلى مناطق مثل Jinjingyu و Luyuyu. بعد الإصلاح البارد في مرحلة مبكرة ، خط إنتاج مشروع استئناف الاشتعال تخطط لقيادة المجلس في المستقبل القريب لإنتاج الزجاج الأبيض للبناء. في منطقة بكين - تيانجين - هيبي ، يجري في الوقت الحالي تنفيذ الشحنات الأخيرة للمصنع في الخارج ، ومن المقرر أن يتم إشعال خط إنتاج للتوطين 600 طن في ديزهو بمقاطعة شاندونغ في الآونة الأخيرة.