google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > جيد التصميم العملي القياسية لسته أبواب ونوافذ
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

جيد التصميم العملي القياسية لسته أبواب ونوافذ

فانييو www.glass.com.cn 2018-01-08 16:06:55
  تصميم الباب والنافذة تحتاج أيضا إلى معايير التصميم اللازمة ، كثير من الناس في تركيب النوافذ والأبواب لا يعرفون كيفيه استخدام هذه المجموعة من معايير التصميم ، في تصميم الأبواب والنوافذ وهذه المعايير التصميم وتجدر الاشاره ، واليوم سلسله صغيره بالنسبة لك لتحقيق الأبواب ومعايير تصميم ويندوز سته اشعار!glass
    1 ، ارتفاع عتبه النافذة

المباني السكنية العامة ، ومتطلبات ارتفاع عتبه النافذة لا يقل عن 0.9 م ، عندما عتبه النافذة التي تقل عن 0.8 متر ، وينبغي اتخاذ تدابير وقائية. في المباني العامة ، وارتفاع عتبه النافذة 1.0-1.8 m غير متساوية ، مفتوحة للممر العام للوشاح ، وارتفاع القاع لا ينبغي ان يكون اقل من 2.0 m.

   2. ارتفاع النافذة

في المباني السكنية العامة ، وارتفاع النافذة 1.5 m ، بالاضافه إلى عتبه النافذة عاليه 0.9 m ، ثم الطابق العلوي نافذه 2.4 m. وينبغي ان يكون ارتفاع النافذة علي أساس متطلبات الاضاءه والتهوية والصورة المكانية وهلم ، ولكن التفات إلى صلابة النافذة عاليه جدا ، إذا لزم الأمر ، أضافه الحزم أو "تانغ". في المباني العامة ، وارتفاع الزجاج بأكمله أكثر من 7.2 m ، وهو ليس نطاق النافذة العامة.

   3. عرض الإطار

عرض نافذه عموما يبدا من 0.6 m ، وفقا لمعايير الدخول القياسية البناء ، والعرض نمطيه من الفتحات العامة بناء هو 300mm ، وهذا هو ، والعرض العام من 600mm ، 900mb ، 200mm ، 15mm وهلم تما. لاحظ انه عندما الفتحات واسعه جدا ، ينبغي ان تضاف إلى عارضه العمودي أو "الإملائي تانغ" ، لا أحد عرضه لتصلب النافذة.

   4 ، وارتفاع الباب

بالنسبة للناس لتمرير الباب ، وارتفاع عموما لا يقل عن 2 متر ، ومن ثم عاليه أيضا لا ينبغي ان تتجاوز 2.4 متر ، والا هناك شعور الفراغ ، والإنتاج الباب يجب ان تعزز بشكل خاص. مثل النمذجة ، والتهوية ، واحتياجات الاضاءه ، يمكنك أضافه نافذه الخصر علي الباب ، وارتفاعه من 0.4 m ، ولكن ليس عاليه جدا. المهنية الجيدة وين ، والقيام في الباب الرؤية الصناعة.

النسبة للمركبات أو المعدات من خلال الباب ، وفقا للظروف المحددة للقرار ، ينبغي ان يكون ارتفاعها اعلي من المركبة أو المعدات 0.3 ~ 0.5 m ، خشيه ان تكون المركبة بسبب المطبات أو المعدات التي تحتاجها لمناوله الطبل عند اصطدام اطار الباب. لجميع أنواع متطلبات أزاله المركبات ، للتحقق من المواصفات المقابلة.

إذا كان الاستاد ، وقاعات المعرض ، مثل الحجم العام ، والمباني الفضائية الكبيرة ، والحاجة إلى ضبط النطاق السوبر من الباب ، ويمكن أضافه إلى مروحة الباب علي الحجم الطبيعي للباب ، لان الباب لا يحتاج إلى فتح ، يمكن للناس تمرير.

في هذه الأيام ، وجميع أنواع المعدات في بناء باب التفتيش هو الكثير جدا ، انها ليست في كثير من الأحيان من خلال المكان ، وذلك عموما علي مربع عاليه والعادية الباب تشي أو اقل بعض ، القاع لا يزال لديه نفس العتبة العالية مع ركله خط ، وصافيه اعلي من 2 م ، 1.5 m.

غرف الفندق, الفتحات الصافية ارتفاع 2.1 m.

   5 ، وعرض الباب

الباب السكني العام 0.9-1m, 0.8-0.9 م باب, باب المطبخ حوالي 0.8 m, باب الحمام 0.7-0.8 m, نظرا للنظر في الأثاث الحديث نقل في, تاخذ الآن حجم الحد الأعلى.

العامة باب المبني العام علي مصراعيه واحده الباب 1 م ، مزدوج الباب 1.2-1.8 m ، ومن ثم واسعه للنظر في إنتاج الباب ، الباب المزدوج أو الأبواب العديدة علي مصراعيها ل 0.6-1.0 m مناسبه. المهنية الجيدة وين ، والقيام في الباب الرؤية الصناعة.

عرض باب غرفه الفندق العامة ≥ 0.9 m ، وفتحات الحمام واسعه من 0.75 m.

ويحدد عرض بوابه السلام للاجلاء الأمن وفقا للحساب والمواصفات (رمز الحريق). بوابه لصيانة أنبوب جيدا عموما 0.6 m في العرض. النسبة للمركبات أو المعدات من خلال الباب ، بالاضافه إلى عرضها الخاص ، يترك كل جانب أيضا مساحة 0.3-0.5 متر فقط.

   6-صيانة النوافذ والأبواب

وينبغي تنظيف الغبار علي الأبواب والنوافذ بانتظام للحفاظ علي الأبواب والنوافذ والزجاج والاجهزه نظيفه ومشرقه. إذا كانت الأبواب والنوافذ الملوثة مع الشحوم وغيرها من الأشياء الصعبة لتنظيف ، لا تستخدم قويه أو حمض القلوية الحل للتنظيف ، والا فانه ليس من السهل فقط لجعل الضرر سطح الملف ، ولكن أيضا الضرر السطوح المعدنية للفيلم