google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > أكاديمية هاندان لمعهد بحوث معهد تصميم الزجاج
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

أكاديمية هاندان لمعهد بحوث معهد تصميم الزجاج

فانيو chinamirrormanufacturer.com 2018-05-24 15:12:23
يجب أن رئيس كاى شنغ مواد البناء التكنولوجيا المجموعة بنغ شو المدعوين، 17 مايو الصباح، بنغبو كلية الرئيس دينغ مينغ وحزبه لإجراء الوضع في مواد البناء بنغبو صناعة الزجاج أعمال التصميم و البحوث معهد البحوث التعاونية.

في المنتدى، دينغ مينغ لPengshou عرض الوضع العام للبنغبو كلية موقع المدرسة، والانضباط، وأعضاء هيئة التدريس والمختبرات وبناء منصة، التعاون البحثي لخدمة البناء الاقتصادي المحلي. في السنوات الأخيرة، والمدرسة بنشاط على استكشاف الذهاب "مع التنمية الإقليمية المشتركة صناعة مميزة،" الطريق إلى كلية الهندسة الكيميائية، كلية العلوم والمواد اللازمة للالطيار، والأكاديمية الصينية المشتركة المقترحة من معهد العلوم شنغهاي للسيراميك، حكومة بلدية بنغبو، بنغبو زجاج تصميم الصناعة ومعهد بحوث وهلم جرا ، وإنشاء كلية صناعة المواد الجديدة القائمة على السيليكون. في أوائل عام 2018، وقعت حكومة البلدية بنغبو، ومعهد CAS شنغهاي للمعهد سيليكات بنغبو "اتفاق إطار للتعاون في بناء المواد الجديدة السيليكون المركز التعاوني الابتكار فى مقاطعة انهوى" والتعاون لبناء "المواد الجديدة القائمة على السيليكون في مركز مقاطعة انهوى للإبداع التعاوني ". وفي الوقت نفسه معهد التعاون بين الجنوب الجرافين لبناء "تطبيقات الجرافين مركز الابتكار التعاوني". حاليا مدرسة للتكنولوجيا المتطورة والتوجيه جديد للتنمية لعلوم وهندسة المواد السيليكون، وحول المطالب الرئيسية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية الصناعات الاستراتيجية الناشئة من بناء مدينة بنغبو، وتسريع إنشاء نقل التكنولوجيا ومنصة التحويل. المدارس التي أنشأها الأستاذ الدكتور تتكون من ستة فرق البحث، والأكاديمية الصينية للعلوم لتعزيز تكنولوجيا السيليكون الجديدة، انجازات جديدة في بنغبو. وفقا لاحتياجات المؤسسات المحلية والأكاديمية الصينية للعلوم ، يتم تنسيق التعاون بين الصناعة والجامعات ومعاهد البحوث. في أوائل عام 2009، وقعت بنغبو كلية وبنغبو زجاج تصميم الصناعة ومعهد بحوث اتفاقية تعاون الابتكار التقني، وكلا الجانبين أساسا جيدا للتعاون. ومن المأمول أن يواصل الطرفان القيام بتعاون استراتيجي في البحث والتطوير للمواد الجديدة القائمة على السيليكون.
flat glass

وقال دينغ مينغ أنه في السنوات الأخيرة، والمدارس تركز على تدريب المواهب تطبيق، نعلق أهمية كبيرة على التعاون مع تصميم الصناعة CNBM بنغبو الزجاج ومعهد بحوث، على أمل في المدرسة مؤسسة التعاون التقليدي، لمواصلة توسيع الأعمال التجارية إلى القيادات الأكاديمية وخبراء الأعمال في المدارس، الخ. القنوات ، الجمع بين النظرية والممارسة ، والتعاون الأكثر شمولاً وعمقاً مع المعهد الصيني الوطني لتصنيع ومعالجة الزجاج في صناعة مواد البناء.

يصف بنغ شو التنمية الصناعية انتصار المجموعة، مع التركيز على المجموعة انتصار يستخدم تقنيات مبتكرة لخلق انتصار الزجاج ومواد انتصار، انتصار جديد للطاقة ومعدات انتصار، معهد بحوث الهندسة انتصار وستة تطبيق المركزية منصة كبيرة لاحتضان تطوير عدد من التقنيات المتطورة ومنتجات التكنولوجيا الفائقة. في السنوات الأخيرة، والإنتصار المجموعة تنفذ بقوة متكاملة، والصناعية، والهندسة، والاستراتيجية الدولية، ووضع زجاج جديد، والمواد الجديدة والطاقة الجديدة وصناعة معدات جديدة، مع الزجاج والاسمنت والبناء والطاقة الجديدة ومساكن جديدة، والبيئة مكافحة التلوث التصميم الهندسي، والمقاولات العامة والاستشارات والتأهيل والإشراف على امتياز الأجانب، القاعدة الصناعية وزعت أكثر المحافظات في البلاد، وشبكات الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم. 863973 التزام الشركات لبرنامج دعم العلوم والتكنولوجيا الوطني وفاز عدد من التقدم العلمي والتكنولوجي الوطني، وجوائز الإنجاز العلوم والتكنولوجيا المحافظات. وقال بنغ شو كلية النصر المجموعة بنغبو ولها علاقة تعاونية طويلة الأجل، تصميم معهد صناعة الزجاج بنغبو ممولة في معهد بنغبو اقامة "انتصار للمنح الدراسية" والأمل وكلية بنغبو يمكن أن تنمو أقرب.

وناقش الجانبان أيضا التعاون لبناء المختبر، لإعلان التعاون البحثي المحافظات، والتعاون في قضايا الإبلاغ المتعلقة جائزة العلوم والتكنولوجيا لتبادل.

بنغبوزجاجالتصميم الصناعي ونائب الرئيس التنفيذي لمعهد بحوث ما لييون، رئيس قسم إدارة الشامل بنغبو مواد البناء المستشفى Jiangrong يينغ، وزارة وزير العلوم والتكنولوجيا للتنمية شيه يبينغ، يو تاريخ جديد للمعهد بنغبو مكتب شؤون الحزب، وشارك مدير الأبحاث التحرير في المناقشة.