google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > كيف المباني عالية الارتفاع استخدم الجدران الزجاجية الستار
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

كيف المباني عالية الارتفاع استخدم الجدران الزجاجية الستار

chinamirrormanufacturer.com 正在等待翻译…… 2018-03-29 11:39:51
دليل

مرة واحدة في بناء النار شاهقة، إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح في وقت مبكر، في أي وقت دفن في لهيب، في كثير من الأحيان، لم تسللوا النار في الجزء العلوي، وكان الدخان ليصل في وقت مبكر، لذلك معظم الناس يدخنون هو خنق الغازات السامة والضارة حتى الموت أو لم تتمكن من إيجاد الوقت للهروب من الدخان، مثل ذبابة مقطوعة الرأس تشغيل عموما مرارا وتكرارا في منطقة دخان، مما يؤدي إلى استنشاق الغازات السامة التسمم أو الاختناق.
building glass
عموما، فإن نظام تصميم المبنى أن تنظر في المبنى النار والدخان، ومشاكل الإخلاء، مثل عرض مخارج الحريق، ومقاومة الحريق من باب النار عادة مغلقة، ووضع طبقة قدمت ملجأ، / دليل نظام إطفاء نيران الأسلحة الآلية، الهروب وترتيب نافذة الإنقاذ، والتوزيع في المناطق النار، وما إلى ذلك، يمكن وصف النظام جدا قدم بشكل جيد، ولكن مع ارتفاع متزايد من المبنى، وأصحاب المباني في التوزيعات العمرية المختلفة، وهناك اختلافات في النفسية، وكذلك بعض من القائمة تخلف معدات مكافحة الحرائق في المباني يؤدي إلى حوادث ناجمة عن حرائق عالية المستوى.

من خلال تحليل بعض ملامح علم النفس البشري في النار ، حاول المؤلف الإجابة عن سبب مقتل بعض الأشخاص عندما اندلع الحريق عالي المستوى.


ثانيا ، سلوك الناس أثناء النار

حتى الآن فقد أصبح القاعدة من حفر النار، ولكن عندما وقع الحريق أمام الخوف الفطري لا تزال تجعل معظم الناس يفقدون وقت قصير القدرة على الاستجابة السريعة، رد فعلهم هو الذعر والذهاب مع تدفق.

هذا الخلط في كثير من الأحيان يؤدي إلى الكثير من الناس لا يستطيعون اتخاذ القرارات السليمة، لا سيما في غرفة مليئة بالدخان، وهذا الخلط هو القاتل، فإنه تأخير وقتا ثمينا من الفرار. هناك بعض الناس من أجل إنقاذ الممتلكات الشخصية أو الممتلكات العامة في النار، مما أدى إلى هروب الوقت تأخر، وهذا هو الانقسام بين السلوك اللاواعي.

المزيد من الناس بسبب عدم معرفة النجاة من الحريق، هرب لحياتهم في النار عندما الأدنى إلى الأعلى، تعثرت حتى أسفل في النار، في حين عادات القطيع الإنسان يمكن أن يسبب شخص ركض حتى الناجمة عن مجموعة من الناس لمتابعة، مع تدفق التي يسببها هو لجلب المزيد من الناس مع الخراب، وحتى على الطريق نحو الطريق إلى الخراب تسبب تدافع مزدحم بعضهم البعض وقوع الحادث، وهو عامل مهم في حال Qunsiqunshang.

الناس الذين يعيشون في دخان النار، في كثير من الأحيان على وشك الانهيار عقليا، يمكن أن يؤدي بسهولة إلى الذعر النفسي للهروب السلوك مسبب للألم يائسة، مثل القفز من الفرار، في حين أن المباني فائقة الشاهقة أنفسهم أعلى من الأرض، حتى لو تم وضع الجزء السفلي من رجال الاطفاء مقدما كذلك وسادة قابلة للنفخ، لا يمكن وسادة من فعالية قوة تأثير سقوط، ناهيك رفيع المستوى الناس القفز كثيرا ما تقع نجاح دائرة نصف قطرها أكبر لا تقع بالضرورة موقف سادة نفخ.

هذه السلسلة من السلوكيات اللاعقلانية التي يسبّبها الخوف (الانتقالات ، الانشغالات ، التطرف) هي خصائص مشتركة بين الناس في النار.

الثالثة ، كيفية تحقيق الهروب السريع من خلال الجدار الساتر

على أساس الخصائص السلوكية فوق بشرية، وأعتقد أن الوسائل التقليدية للهروب. في حين أن الاختبار الكامل للأفراد الذين يتم إجلاؤهم نسبة النجاح، الهروب من الفضاء الإخلاء، ولكن لا يزال لا يمكن أن تحل تماما الناس الخوف والهلع في الهروب، والذي هو غريزة إنسانية - قد يجعل الناس جميع أنواع التجاوزات غير المتوقعة عندما تستعر الروح.

من أجل تجنب هذه الأعمال ،بناء الزجاجالجدران، وأنا وضعت الهروب السريع للنظام ويتكون من العناصر التالية: 1، خوذات السلامة؛ 2، والجدار الخارجي دعامة مقبلات، 3، تباطؤ قفازات عازلة، 4، منطقة عازلة العازلة الأحذية والمعدات يمكن ارتداؤها المتطابق مع الأعمدة الخارجية للجدار الساتر ، فإنه يلعب دورًا جيدًا جدًا في الهروب.

مبدأ العمل هو: في حالة نشوب حريق عندما يجدها حريق خطير، اختار النار موقف ضعيف نسبيا، خوذات السلامة ارتداء السريعة وقفازات خاصة، والأحذية، ومواقع أخرى في الجسم مع طفاية حريق المياه القائمة رذاذ مرة أخرى، ثم لحد مروحة مفتوحة مفتوحة، أول اليمنى إلى أسفل قفازات اليد أمام حامل البطاقة والجدار الخارجي الأعمدة المزخرفة مشبك ميتة، ثم غادر إلى أسفل قفازات الديكور الأمامي من عمود حامل البطاقة والحائط الساتر وتثبيتها أسفل، حيث الجسم التحقيق الخروج من الغرفة، في حين أن الواجهة الأمامية للخوذة سلامة بطاقة إدراجها في العمود الجدار الديكور الخارجي، ويتم تشكيل عمودي على قدم تحديد ثلاث نقاط عالقة مكرسة حرارة الاحتكاك انحدار ولدت داخل سطح الجانب حذاء من فترة العطلة الصيفية والعمود، ثم قم بفك جهاز قفل اليدين وخفض القفازات العازلة للحرارة ، وسوف ينزل جسم الإنسان تحت تأثير الجاذبية.[{1}]