google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > الفحص الطبي للجدران الزجاجية المعمارية
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

الفحص الطبي للجدران الزجاجية المعمارية

فانيو chinamirrormanufacturer.com 2018-03-28 14:20:33
مع التطبيق الواسع للجدران الزجاجية المعمارية في الصين ، أصبحت حوادث السلامة والمشاكل الناجمة عن انفجار وسقوط الزجاج المعماري بارزة بشكل متزايد. جذبت الحوادث المتكررة انتباه جميع مستويات الحكومة، في الماضي معظم الإحصاءات الحالية في الشوط الثاني، لا يمكن التنبؤ بها زجاج المخاطر المحتملة الحالية.

الزجاج المقسى ، المعروف باسم "سرطان الزجاج" ، هو مشكلة دولية شائعة في أمن خدمة الزجاج ولكن يصعب كشفها و "لا يمكن معالجتها". اختناقات لتقييم سلامة الخدمة الزجاج المعماري، الصين بناء مجموعة مواد، الصين مواد البناء المجموعة، مجموع مؤسسات الدولة تابعة حزمة رئيس التفتيش عالم أيضا أن ننظر أولا في العالم لتحسين خدمة التنبؤ الأمن ومخاطرها هو الهدف، كسر صناعة الزجاج المعماري في الداخل والخارج مشكلة مائة عام. وحصل المشروع الذي أكمله ، "التقنيات الرئيسية والمعدات والتطبيقات لتقييم وتقييم الموثوقية لخدمات الزجاج المعماري" ، على الجائزة الثانية في الجائزة الوطنية للتقدم العلمي والتكنولوجي لعام 2017.
Glass curtain wall

الابتكار التكنولوجي يسمح بتنبؤ المخاطر

باو Yiwang وفقا لهشاشة الجوهرية للزجاج والميزات "كسر بدلا الذي لا ينضب" التي ينبغي أن تعالج هذه المشكلة تنبؤ بالمخاطر، ويجب علينا أولا معرفة فجر آلية والعوامل المؤثرة. بدأ بحث فريق Bao Yiwang من البحث عن كبريتيد النيكل.

الشوائب النيكل كبريتيد في قطر الزجاج فقط عن 0،1-0،3 مم، وغير مرئية إلى حد كبير للعين المجردة، عدسة مكبرة للتحقق من الماسح الضوئي أو شوائب دقيقة من الصعب للغاية، والكشف عن مكان الحادث أكثر صعوبة. من أجل تحديد طبيعة عيوب النجاسة ، جمعت الفريق أولا عددا كبيرا منالزجاج المقسىبعد فجر الحطام، وإزالة أجزاء من تحليل كسر الزجاج كانت فجر المصدر، فجر كل مصدر كسر يمكن العثور على شوائب صغيرة. بعد عدد كبير من حزمة تحليل عنصر الشوائب فريق Yiwang وجدت أنه، بالإضافة لجسيمات النيكل كبريتيد الشوائب معروفة تم اكتشافها وكذلك السيليكون عنصري، والألومينا، وما شابه ذلك. هذه الجسيمات الشوائب والتغيير مرحلة لا يحدث بسبب معامل التمدد غير متناسقة من الزجاج، والتدفئة أو التبريد بين أسباب عملية قذف أيضا الجسيمات الغريبة والزجاج، والذي من شأنه أن يؤدي إلى قذف إلى حد معين من الضغط المحلي في الزجاج الزجاج مكسور بالقوة المحلية ويحدث الانفجار العفوي. وهكذا، فإن الزجاج الطرفية مقذوف فجر كوب النيكل كبريتيد، والشوائب عنصري مثل السيليكون وتركيز الضغط وميكانيكا المواد وميكانيكا الكسر هشة بسبب هذه الظاهرة. تحليل وحل المشاكل من منظور الميكانيك ، وهذا هو قوة باو ييوانغ وهو طالب ميكانيكا صلبة.

نموذج القوة الميكانيكية باستخدام المواد الأساسية المواد هش والفشل النقدي، بما في ذلك معيار الفشل وتتطلع أيضا إلى إقامة الزجاج فجر وفجر الظروف، مما يدل على الزجاج فجر مجرد جزيئات صغيرة جدا من الشوائب، ولكن الزجاج أيضا لأن جزيئات صغيرة من الشوائب يقع خفف فقط منطقة التوتر الشد. إذا كان معامل التمدد الزجاج أكبر من الشوائب، والضغط عليه في الزجاج أثناء التسخين، على العكس من ذلك، يتم إنشاؤها في واجهة قذف عملية التبريد. من الواضح أن هذه الأجزاء المبتذلة ستسبب تركيزًا على الضغط وتسبب في انفجار الزجاج.

على الرغم من أنه من الصعب للغاية اكتشاف الشوائب الدقيقة بصريًا أو بصريًا ، فإن العثور على تركيزات الضغط في المواد الشفافة يعد مهمة سهلة. فريق باو Yiwang من الأفكار البحثية، وبالتالي إحداث تغيير جوهري، من مظهر المبنى الزجاجي الشاهقة فجر مصدر للكشف عن الشوائب فجر مصدر تركيز التوتر الناجم عن الشوائب، من خلال الكشف عن أهمية الجسيمات الغريبة داخل الزجاج والمحيطة توزيع حقل الإجهاد، فجر جدت السبب الجذري هو تركيز الإجهاد في منطقة إجهاد الشد الداخلي للزجاج.

فريق باو Yiwang عن طريق تحليل الجسيمات الغريبة داخل نوع الزجاج، مورفولوجيا، وحجم وتوزيع تأثير تركيز الضغط على الموقف، اكتسبت معاملات تأثير ومعايير لمستوى تصنيف المخاطر من الزجاج فجر، فجر المبادئ التوجيهية المقترحة، وتطوير زجاج فجر طورت طريقة الكشف التلقائي المصدر أول ماسح ضوئي فوتوغرافي قابل للانتقال والانعكاس في الداخل والخارج. وقد تم صياغة هذه التكنولوجيا كمعيار وطني GB / T 30020 ، والذي أصبح مقياسًا رئيسيًا لتقييم خطر التفجير الذاتي للزجاج المقسّى. ويمكن أيضا أن تمتد التكنولوجيا إلى خط إنتاج الزجاج أو الزجاج فجر التحقيق المصدر قبل تركيب الحائط الساتر، وتوفير طريقة كشف تقييم خط نظرية علمية ومنهجية وغير مدمرة للاستخدام الآمن من الزجاج والمنتجات الزجاجية المعمارية.

كما اخترع مجموعة باو Yiwang التنبؤ "طريقة النسبي الديناميكي" الزجاج المعماري وسقوط معايير تقييم المخاطر؛ وضعت خطر السقوط كاشف الجدار الزجاجي لتحديد الستار مستوى خطر السقوط، ونقل البيانات لاسلكيا، ولكن أيضا تلقائيا التكنولوجيا المبتكرة عالمية، ولكن أيضا ويمكن تمديد خدمة اختبار السلامة للعضو الخارجي للجدار السيراميك والجدار الستار الحجر، وضعت أجهزة الروبوت التي يمكن استخدامها للكشف عن بناء الجدران على ارتفاعات عالية - زجاج الحائط الساتر اختبار السلامة روبوت ذكي لحل الموظفين اختبار الشاهقة مبنى زجاجي الحائط الساتر العمل في المشاكل خطر ارتفاع تحقيق الزجاج الحائط الساتر آمن ذكي، والاختبار الآلي، لكسر "الرجل العنكبوت" مشكلة ارتفاع المخاطر السابقة للكشف عن الحائط الساتر.
ويتسبب تطبيقات الزجاج خدمة مشكلة أخرى المعلقة المعمارية التي فشل جوفاء البناء الزجاج الختم ليس من المرجح أن تتسبب الطاقة ورقة الزجاج قبالة الخارجي، سقوط الزجاج المعماري على الأرض من بناية شاهقة فجر أكثر خطورة من كارثة. ينتشر إنتاج الزجاج المجوف في الصين واستخدامه في جميع أنحاء العالم ، ونوعية المنتجات الزجاجية المجوفة واختبارها للخدمة مهمة جدا. طور الفريق سلسلة من 10 أنواع من معدات اختبار المتانة مثل جهاز اختبار الندى الزجاجي العازل الخالي من مادة التبريد ، وأنشأ نظامًا لتقنية تقييم المتانة ، وأنشأ أكبر قدرة فحص سنوية في العالم من 1800 وحدة زجاجية معزولة. حازت منصة خدمات الاختبار على التقدير الدولي والتحقق من لجنة التصديق على الزجاج العازل الأمريكية ورابطة الزجاج العازل في أمريكا الشمالية ، ملأت الفجوة الداخلية.

بالنسبة للزجاج المجوف في الخدمة ، يكشف باو أيضًا عن العلاقة بين الهواء القاسي والتشوه ، أي أن قوة وتشوه الطبقة المجوفة تتركزان على قطعة واحدة من الزجاج تخضع للقوة ، مما يقلل من يزيد أداء الحامل الزجاجي المجوف من مخاطر سلامة تكسير أو سقوط زجاج الألواح الخارجي المعرض للإجهاد. اخترع "طريقة مقارنة انحراف" في الموقع تقييم ما إذا كان أداء تقنية الكشف عن عطل ختم الزجاج العازل ، لتحقيق التقييم في الموقع لأداء السلامة من الزجاج العازل ، من أجل سلامة خدمة الزجاج المعماري والتنبؤ بالكوارث يوفر وسيلة فنية جديدة.