google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية منع تلوث خفيف في بناء الحائط الساتر الزجاجي
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

كيفية منع تلوث خفيف في بناء الحائط الساتر الزجاجي

فانيو www.glass.com.cn 2018-10-30 11:16:07

الضوء هو أحد العوامل الفيزيائية التي لا غنى عنها للوجود الإنساني ، وهو يظهر في الحياة البشرية طوال الوقت ، لذلك فهو يحدد أن التلوث الضوئي الذي تسببه هو في كل مكان. هنا نحن بشكل موجز وصف موجز للتلوث التالي للضوء المرئي. وأكثر تلوث الضوء المرئي شيوعًا في البيئة هو التلوث الوهمي. الوهج هو نوع من إشعاع الضوء المفرط ، يمكن أن يتسبب تلوّث الوهج في الدوخة ، ويضر عيون الناس ، ويقلل من الرؤية ، وحتى العمى.

tempered glass



تلوث خفيف من الحائط الساتر الزجاجي في المناطق الحضرية

مع تطوير تكنولوجيا البناء الحديثة ، أصبحت جدران الستائر الزجاجية رمزا للعمارة الحديثة. ويذكر أن "الجدران الزجاجية" أن التاريخ لم يمض وقت طويل، ولكن الكثير من الجدل في التكنولوجيا الجديدة في تنمية الصين بمعدل ينذر بالخطر، وفقا لاحصاءات غير مكتملة، ومنطقة الجدار الزجاجي الستار الموجودة في البلاد لديها اكثر من 9 ملايين m2، ويتزايد باطراد. في السنوات العشر الماضية ، كان هناك ما لا يقل عن 240 مبنى شاهق يستخدم جدران الستائر الزجاجية في المباني الشاهقة المبنية حديثًا في شنغهاي. هذا النوع من السعي من جانب واحد للمظهر الجميل للمبنى وإهمال الآثار السلبية البيئية مثل التلوث الضوئي يجب أن يجتذب انتباه الناس. الخبراء المعنيين يعتبرون الجدار الزجاجي الحامل الرئيسي للملوثات الضوئية الحضرية "خطرًا مستترًا في المناطق الحضرية" و "قاتلًا مشرقًا" ، وهذا ليس بأي حال من الأحوال مثيرًا للقلق.

يستخدم القصر كما زخرفة الزجاج الحائط الساتر، وعشرات أو حتى مئات من مربع يشبه مرآة كبيرة، مثل جدار ضوء الانعكاس مرتفعة بشكل خاص، عموما أبيض طلاء الجدران 69-80٪، والزجاج الجدار تصل إلى 82 ~ 90 ٪ ، أكبر 10 مرات من معامل الانعكاس للجدار البناء مظلمة عادية أو غير لامع. الوقت في حياة هذه البيئة الخفيفة لفترة طويلة جدا، وسوف تؤذي القرنية والقزحية، مما تسبب في فقدان الرؤية، قسوة عندما الخلط بين الناس، وخفقان القلب، والأرق، وفقدان الشهية وهلم جرا. وعلاوة على ذلك ، فإن انعكاس الجدار الساتر الزجاجي لطريق لينما سيجعل سائق المركبة المارة يشعر بالذهول ويتسبب بسهولة في حوادث المرور.

بعضزجاجالستار مخاطر الحرائق جدار الكامنة في حد ذاته، إلى جانب السعي وراء الجمال والأناقة لتلك الأنماط المختلفة وضعت من الجدار الزجاجي الستار، فإنه مما لا شك فيه "وقود"، خصوصا بناء بعض الإناث على الجدران الزجاجية موضوعية يتم تشكيل مرآة عملاقة التركيز. تخيل أن مثل هذه العدسة المقعرة الكبيرة منصوبة في الشارع ، وأن الحرارة الناتجة عن ضوء الشمس المركّز لا يمكن التنبؤ بها. في برلين ، ألمانيا ، حدث حريق ناجم عن تركيز الحائط الساتر الزجاجي. هذا يحذر الناس من مجرد اتباع علم الجمال وتجاهل الأذى الذي قد يجلبونه.

التلوث الضوئي على الجسم البشري كما تنعكس وهج أنتجت في الاحتراق، والصهر وعملية لحام، عندما الإشعاع من حرق الزجاج وهج سوف تجلب الضرر لجسم الإنسان والرؤية، وخصوصا على الطرق السيارة فتحت فجأة مشرق مصدر الضوء المبهر مثل المصابيح الأمامية ومصابيح الإشارة الوامضة وعلامات الضوء في المطار أكثر ضررًا للبصر. إن الضوء القوي جدًا مزعج جدًا للعيون ، وقد يعاني بعض الأشخاص أيضًا من بقع عمياء أو إعتام عدسة العين. لذلك ، يجب أن نولي اهتماما دائما لتلوث الضوء القوي هذا ، بعيدا عن مصدر تلوث الضوء القوي ، والعمل في بيئة الإضاءة القوية يجب أن يتخذ تدابير وقائية لتقليل الضرر الناجم عن التلوث الضوئي القوي إلى مستوى منخفض جدا.

تنظم الزجاج الساتر بناء الجدار انعكاس

بناء الجدار الزجاجي الستار والتعرض لأشعة الشمس وقت، ويرتبط زاوية مباشرة إلى العديد من المباني للأزياء والجمال، لديها استخدام الجدران الزجاجية لتزيين، يجب أن مصممي تولي اهتماما، في الجانب الجنوبي الشرقي من أشعة الشمس منزل القوي، من أجل الحد من أو تجنب استخدام الجدران الزجاجية لتزيين ، والمنزل في الشمال أضعف وأقصر ، فمن الأفضل لتثبيت الجدار الساتر الزجاجي. من أجل منع انعكاس الجدار الساتر الزجاجي ، اقترح الخبراء:

1. يجب أن تكون المادة مصنوعة من مواد خام مثل الزجاج المصنفر بدلاً من الزجاج العاكس الكامل.

2. انتبه إلى زاوية تركيب الحائط الساتر الزجاجي ، وحاول عدم استخدام الحائط الساتر الزجاجي في المباني المقعرة والمائلة.

3، ويمكن تركيبها في مزدوجة الزجاج الزجاج الحائط الساتر، وعلى ضوء أسود امتصاص مواد اللصق في الداخل من الزجاج، وهذه سوف تمتص كمية كبيرة من الضوء، الضوء المنعكس لتجنب التأثير على الجمهور.