google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيفيه منع جدار الستارة الزجاجية من تسرب مشكله تسرب المياه
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

كيفيه منع جدار الستارة الزجاجية من تسرب مشكله تسرب المياه

فانومواويي شركه شينامirrfan اوركوم 2017-07-13 15:16:30

الستارة الجدار تركيبات الخبراء وأديت التحليلات إلى ظهور تسرب المياه وتسرب الظروف الاساسيه لظاهره الثلاثة: هناك مسام موجودة ، وهناك وجود المياه ، وهناك تسرب الضغط الكراك الفرق. ولذلك ، فان استراتيجية الاداره: الاولي هي التقليل من سهوله الاختراق ، والثاني هو الاحتماء من المطر ، حتى لا نقع في الفجوة ؛ وتتمثل الممارسة المحددة فيما يلي:
1 ، والتصميم الأول النظر في الستارة جدار الجهاز المقاوم للماء هيكل تصميم ، استخدام مبدا الضغط المتساوي ، في ملامح ألومنيوم الجدار الساتر علي تركيب تجويف الضغط المتساوي والضغط الخاص لإدخال ثقب ، بحيث الضغط الداخلي من تجويف الضغط من خلال الضغط الخاص في حفره وتوازن الضغط الخارجي ، للتحرك فرق الضغط للاتصال الجانب الداخلي من المطر ، لذلك لا يوجد فرق ضغط المياه بين الضغط وليس هناك ماء ، لمنع استخدام ضغط المياه الخارجية لاختراق الجدار الساتر ، وهذا هو تدابير ايجابيه للماء.
2, في الستارة جدار تركيبات ألومنيوم لفتح فتحه ثقب الصغيرة ، من خلال الفجوة الصغيرة في الجدار الساتر داخل جمع المياه من الجدار الساتر ، في حين ان الزجاج وألومنيوم ومشبك ألومنيوم بين تجويف الضغط من كميه صغيره من المياه ، وهذا هو وسيله فعاله لتسخير
3 ، ويمكن أيضا النظر في تصميم الجدار الستارة الزجاجية لأقامه مجموعه من خطوط الأنابيب وأنابيب الصرف ، وتسرب الشقوق في تركيبات الجدار الساتر داخل المياه التي جمعت معا ، من خلال أنبوب الصرف دون عائق إلى فتحه الصرف الداخلي المخصصة ، وهذا هو آخر
4 ، واختيار نوعيه عاليه من السيليكون الهيكلية مانع التسرب ، والطقس السيليكون المقاوم للتسرب ، والجدار اللاصق الحافة ، ولكن أيضا لتعزيز التفتيش لمنع استخدام عفا عليها الزمن. اختيار الزجاج تعويم عاليه الجودة ، يجب ان يكون الزجاج العلاج الحافة ، حجم الزجاج خطا في الخط مع المتطلبات القياسية.
5 ، إيلاء الاهتمام للسيطرة علي استخدام البيئة البحرية ، واليوم الممطر في الهواء الطلق الجوية المقاومة للطقس البناء السيليكون. متطلبات ورشه البناء الهيكلية لاصقه نظيفه لا غبار ، ودرجه الحرارة في الأماكن المغلقة لا ينبغي ان تكون اعلي من 27 ℃ (ماركات مختلفه من الهيكلية اللاصق استخدامها لخصائص مختلفه ، ومتطلبات درجه الحرارة الداخلية مختلفه قليلا) ، والرطوبة النسبية لا ينبغي ان
6 ، والسيليكون الهيكلية مانع التسرب ، والطقس السيليكون المقاوم للتسرب ، الغراء قبل الجدار ، والإطار ألومنيوم ، والزجاج أو الشقوق علي الغبار ، والشحوم ، فضفاضة وغيرها من الأوساخ نظيفه ، وبعد الحقن ينبغي ان تكون جزءا لا يتجزا
7 ، وفقا للمتطلبات القياسية ، ينبغي تقسيم عمليه بناء الجدار الساتر الزجاجي في أداء التفتيش النضح المقاوم للامطار ، من أجل إصلاح ، والسيطرة علي الجدار الستارة الجودة الوسطي.
8-وينقسم فحص جوده الجدار الساتر الزجاجي إلى فئتين ، القبول الخفي والقبول الهندسي. يتم تنفيذ إخفاء القبول بعد تركيب ألومنيوم الإطار الشخصي ، والاختبار الرئيسي للسلامة القوية للشفرة الصلب الاتصال ، والجدار الستارة التفتيش والهيكل الرئيسي لتركيب عقده الفجوة ، وتوسيع تركيب المفاصل. القبول الهندسي فيزجاجالستارة الجدار يعمل بعد الانتهاء ، لاستكمال الزجاج ستاره الجدار القبول ، هو القبول المتوسط للمشروع.
9 ، وينبغي فتح النافذة التحقق بعناية ما إذا كان لتحقيق درجه من الختم ، والإكسسوارات هي مواد جيده ، وظيفة موثوق بها ، مفتوحة ، وإغلاق مرنه.
10 ، تنظيف الجدار الساتر ، واستخدام المبني نفسه جهاز تنظيف النافذة. إذا كانت نظيفه من قبل شركه التنظيف المهنية ، يجب ان يكون مفصلا خطه البناء التنظيمية ، لا يمكن ان يكون لها اي ضرر علي الجدار الساتر.
11 ، وتحسين الانتهاء من قبول المعلومات ، ونقلها إلى الإدارات ذات الصلة ، وينبغي ان يستند استخدام الوحدات علي استخدام المواصفات في الوقت المناسب لوضع الستائر وصيانة الجدران ، وخطط ونظم الصيانة.

reflective glass