google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تعرف على حياة الزجاج
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

تعرف على حياة الزجاج

فانيو https://www.glass.com.cn 2019-05-10 15:15:15
عادة ما يكون هناك شرطان فقط يؤثران على عمر الباب ونافذة الزجاج والهواء الرطب وارتفاع درجة الحرارة. يمكن أن يسبب الهواء الرطب الثابت العفن الفطري في الزجاج ، ولكن في درجة حرارة الغرفة ، يكون العفن الزجاجي بطيئًا جدًا ، وعادة ما يستغرق عدة أشهر ، وهناك القليل من الهواء الرطب الذي يستمر لعدة أشهر تحت الاستخدام العادي. لذلك ، لن يتم تعفن الزجاج عند تعرضه للهواء. يحدث العفن الفطري للزجاج عمومًا في عملية التخزين المتداخل للزجاج ، فالزجاج معرض للعفن الفطري بعد تخزينه في مستودع رطب أو في الهواء الطلق ، والزجاج الأصلي دون تقسية أكثر عرضة للعفن من الزجاج المقسّى.

خفف من الزجاج الحياة

يتمثل التهدئة الفيزيائية في تسخين الزجاج وإخماده ، وتغيير الهيكل بين الجزيئات والجزيئات داخل الزجاج ؛ وتهدئة المواد الكيميائية هي التبادل الأيوني للبنية الجزيئية للسطح الزجاجي عند درجة حرارة عالية ؛ وتغيير كلا الطريقتين المجهرية للمواد الزجاجية. هيكل. لذلك ، ما لم يكن هناك درجة حرارة عالية وعمل كيميائي قوي ، فإن خصائص التخفيف لن تخف أو تتغير مع مرور الوقت في ظل الاستخدام العادي.

عزل الزجاج الحياة

الزجاج العازلإنها عبارة عن مزيج من الركيزة الزجاجية ، الإطار الفاصل (شريط الألمنيوم) ، المجففة (المنخل الجزيئي) ، مادة الختم (مطاط البوتيل ، مطاط بولي بوليد أو مادة لاصقة هيكلية). في بناء الزجاج العازل ، تكون إطارات الزجاج والألمنيوم مستقرة جدًا بشكل عام ، وتعتمد حياة الزجاج العازل على عمر المنخل الجزيئي ومواد الختم. نظرًا للتغيرات في درجة الحرارة المحيطة ، يكون الغاز في التجويف المجوف دائمًا في حالة موسعة أو مضغوطة ، بحيث يكون نظام ختم الزجاج العازل دائمًا تحت الضغط ، وسوف تسرع الأشعة فوق البنفسجية والماء والرطوبة في البيئة من شيخوخة نظام الختم ، مما يؤدي إلى بخار الماء يتسارع في تجويف جوفاء. عندما تظهر كمية كبيرة من بخار الماء في التجويف الزجاجي المجوف ، يفشل الزجاج العازل ، ويعني فشل الزجاج العازل أن عمر الخدمة للزجاج العازل قد انتهى. المفتاح لضمان عدم تعطل الزجاج العازل هو المادة المجففة والختمية.

فيما يتعلق بحياة الزجاج العازل ، أعطت شركات الزجاج الصينية المبكرة مفهوم فترة الضمان لمدة 10 سنوات مع الإشارة إلى المعيار الأمريكي ؛ في المعيار الوطني للزجاج العازل GB / T11944-2012 ، تم اقتراح اتفاقية مرجعية لحياة الزجاج العازل ، و يجب أن يكون مفهوم متوسط ​​العمر المتوقع أكبر من 15 عامًا. " في الواقع ، فإن عمر الزجاج العازل يرتبط بعلاقة وثيقة مع تقنية الاختيار والمعالجة للمواد الزجاجية العازلة ، ويتأثر أيضًا بالعديد من العوامل مثل تكوين لوحة الزجاج العازل وبيئة الاستخدام ، والتي يصعب تحديدها كمياً. بالنسبة للزجاج العازل الذي تم تثبيته على الحائط ، فإن الإجراء الأكثر بساطة هو في الواقع قياس نقطة الندى أو رطوبة الهواء المباعدة.

حياة منخفضة الزجاج E

تعتمد حياة زجاج Low-E بشكل أساسي على عمر نظام الختم المجوف الذي يقع فيه. نحن نعلم أن المواد الرئيسية المكونة لطبقة فيلم Low-E هي المعادن والسبائك وأكاسيد المعادن ونيتريدات المعادن. تستخدم نتريتيدات المعادن عمومًا كطبقة واقية في بنية الفيلم ، وخصائصها مستقرة جدًا. تقوم الطبقات المؤكسدة والسبائك المعدنية عادةً بتوصيل الطبقة الفضية والطبقة الواقية كطبقة عازلة في طبقة الفيلم ، وتكون خواصها مستقرة أيضًا نسبيًا. الطبقة الفضية في Low-E نشطة نسبياً ، لكن أكسدةها مشروطة وتتطلب بخار الماء. لذلك ، طالما أن الزجاج العازل لا ينهار ، فإنه من غير الضروري بشكل أساسي النظر بشكل منفصل في عمر طبقة الفيلم Low-E.

حياة الزجاج الرقائقي

يعتبر الزجاج الرقائقي منتجًا زجاجيًا مركَّبًا حيث يوجد فيلمان أو أكثر من رقائق البلمرة العضوية المحصورة بين الزجاج ومعالجتهما لتشكيل فيلم يتم فيه ربط الزجاج وفيلم الطبقة البينية معًا. سيتم لصق الزجاج الرقائقي في الفيلم حتى لو كان الزجاج مكسورًا ، مما يحول دون وقوع حوادث سقوط الحطام واختراقه بشكل فعال ، ويضمن السلامة الشخصية.

تعتمد حياة الزجاج الرقائقي بشكل أساسي على مادة الطبقة البينية في الطبقة البينية. عادة ، يتم استخدام الزجاج الرقائقي المبلل والزجاج الرقائقي EVA بشكل أساسي في الجدران الداخلية ، وهي غير مناسبة لبناء الأبواب والنوافذ أو جدران الستائر. سوف يسرع الزجاج الرقائقي الرطب الشيخوخة تحت أشعة الشمس ، ويحدث الاصفرار بعد 1-2 سنوات ، وستظهر فقاعات إزالة الصمغ والجليد والضباب في غضون 2-3 سنوات. بشكل عام ، يتراوح عمر الزجاج المصفح الرطب بشكل أسرع من الزجاج المصفح EVA. يمكن استخدام زجاج EVA الرقائقي في الداخل لأكثر من 10 سنوات دون أشعة الشمس المباشرة.

يتميز الزجاج الرقائقي PVB و SGP ، والذي يشيع استخدامه كباب أو نافذة أو جدار ستارة ، بمقاومة أفضل للشيخوخة. العيب النموذجي للزجاج الرقائقي PVB و SGP هو فتح الغراء ، ويعني فتح الغراء أن الزجاج وطبقة المباعدة قد تم فك ارتباطهما ، مما يفقد خصائص أمان الزجاج الرقائقي. فيما يتعلق بعمر الزجاج الرقائقي PVB و SGP ، لا يوجد حاليًا أي مواصفات ومواصفات ذات صلة في الصين. في الوقت الحاضر ، تمنح شركات تصنيع الزجاج المحلية عمومًا فترة ضمان للمنتجات تتراوح من 5 إلى 7 سنوات مع الإشارة إلى المواد ذات الصلة بموردي PVB و SGP الأجانب.

في الواقع ، تتأثر حياة الزجاج الرقائقي PVB و SGP بشكل كبير بسمك طبقة الطبقة البينية ، وجودة الركيزة الزجاجية الرقائقي ، والتحكم في عملية الزجاج الرقائقي ، بالإضافة إلى تأثير مادة الطبقة الوسيطة.