google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > التصنيف المادي لخزائن التلفزيون الزجاجي
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

التصنيف المادي لخزائن التلفزيون الزجاجي

فانومواويي www. شينامirrfan اورمانوحقيقه 2017-06-13 10:40:07
  علي عكس الشعور التقليدي للتلفزيون مجموعه علي طاوله خشبيه ، والزجاج والتلفزيون والديكور والموضة الحديثة هي أكثر التعادل في ، وتبدو جميله جدا في الغلاف الجوي ، وسقط فجاه في الحب مع هذا الشعور. يجب ان يكون هناك العديد من أنواع خزانات التلفزيون الزجاجية في السوق ، ويجب ان يكون هناك العديد من الاحجام.
  
  زجاج خزائن التلفزيون ، والمعروف أيضا باسم خزائن السمعية والبصرية ، ومصنوعة من الزجاج. كثير من الناس يختارون ذلك عند اختيار مجلس الوزراء التلفزيون المنزلي. فهم بعض أساسيات خزانات التلفزيون الزجاجية سوف تساعدك علي اختيار. وهنا خزائن التلفزيون الزجاجية بالنسبة لك لتقديم ما المواد.
  
   الساخنة تذوب زجاج مجلس الوزراء التلفزيون
  
  الساخنة تذوب زجاج خزائن التلفزيون باستخدام الفرن الساخن الخاصة ، والزجاج المسطح والمواد الخام ، ومن ثم اللون والصبغة ، ووفقا لمختلف المواد الملونة ونمط اللوحة من مجموعات مختلفه من إجراءات التدفئة محدده ومنحني انينينغ ، في الزجاج الأصلي لتحقيق التكامل المثالي للرسم الزجاج والفن ، وخزائن الزجاج العادي ، الساخنة تذوب خزائن الزجاج صوره أكثر قوه ، وأكثر وضوحا محتوي الصورة ، أكثر واقعيه ، في نفس الوقت يمكن للعملاء وفقا لتفضيلاتهم لاختيار الكائن ، زيادة الاستقلالية في اختيار العميل. في ظل الظروف العادية ، وسعر الزجاج الساخن تذوب في 300 يوان شقه ، والسعر مرتفع نسبيا نقطه واحده.
  
   الثانية ، والانحناء الزجاج خزائن التلفزيون
  
  الساخنة الانحناء الزجاج التلفزيون مجلس الوزراء يشير إلى الزجاج المسطح الأصلي في كشط محدده تحت تليين درجه الحرارة العالية ، والتشكيل النهائي لعمليه الزجاج المنحني ، والميزة الأكثر اهميه من خزانات التلفزيون الزجاج الساخن الانحناء هو انه كسر مفهوم التصميم الاستخدام تصميم وتبسيط تصميم السطح المنحني ، لم تعد الاصليه مربعات التلفزيون ، ويمكن الآن ان تكون الخزائن التلفزيون بيضاوي الشكل ، ويمكن أيضا ان تكون غير منتظمة الرسومات من خزائن التلفزيون ، وتصميم أكثر انسانيه ، شخصيا ، عميقا الآن الشباب الحب. الساخنة الانحناء الزجاج 10mm حوالي 200 يوان ، والسعر هو اعلي قليلا.
  
   ثالثا-مجلس وزراء تلفزيون الزجاج المعتدل
  
  خففت تعريف هو نوعيه أكثر صلابة ، والقدرة علي مقاومه الضغط هو أفضل ، والآن خزانات التلفزيون الزجاج خفف من قبل مختلفه جدا ، والانحناء والقدرة الضاغطة من الزجاج العادي لتحسين عشرات المرات ، وفي حاله الزجاج المخفف معطوب ، كسر له هو أيضا من دون زوايا حاده من شظايا صغيره ، والجسم البشري هو الفتك صغيره جدا ، وهذه العوامل قد زادت من الناس في شراء واستخدام عمليه عامل السلامة ، والزجاج التلفزيون خفف يمكن ان تحمل 200 درجات من تغير درجه الحرارة ، وهذا يضمن ان تغير درجه الحرارة طفيفه في استخدام الأثاث لن يكون لها اي مشاكل السلامة. تحت الظروف العادية الزجاج المخفف 5mm متر مربع حوالي 60 يوان ، لذلك هذا الزجاج هو في متناول اليد وأمنه.
  
   أربعه ، تلفزيون الزجاج الأسود مجلس الوزراء
  
  تلفزيون الزجاج الأسود مجلس الوزراء هو أكثر شيوعا الحديثة خزائن التلفزيون المنزلية ، اسودزجاجالسطح في ضوء طبيعي من الانكسار ينضح بريق الانيقه ، وتظهر الهدوء وضبط النفس تحمل ، وتفسير النمط الكلاسيكي ، وتبين طعم الماجستير. ويتميز هذا النوع من مجلس الوزراء التلفزيون من خلال استخدام عاليه حماية البيئة البيانو الطلاء التكنولوجيا ، واللون الساطع ، ومقاومه للماء ، ومقاومه التاكل ، ودرجه الحرارة العالية ، وصمه مقاومه ، ومريحه ونظيفه ، ودائمة. بشكل عام ، والزجاج الأسود مجلس الوزراء التلفزيون في نمذجة موجزه ، ويدرك وظيفة والاتحاد الكمال الفنية ، ثم مباريات التلفزيون الأسود نفسه ، التالي من خلال سفينة التلفزيون والتلفزيون مزيج معقول ، يتيح هذا الجزء الفضاء التوحيد متناغم ، ويعرض الموضة
tempered glass