google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

فانيو www.glass.com.cn 2018-10-18 17:25:17

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج هناك ثلاثة: طريقة لوحة الناهض الزجاج (أخاديد مقسمة / slotless، اثنين)، والزجاج ورقة مسطحة، وتعويم الزجاج طريقة سحب. الزجاج المصنوع في أعماقه مصنوع من الزجاج المسطح ولديه مجموعة واسعة من التطبيقات. تريد أن تعرف خصائص الحائط الساتر الزجاج، والزجاج الحائط الساتر وطريقة استبدال الزجاج، جنبا إلى جنب مع لي ورؤيته.


tempered glass
أولا ، ما هي خصائص الحائط الساتر الزجاجي؟

3. الجدار الساتر الزجاجي يشير إلى مشروع تغطية الجدران بالزجاج المقسى.الزجاج المقسىذلك هو وجود خصائص ميكانيكية جيدة وخصائص الصدمة الحرارية من الزجاج، والزجاج لم يكسر قطع زاوية حادة صغيرة، لتحقيق ضرر لجسم الإنسان تقلص إلى حد كبير، الزجاج مع الاستقرار الحراري الجيد نسبيا، يمكن أن تلبي المعمارية متطلبات التغيرات البيئية الساخنة والباردة وضوء الشمس والتظليل الداخلي والخارجي والتدفئة أو الصدمة الحرارية للهواء البارد.

المواد: الزجاج الزجاج هو نوع من الزجاج الإجهاد، بعد هدأ العلاج والزجاج لديه خصائص ميكانيكية جيدة وخصائص الصدمة الحرارية تزيد من قوة الزجاج، وعادة مادة كيميائية أو الطرق الفيزيائية، والسطح الزجاجي. الضغط الضغط، يتعرض الزجاج أول من خارجي الجلد الإجهاد مواجهة، وبالتالي تحسين القدرة الاستيعابية، ويحسن قوة الشد من الزجاج. هناك نوعان من المزايا الرئيسية من الزجاج، والزجاج الأول هو عدة مرات أكبر من القوة العادية، كانت قوة الانحناء 3-5 مرات من الزجاج العادي، قوة التأثير هي 5 إلى 10 مرات من الزجاج العادي، ولكن أيضا تزيد من قوة سلامة أفضل من الزجاج سلامة استخدام الميزة الرئيسية الثانية هو أن يتم زيادة قدرة التحمل لتحسين الطبيعة الهشة لل ، كما أظهرت عدم وجود ضرر حتى لو كان الزجاج قطع صغيرة زاوية حادة، يتم تقليل الضرر لجسم الإنسان إلى حد كبير. جيدة خصائص الصدمة الحرارية من الزجاج العادي تشديد الزجاج 2-3 مرات أعلى مما كانت عليه في العام يمكن أن تصمد أمام التغيرات في درجات الحرارة من 150LC ، لمنع تأثير انفجار ساخن إلى حد كبير. الزجاج وفقا لأساليب الإنتاج يمكن تقسيمها إلى قسمين الكيميائية هدأ الصلب والطرق الفيزيائية. الفيزياء خفف من الصلب طريقة المادي هو الطريقة المستخدمة على نطاق واسع في الداخل والخارج، حيث وسائل الإعلام تبريد مختلفة، ويمكن تقسيم الصلب إلى والصلب السائل تبرد تبريد الهواء والتبريد من مسطحات الصلب.

ميزات المنتج من الجدار الساتر الزجاجي:

كان انهيار جزيئات أن Suixiao منفرجة، لا تسبب ضررا كبيرا لجسم الإنسان: 1. الأمن.

2. قوة عالية: عموما 3 ~ 5 مرات من الزجاج العادي من نفس سمك.

3. انحراف: 3 ~ 4 مرات أكبر من الزجاج العادي.

4. الاستقرار الحراري: خفف من الزجاج قادرة على الصمود أمام الفرق في درجة الحرارة من 2 إلى 3 مرات الزجاج صلب، ودرجة الحرارة تقترب من 300 ℃.

التوتر السطحي: 69 ~ 168Mpa، والإجهاد البدني خفف من الزجاج لديه هيكل خاص، بحيث عندما شظايا المنطقة المتضررة احتفظت داخل الإطار، درجة معينة من مقاومة تأثير.

6. معايير المنتجات بعد العلاج الزجاج هدأ لا يمكن إعادة تصنيعها: GB GB / T9963-1998 الاستخدام: للتطبيقات التي تتطلب أقوى قليلا لمقاومة الضغط والاشعاع الحراري اجهات، والزجاج والجدران الداخلية وغيرها، ومناسبة خاصة لالميزانين المظلة الزجاجية.

الثانية ، طريقة استبدال الحائط الساتر الزجاجي مع الزجاج

1، وكسر الزجاج الحائط الساتر الهدم، وإزالة الزجاج الحائط الساتر الزجاج ليحل محل الصعوبة التقنية للعمل أكبر، بالإضافة إلى فهم كامل لهيكل الحائط الساتر الأصلي، ولكن أيضا لديه ثروة من الخبرة. لأن ستارة الزجاج الأصلي جدار فاصل ، إذا كنت غير قصد تسقطها شظايا الزجاج المكسور الممكنة وأجزاء أخرى من الزجاج المحطم، ومنطقة الزجاج كبيرة جدا، هدم قليلا أكثر صعوبة الجدار الزجاجي الستار.

2، وإزالة الزجاج الأصلي، سطح الزجاج المكسور من السهل أن تكون مسجلة لضمان الزجاج المكسور لن تسقط، ولكن من المحيط بلطف كزة حتى الزجاج المكسور، وذلك باستخدام كوب الشفط لإزالة قطعة أصلية من الزجاج المكسور إلى دلو السلامة، والخبث تنظيف حول الزجاج، مع سكين خلفية حول تسرب الزجاج تطهيرها من أصل والمطاط الرغوي قضبان الشقوق، والألمنيوم والزجاج إزالة الشقوق اللثة تحديد الأعضاء مع وجع عرافة، وعمال البناء مع أربعة الخارجي مصاصة، مص الزجاج، ثلاثة منهم داخل كوب خراطيش، في الداخل والخارج في نفس الوقت يصل الرعاية والزجاج جذاب الخارج، في ظل الانخفاض ببطء، حتى الهبوط الآمن إلى الغرفة، داخل الناس اليد على الزجاج جاء الناس الخارجيون من خلال النافذة ونقلوا الزجاج بأمان إلى الطابق الثاني.

3، تتم إزالة سبائك الألومنيوم إطار آسارة الزجاج مع كوب لاصقة هيكل bicomponent الزجاج انضمت إلى هيكل من الألومنيوم والزجاج الهيكلي الوقت لاصقة علاج هو 2، وعلاجه الهيكلي الزجاج لاصق، سطح الزجاج واضحة والسلامة نقلها إلى موقع البناء.

4، وتركيب الزجاج، عمال البناء على الشريحة السقف الخارجي أسفل موقف بناء حبل، والزجاج العلوي ظاهريا، وعمال البناء داخل وخارج فتيلة ظرف، حتى في الداخل وقوة خارجية عربة، أول من الزجاج العلوية والسفلية من أيضا مع يصل الرعاية، المنزلق الأيسر، السنانير لتعليق في إطار الزجاج الألومنيوم، وتثبيتها الألومنيوم تحديد الأعضاء مع وجع عرافة والمفاصل مليئة الرغوة حول قضبان الزجاج، اخفاء لصق الغراء التماس، مسدس الغراء على الزجاج ختم الزجاج الطريق الشقوق اللثة الغراء، والغراء التماس الضغط بسكين رمادي، بحيث حول التماس الغراء الزجاج السلس نحو سلس، سطح الزجاج نظيف، الطبقة الخارجية من عمال البناء تنزلق الحبل، حبل إلى سقف محفوظ، وعمال البناء تفعل داخل بيت الصحة، واستعادة الوضع الراهن من المنزل، وتنظيف القمامة، والماجستير في الخدمة الملكية وتفقد موقع البناء لضمان عدم وجود مشاكل حطام، والهندسة.