google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أسلوب التثبيت من زجاج فرملس الباب
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

أسلوب التثبيت من زجاج فرملس الباب

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2016-12-26 16:25:38
  ملحقات مختلفة، تغيرت أساليب تركيب الأبواب الزجاجية، كما تعلمون أبواب زجاج فرملس الباب الفولاذ المقاوم للصدأ كيفية تثبيت؟ هنا، سلسلة صغيرة لإدخال عملية البناء الفولاذ المقاوم للصدأ من التفاصيل عن تشييد باب فرملس زجاج الباب.
  
  ، الزجاج إصلاح المنشآت
  
  1، يجب أن يكون قسم الثابتة المثبتة من العمليات الأخرى في الداخل بعد الانتهاء من البناء. ينبغي أن تكون الأقسام الثابتة من الزجاج والأبواب الزجاجية منقولة سلك موحد الموضع، وفقا لمتطلبات المشروع قسم المفرج عنهم وخطها من الأبواب الزجاجية، تحديد إطارات الباب الموقف، بدقة، كارتفاع الأراضي وارتفاع أعلى إطار الباب.
  
  2، تركيب زجاج القسم، عرض الباب يجب أن تكون أكبر من الحد الأقصى فتحات في الجزء العلوي من الزجاج سمك 2 ~ 4 مم، الاخدود بين 20 ~ 30 ملم، بغية الغراء. أسلوب التثبيت يمكن استخدامها من قبل العملاء المتوقعين خطوط مرنة إلى حافة اللوحة المعدنية الزخرفية اثنين، ثم اضغط على فتحات حد الحواف على رأس تركيب إطار الباب. الخشبية لوحة، وضبط عمق الاخدود الشق. من خلال منصات لزيادة أو إنقاص التعديلات.
  
  3، تركيب الزخارف الخشبية المساندة. يمكن استخدام أسلوب التثبيت في الأصل جزءا لا يتجزأ من كتلة من الخشب مسمر على الخشب، أو بمسمار ثابتة على الأرض، ثم استخدام المراسي مسمر للخشب والخشب المعادن الغراء جميع الأغراض التي تواجه أفرقة، لصق على الخشب. أنبوب الألمنيوم المربعة أو عمود مربع الزاوية الألومنيوم أو استخدام مسامير خشبية مدفونة في الأرض في كتلة من الخشب.
  
  4، تركيب إطار الباب. وفقا للعب الوسط الأسلاك مسمار إطار الباب الخشب العمودية وثم تحديد حجم وموقع من أعمدة الجدول مع الخشب الرقائقي الثابتة (سطح زخرفية لملاحظة هناك). وينتهي نهاية للاستعانة بمصادر خارجية معدنية الديكور، الحزمة للخياطة الرأس عند وضعه في الزجاج على كلا الجانبين من الموقف الوسط. ينبغي أن يكون الموقف المشترك دقيقة وآمنة.
  
  5، تركيب الزجاج. كؤوس شفط الزجاج (أو آلة شفط كأس الزجاج) مص ثخين ضيق، ثم عقد 2 تشاك ~ 3 أشخاص من خلال الزجاج لوحة الرفع والانتقال إلى إعداد مكان التثبيت في المكان. المكان: ينبغي إدراج في الجزء العلوي من أخدود الحد العلوي من إطار الباب والزجاج، ثم مكان خط الحافة السفلية من الزجاج إلى موقع التثبيت ومركز لمصلحة كلا الجانبين في إطار الباب سميكة جداً على كلا الجانبين من المعدن ختم حافة الزجاج تواجه طبقات الإطار الباب المطلوبة لجعل غير مرئي في التشطيبات داخل وخارج طبقات.
  
  6، الزجاج. الخشب أسفل مسمر الأخشاب المسطحة اثنين كما يجرد من الزجاج السميك في الوسط، ولكن ألواح الزجاج السميك اللازمة لتكون خارج الفجوة من 4 مم، ثم الفرشاة على مسار مسطحة خشبية الصفائح المعدنية الزخرفية ملصقا الشائكة في الخشب مربعة وكل شقة على الخشب.
  
  7، ختم الزجاج البلاستيك. الأخاديد على جانبي الفجوة في الفتحة العلوية والسفلية إلى جانب الزجاج وزجاج سمك والباب الإطار مفاصل العمود للالتصاق الزجاج. يجب أن يبدأ تسلسل الحقن في نهاية واحدة من الفجوة للإنهاء دون توقف في المنتصف. النقاط الرئيسية للعملية: جعل قبضة من السد بندقية ينبغي أن تكون موحدة وأسفل الشقوق أسرع ينبغي أن تكون موحدة، أي مع قذف الزجاج البلاستيك، تتحرك بسرعة ثابتة، كوب من البلاستيك في الشقوق وتشكيل خط موحد. استخدام الأغطية البلاستيكية البلاستيك الزجاج لضربة بعيداً الزائدة بقطعة قماش نظيفة تمحو الغراء.
  
  8، بين الزجاج من قفص الاتهام. جزء ثابت من اللوحة الزجاجية، نظراً للعرض الكبير، يجب أن تكون مزودة باثنين أو أكثر من اثنين، ومحاذاة اثنين الفسيفساء التي تكونت من طبقات، وينبغي أن تكون المسافة الخياطة 2 ~ 3 مم (يجب استخدام التماس قطع الزجاج). الزجاج بعد يجري الثابتة مع الغراء على الصدع في الزجاج، ملء نفسه بعد ممسحة مع الأغطية البلاستيكية، قطع لتشكيل الواجهات زجاجية نظيفة خط موحد بقطعة قماش نظيفة لتنظيف قطاع المطاط.
  
  التثبيت من الأثاث، والباب الثاني
  
  1 وهناك ثم لمؤتمر نزع السلاح قطع جيدة ومن زاوية انسكاب الزجاج السميك العلوي والسفلي على التوالي تحميل العلوي الأيمن والسفلي عبر كتلة، تحديد أبواب جيدة طويل القامة (الطول بما في ذلك أعلى وأسفل الصليب زايني)، إذا ما يكفي ارتفاع الأبواب، أعلى وأسفل المتاحة في الزجاج كتلة عبر الفم جانبا، في الحشو جبيرة الخشب جيد للتخفيف من التعديل إذا كان ارتفاع الأبواب على حجم التثبيت، من الضروري لإرضاء العمال "المهنية مؤتمر نزع السلاح" جزء الأبواب الزجاج السميك إضافية، والزجاج للأبواب الزجاجية بدلاً من اختصار الوقت لا ينبغي أن يكون نقطة مرتفعة للغاية.
  
  ارتفاع 2، فورا بعد الزجاج الثابتة مع كتلة الأفقية العلوية والسفلية. استخدام الزجاج السميك مع المعدن القضبان تسد الثغرات مع إدراج صغيرة قطاع الخشب على جانبي ولطف، وثم اكتب في شريط صغير من الخشب، وقضبان الزجاج والمعدن كتلة بين الزجاج البلاستيك حقن وأخيراً معدنية التماس كتلة المسافة الأفقية الزجاج مختومة بشريط الزجاج.
  
  3, موقع باب الزجاج: إطار الباب دبوس بنفسها على متن طائرة شعاع أشعة المسمار قبالة 1 ~ 2 مم. وزجاج الأبواب إلى الترباس، عمودي في الجزء السفلي من يتحول الباب لمحاذاة الربيع دبوس فتحه موصل للمسار وتدوير ثقب الباب تعيين في البئر. دبوس ثم إلى الأبواب المحورية تشغيل 90. عمودي (لاحظ أن مجرد تحديد الأبواب)، ليف الباب وباب الحزم. حيث يمكن تدويرها أفقياً ليتم حظر منفذ الاتصالات إلى ثقب في الباب الإطار رقم pin على الترباس ودبوس خارجاً، وإدراج الأبواب، وكتلة أفقية حوالي 15 ملم ثقوب في الروابط الترباس، وأبواب يمكن فتح وإغلاق.
  
  وثالثاً، تثبيت مقبض الباب الزجاج
  
  قصالزجاجيجب أيضا تثبيت الأبواب وتجهيز حافة مشطوفة الثقوب مقبض الباب. تثبيت مؤشر اتصال لا ضيق عند إدراج هذه الثقوب مقبض الباب يجب أن تكون فضفاضة قليلاً. إذا كانت فضفاضة جداً، الشريط الناعمة بدلاً من الإدراج. قبل تثبيت المقبض إدراج الزجاج الصغيرة الزجاجية طلاء الغراء. التعامل مع الجمعية والجذور والزجاج مع قوي وتضييق الخناق مرة أخرى لضمان أن المؤشر دون تخفيف.
tempered glass